أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   عالتنكة...صفحات من مذكرات صاحب بسطة (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=103744)

saba n 31/10/2008 21:55

قبل فترة انتبهت لأخي وهو عم يلعب بلي ستيشن..كان يلعب لعبة (ماريو...)..وفجأة اجى لأخي اتصال..فترك اللعبة شغّالة وقام...فانتبهت لماريو واقف بمكانه ويراوح برجليه الاثنين...اخي أتأخر وترك المسكين ماريو اللي ظل يراوح برجليه وماعم يصحّله يتقدم خطوة...وانا اتابع المشهد واتذكرت و كثييير ناس عم يراوحو بمكانهم صارلهم سنين..ولساتهم ما ادركو انو الاخ مشغول و عنده اتصال ...وانو تعبهم رايح.. :jakoush:

بروليتاري 02/11/2008 21:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 1148645)
معك حق
منيحة كتير اتنين عم يعنو انا وانت فوف افندي ولسا بنجيب تنين تانين عم يعنو مقلا سيد اسامة وسيد ابو منجل وبنلعب طرنيب واحد واربعين وبنق عالشدة شو رايك:pos::pos:
انا من ناحي ما عاد نق عليك
بس انو يعني انو يعني ما بقدر اذا ما خرمت راسك بالنق:o:p:cry:

أخ على لعبة طرنيب يا رفيقة

مع شوية تعصيب

مع شوية نق

مع شوية كفر

وعليهم.......:frown:

بروليتاري 02/11/2008 21:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : saba n (مشاركة 1149400)
قبل فترة انتبهت لأخي وهو عم يلعب بلي ستيشن..كان يلعب لعبة (ماريو...)..وفجأة اجى لأخي اتصال..فترك اللعبة شغّالة وقام...فانتبهت لماريو واقف بمكانه ويراوح برجليه الاثنين...اخي أتأخر وترك المسكين ماريو اللي ظل يراوح برجليه وماعم يصحّله يتقدم خطوة...وانا اتابع المشهد واتذكرت و كثييير ناس عم يراوحو بمكانهم صارلهم سنين..ولساتهم ما ادركو انو الاخ مشغول و عنده اتصال ...وانو تعبهم رايح.. :jakoush:

منيح يلي لساتون عم يراوحو على القليلة عم يتحركو..

في ناس خلصت بطاريتا وصار بدا غيار

ولا تقليلي منشحن البطارية لانو البطارية

تأكسدت ...

بنفسجة 03/11/2008 16:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بروليتاري (مشاركة 1151037)
منيح يلي لساتون عم يراوحو على القليلة عم يتحركو..

وتبقى المراوحة في المكان افضل من العودة الي الخلف

اممي 04/11/2008 03:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 1151502)
وتبقى المراوحة في المكان افضل من العودة الي الخلف

لا وحياتك يارفيقة علي الاقل اذا رجع للخلف فهوه اتحرك وبين النا ان لساتو عايش ...بس مادامو ناطر حدا يدفشو فراح يظل ميت بالحيا

اممي 04/11/2008 03:27

تدخين

ان كل مين شافني عم دخن بيسالني ليش عم دخن ؟يعني كاني عم دخن لاني كتير مبسوط بهالسوسة وان ريحة هالدخان شي كتير فاخر!!
ياريت المرة الجاية اذا حدا منكن اجا عبالو يتفزلك ويسال فياريت يغير صيغة السوال من" ليش عم دخن" ل "شو عم يخليك دخن "انت وال 4 مليون مواطن بهالبلد يعني من السوال عن الفعل للسوال عن السبب
وعفكرة كل المدخنين بيعرفو ان هالشي الي عم يعملو ماراح يحل شي غير عمرن الباقي بس مفكرين ان الهم مابيجيب الاخرة ؟والله بيجبها مع الاولى

ملاحظة:التدخين سبب رئيسي لامراض السرطان والرئة ولكن عدمه هو سبب اسرع لامراض السرطان والرئة والطحال والبنكرياس و......

بنفسجة 04/11/2008 13:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اممي (مشاركة 1151956)
لا وحياتك يارفيقة علي الاقل اذا رجع للخلف فهوه اتحرك وبين النا ان لساتو عايش ...بس مادامو ناطر حدا يدفشو فراح يظل ميت بالحيا

لا وحياتك يارفيق خليه ميت بمكانو احسن ما يرجع لورا
شايف انت يلي عم يرجعو لورااااااااااا شو عم يعملو بيلي عم يقدمو لقدام
على الاقل وهو عم يراوح مش عم يتعرض لحدا بالاذى
بس اذا رجع لورا ممكن يطرق بحدا عم يقدم لقدام وممكن كمان يعمل ازمة سير

بنفسجة 04/11/2008 13:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اممي (مشاركة 1151961)
ان كل مين شافني عم دخن بيسالني ليش عم دخن ؟يعني كاني عم دخن لاني كتير مبسوط بهالسوسة وان ريحة هالدخان شي كتير فاخر!!
ياريت المرة الجاية اذا حدا منكن اجا عبالو يتفزلك ويسال فياريت يغير صيغة السوال من" ليش عم دخن" ل "شو عم يخليك دخن "انت وال 4 مليون مواطن بهالبلد يعني من السوال عن الفعل للسوال عن السبب
وعفكرة كل المدخنين بيعرفو ان هالشي الي عم يعملو ماراح يحل شي غير عمرن الباقي بس مفكرين ان الهم مابيجيب الاخرة ؟والله بيجبها مع الاولى

ملاحظة:التدخين سبب رئيسي لامراض السرطان والرئة ولكن عدمه هو سبب اسرع لامراض السرطان والرئة والطحال والبنكرياس و......

انا سالت امي هالسؤال وقلتلها ما هي الاسباب الموجبة التي تجعلكي تدخينين
فقالت لي امي
يا امي ميتين ميتين ويلي مكتبلو عمر ما بتقتلو شدة وهالدخان طعمو حلو فليش لاحرم حالي
فقلت لها جعلنا الله من المدخنين:pos:

بروليتاري 05/11/2008 11:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اممي (مشاركة 1151961)

حاسك يا رفيق من الريجة :?

أو من جمعية الرفق بالانسان

بروليتاري 05/11/2008 11:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 1152112)
انا سالت امي هالسؤال وقلتلها ما هي الاسباب الموجبة التي تجعلكي تدخينين
فقالت لي امي
يا امي ميتين ميتين ويلي مكتبلو عمر ما بتقتلو شدة وهالدخان طعمو حلو فليش لاحرم حالي
فقلت لها جعلنا الله من المدخنين:pos:

يا عمي أمك أنسانة صريحة

بس بظن لو أنك سألتي أبوكي كان قلك :لك أخ يا بنتي تركيني نفخ عليها بركي

بتنجلي...

بنفسجة 05/11/2008 15:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بروليتاري (مشاركة 1152755)
يا عمي أمك أنسانة صريحة

بس بظن لو أنك سألتي أبوكي كان قلك :لك أخ يا بنتي تركيني نفخ عليها بركي

بتنجلي...

ما هون المشكلة انو بابا ما بيدخن
وليش امي بتدخن وماهي الاسباب المقنعة فلا يوجد
قولكون ما هو السبب الاكثر اقناعا الذي يتذرع به المدخنون لتبرير تدخينهم؟؟؟؟

اممي 07/11/2008 21:58

السنافر

شو عتبان عليك يابابا سنفور ان معقولة الي عملتو معنا
ياعمي طيب والله كنا ولاد صغار وانت بتعرف ان كلشي بيشوفو الصغير بيصير مصدق وعايش معو
قال هالسنافر الزرق الحلوين(رمز الخير) وهداك البشع الي ريحتو طالعة هوه شرشبيل(رمز للشر)
تعرف ان لحد هاليوم انا متاثر بقريتك وان كلما اتخيل الشرير بتخيل متل ماانت كنت توصف
كيف راح من بالك تارجيتنا كم شرشبيل في بسنافرك وكم سنفور في بشرشبيلك وكم سنفورة بتطلع اسوء من ميت ساحرة غابة ...بتعرف رغم ان هالصورة المقدسة عندي موحابب انزعها
بس مرات بفكر ان حتى انت بابا سنفور يمكن تكون شرشبيل كبير,بس ناطر حدا يمعن النظر فيك لكي يسمع صوت ال....

بنفسجة 07/11/2008 23:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اممي (مشاركة 1154898)
,بس ناطر حدا يمعن النظر فيك لكي يسمع صوت ال....

السناشبيل...........

اممي 07/11/2008 23:57

وعدس

فقت...لبست...شربت...نزلت...طلعت ...رجعت ...اكلت...نمت

خلصت البروفا ....يالله من جديد

بنفسجة 08/11/2008 00:04

تصوير............

اممي 08/11/2008 00:10

كان ابن ستين كلب ودوني واناني وبلاشرف وبيكذب عالطالع والنازل ووين ما في خناقة نازم بتلاقيه ومابتمرق بنت الا وبيطلع روحها بس اليوم كان عزاه:cry: والزلمة مات يعني بين قوسين الله يرحمو
لسا عم حاول جاهدا افهم منطق هالعبارة ؟
ان ليش الله يرحم ؟لان مات يعني ؟:?
ياسيدي يروح الله لايسلم فيه عظمة ويلعن ويلعن سلسفيل ومنشانك يعني واذا كنت من اصحاب القلوب الضعيفة فلا تلعن بس بلا ماتترحم عليه
لان موناقصك ازعر لسه بالجنة ...اتعبت يعني :pos:

اممي 10/11/2008 17:26

بتمر....

يطير الحمام يحط الحمام ...يطير الحمام يحط الحمام
كلما بتمر من حدي بحس ان في عاصفة مرت وان التاريخ خرج يرجع ينكتب بعدها
شو حلو لو كنت بتفهمي اكثر بشوي وكان فيكي تحسي بالشغلات الي انا بحبها وتبطلي سطحية...
بس بنفس الوقت خليكي عم تمري لاني بحب هالنمط من العواصف ,بحسها عم تبعد الغيوم عن الشمس

AHMED SHAMS 10/11/2008 20:03

يا معلم أممي بس أنا بدي أتأسف منك على هالموقف اللي صار من شي يومين تبع تاء التأنيس وبدي أسألك يا مسلطن شو صار بهالكرنوب و دخيل الله لتكمل هالمذكرات لأنها عن جد شي تحشيش

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:40 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)