أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   عودة فرنسية إلى التمسك بالعذرية قبل الزواج (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=65900)

Willi 05/12/2006 23:15

اقتباس:

بقية شغلة وحدة يا ريت العالم يلي عم تخبص من الشرق للغرب وتنزل بمستوى الحوار لمستوى الشارع وكلام الشارع تحاول وتجتهد انها ترتقي شوي وبلا من سمة بدن كل ما نفوت هون
يا ريت تركزو على هالجملة اللي قالها وائل.
بالفعل اكتر من مرة بدي اجي اتقاتل مع واحد (مندون ذكر اسماء) بسبب الطريقة "المايعة" اللي عم يرد فيها بعدين بقول يلا بلا ما نتقاتل هلق.

فيا ريت هيك كل واحد يحترم حالو هو وعم يرد على غيرو.

ليندا 05/12/2006 23:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 588764)
لا للالغاء :jakoush:
لا للطمس :jakoush:
لا للتغيب :jakoush:
لا للاقصاء :jakoush:
لا لا لا لا لا لا لا :jakoush:

:clap: لا لا لا :clap:

اية الرحمان 05/12/2006 23:24

وائل 76 انت ما فهمت قصدي:? انا قلتلو لقوفرنمنت لو مو عاجبك:pos: هات موضوع اخر نحنا هون لحتى نتناقش:deal: وهي كل القصة ايه او بعدين شو حقوق ما حقوق ليش كفرنا لسمح الله بكلمة ما عجبك :x

اية الرحمان 05/12/2006 23:27

ويلي معك حق بس والله المواضيع كل ما كانت مهمة وشائكة كل ما زادت حدة التوتر وراح النقاش في كيل الزيت وهذه من سلبيات العرب النقاش اولاش :frown:

Willi 05/12/2006 23:29

لا انا ما قصدي على التوتر.
انا قلت طريقة "مايعة".

بظن اللي عم احكي عليه عرف حالو.

وائل 76 05/12/2006 23:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اية الرحمان (مشاركة 588785)
وائل 76 انت ما فهمت قصدي:? انا قلتلو لقوفرنمنت لو مو عاجبك:pos: هات موضوع اخر نحنا هون لحتى نتناقش:deal: وهي كل القصة ايه او بعدين شو حقوق ما حقوق ليش كفرنا لسمح الله بكلمة ما عجبك :x

اية الرحمن على شو معصبة :shock:
مين قال انك كفرتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عم نادي باحترام حق الانسان في التعبير عن افكاره ;-)
ردك على جفرمنت الغالي ما كان واضح انك عم تطالبي بموضوع تاني لانو تعبيرك في كلمة لقيلنا ما فهمته صح !!
فكرت انك عم تطردي جفرمنت من النقاش هون :oops:
بعدين جفرمنت هذا من عضم الرقبة :o

مسطول على طول 05/12/2006 23:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اية الرحمان (مشاركة 588700)
مسطول على طول لك تسلملي شو :gem: تقبر:hart: انشاء الله:D
:? قوفرنمنت نحنا هون من شان نحكي:deal: لو ما عجبك :frown: لقيلنا موضوع ثاني يا:larg:

لك الله يسلمك انا هون .. بس كنت مشغول ع مسنجر مع شب لكل بيعرفه (محمد ابراهيم ):gem:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 588708)
تسلملي هالغمزة...احرجتيني....!
:oops:
ما عم بررلو شي... انا عم قول شلون شفت وجهة نظرو....

بس ما بعرف كانها الوقفه معو صارت شبهه؟:shock: ؟

رح ارجع حط الرد:D

شبهه :lol: :lol: :lol: نشالله بعدمك انا ختيار و:sick:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 588764)
الاديان و المواثيق الدولية وحقوق الانسان وكل العالم هاي نصت على احترام حق الانسان في التعبير
جفرمنت بجلالة قدره عم:o يعبر عن وجهة نظره و هو بذلك عم يستخدم حقه الطبيعي اللذي لا فضل لاحد عليه فيه:x

لا للالغاء :jakoush:
لا للطمس :jakoush:
لا للتغيب :jakoush:
لا للاقصاء :jakoush:
لا لا لا لا لا لا لا :jakoush:

حبيبي بما انك فلسطيني روح حكي هل حكي بمجلس الامن :lol: :lol: :lol: وشوف فيتوووو :p

لسع ماكملنا الموضوع في عنا الشذوذ الجنسي وين بدك تروح :adal:

وائل 76 05/12/2006 23:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مسطول على طول (مشاركة 588795)

حبيبي بما انك فلسطيني روح حكي هل حكي بمجلس الامن :lol: :lol: :lol: وشوف فيتوووو :p

لسع ماكملنا الموضوع في عنا الشذوذ الجنسي وين بدك تروح :adal:

هلاء لو كل العالم غلط وما بيحترم الانسان لازم نحنا كمان نكون بقر وننجر ورا هاي الغوغائية والتسلط والتميز
محكوم علينا نعيش طول عمرنا مقلدين !!!!!!!!!!!!
يا أخي تعال نبدع ونبتكر ولو لمرة واحدة ونحترم نحنا حقوق الانسان ونحترم ذاتنا !!!!!!!!!!!!

تحياتي الك مسطول بيك وبلا من العصبية :p

Reemi 05/12/2006 23:38

بعدو هيك .. رمروم اجت....!

هاد يا سيدي اذا في تنين صارلهن على علاقه سوى شي 7 سنين... وما قادرين يتزوجوا وياخدو هالورقة الرسميه ... ويا سيدي في ثقة واحترام وحب وكذا وكذا..فانو اي يمارسو ليش لا... انو هالورقه هيي الي بدا تحمي يعني...؟؟؟

بعدين مثلا العذرية هيي مقياس للبنت....؟
يعني اذا هالبنت عذراء فهيي شريفة مكة واذا مانها عذراء بتكون ..........؟؟؟
طيب يعني فيني فوت واطلع وصيع وضيع ع كيفي ...وكون كذابه ونصابه ووووووو... + عذراء...فعذريتي بدها تغفرلي كل هدوك ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابدا مانو منطق سليم.....:jakoush:

بـــــــــــــــــــــــس..... هون بدنا اناكد ع شي....
انو ما بدي قول من النادر انو يعني قليل (بتكفي)

انك تلاقي شباب من نوع (كوستا و داني و كريم وغيرون) من الي بيهتمو انو شو في بعقل هالبنت اكتر من شوفي ما تحت ذلك....

كلهالحكي ... ما بيمنع اني ما بحب كون البنت الاولى الي حبيبها بدو يمارس معها هالفعل .... (حاسه حالي عم احكي عن شي خطير..:lol: ) ... ليش...؟ لاسباب عاطفيه وغيره بحته مو اكتر ...بكوني كون number 1:oops:

وسلام :D

مسطول على طول 05/12/2006 23:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 588801)
هلاء لو كل العالم غلط وما بيحترم الانسان لازم نحنا كمان نكون بقر وننجر ورا هاي الغوغائية والتسلط والتميز
محكوم علينا نعيش طول عمرنا مقلدين !!!!!!!!!!!!
يا أخي تعال نبدع ونبتكر ولو لمرة واحدة ونحترم نحنا حقوق الانسان ونحترم ذاتنا !!!!!!!!!!!!

تحياتي الك مسطول بيك وبلا من العصبية :p

بدك فت خبز .. وبتعرف

بس ياريت ماتخربوا الموضوع ان كان في آدب وذوق .. وستحوا على دمكم لانوا بعدا لعيار حيكون تقيل ولكل بيعرف لساني وفهمك كفايه ابضاي

يالله اضوي خالي :melody:

وائل 76 05/12/2006 23:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 588804)
بعدو هيك .. رمروم اجت....!

هاد يا سيدي اذا في تنين صارلهن على علاقه سوى شي 7 سنين... وما قادرين يتزوجوا وياخدو هالورقة الرسميه ... ويا سيدي في ثقة واحترام وحب وكذا وكذا..فانو اي يمارسو ليش لا... انو هالورقه هيي الي بدا تحمي يعني...؟؟؟

بعدين مثلا العذرية هيي مقياس للبنت....؟
يعني اذا هالبنت عذراء فهيي شريفة مكة واذا مانها عذراء بتكون ..........؟؟؟
طيب يعني فيني فوت واطلع وصيع وضيع ع كيفي ...وكون كذابه ونصابه ووووووو... + عذراء...فعذريتي بدها تغفرلي كل هدوك ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابدا مانو منطق سليم.....:jakoush:

بـــــــــــــــــــــــس ..... هون بدنا اناكد ع شي....
انو ما بدي قول من النادر انو يعني قليل (بتكفي)

انك تلاقي شباب من نوع (كوستا و داني و كريم وغيرون) من الي بيهتمو انو شو في بعقل هالبنت اكتر من شوفي ما تحت ذلك....

كلهالحكي ... ما بيمنع اني ما بحب كون البنت الاولى الي حبيبها بدو يمارس معها هالفعل .... (حاسه حالي عم احكي عن شي خطير..:lol: ) ... ليش...؟ لاسباب عاطفيه وغيره بحته مو اكتر ...بكوني كون number 1:oops:

وسلام :D

بدنا نترك كل شي رمروم خانوم ونعلق على الكلام يلي بالاحمرررررررر
موقادرين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تمام كتير الحكي هون ومقنع
لو هاي يلي مو قادر حبيبها يأمن زواج لانو عاجز امام متطلبات الزواج بالوقت الحالي
هلاء في احتمال كبير انو هاي الحبيبة تحمل وبعد 7 تو 9 شهور تجيب طفل يعني عيلة و مسؤلية بقى كيف الرجال يلي مو قادر يلبي متطلبات الزواج بدو يأمن مستقبل عائلة ويأمن احتياجاتها !!!!!!!!!!!
بعتقد يا رمروم صعب نقتنع هون انو هذا العاجز يلي من 7 سنين مكانك سير راح يقدر يكون مسؤل عن عيلة
هاي وجة نظري المتواضعة
تحياتي :D

اية الرحمان 05/12/2006 23:46

ويلي الضاهر انك ما فهمت عبارة كيل الزيت ول بتعني الدرجات الدنى المياعة والغباء هي بس ملاحظة واذا فكرت انو انا رديت عليك لانو فكرتك عم تحكي عني او اني عرفت عن مين بتحكي فحبيبي انت غلطان :D

Willi 05/12/2006 23:49

اقتباس:

هلاء في احتمال كبير انو هاي الحبيبة تحمل وبعد 7 تو 9 شهور تجيب طفل يعني عيلة و مسؤلية بقى كيف الرجال يلي مو قادر يلبي متطلبات الزواج بدو يأمن مستقبل عائلة ويأمن احتياجاتها !!!!!!!!!!!
مع الوسائل المتطورة هالاحتمال الكبير بصير .000000000000000001% بالمية :clap:

اية الرحمان 05/12/2006 23:49

وائل :o انا ما بعصب:p انا بقدر عصب غيري :x ليش لانو نحنا هون من شان نحكي نتناقش يا سيدي نضحك :clap:
:ss:

وائل 76 05/12/2006 23:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مسطول على طول (مشاركة 588809)
بدك فت خبز .. وبتعرف

بس ياريت ماتخربوا الموضوع ان كان في آدب وذوق .. وستحوا على دمكم لانوا بعدا لعيار حيكون تقيل ولكل بيعرف لساني وفهمك كفايه ابضاي

يالله اضوي خالي :melody:

كيف يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إعتداء سافر على حريتي في التعبير والنقد
لك اسرئيل بجلالة قدرها ما قدرة تخرسنا بدك انتا تخرسنا !!!!!!!
شو يعني تلاقي مصالح القصة صارت :jakoush:
بدي روح لامير قطر لانها الدولة العربية الوحيدة بمجلس الامن لتاخد حقيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي منكم يا عاربة :o

Willi 05/12/2006 23:51

اقتباس:

ويلي الضاهر انك ما فهمت عبارة كيل الزيت ول بتعني الدرجات الدنى المياعة والغباء هي بس ملاحظة واذا فكرت انو انا رديت عليك لانو فكرتك عم تحكي عني او اني عرفت عن مين بتحكي فحبيبي انت غلطان
هلق اني ما فهمت كيل الزيت, للصراحة اي ما وصلتلي بالاول.
اما اني عم احكي عنك, فلاء.

وائل 76 05/12/2006 23:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اية الرحمان (مشاركة 588819)
وائل :o انا ما بعصب:p انا بقدر عصب غيري :x ليش لانو نحنا هون من شان نحكي نتناقش يا سيدي نضحك :clap:
:ss:

الجزء الاول بحترمك عليه :D لانك متفهمة
الجزء التاني بعترض عليه لانو بعتقد انو ما في حمير هون
معظم الموجودين من الناس يلي بتقدر تتحكم باعصابها وما ممكن يستفزوا
وتكون تصرفاتهم مبنية على تحكم الغير فيهم وبسلوكهم

تقبلي تحياتي :D

اي نسيت بالنسبية لقصة الحمير هاي قاعدة وطبعاً لكل قاعدة استثناءات يعني ممكن تلاقي شي حمار او تنين :o بس مو اكتر من هيك

اية الرحمان 06/12/2006 00:07

على الله كون;-) وفيما يخص الجزء يالي مو موافقني عليه فشو بدك اقولك متل ما بقول المثل عوض ما تبكي امي تبكي امو هاي قاعدتي :lol:
وهي احلى:shisha: للزعيم

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:04 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)