أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   شوية تساؤلات (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=118284)

شامي للنخاع 20/02/2009 19:06

شوية تساؤلات

أنو اليوم هيك فئت يعني قبل المغرب بشويانة صغيرة..........فطنت براسي فكرة أنو أعمل كزانوفا........وأطلع عا هل البحر......وشوف هيك غروب الشمس...........ومشلغل عزار حبيب...........ومن كتر مو رمنسي الشب الخمري.......ما رضيت صف سيارتي غير عا شط البحر.............العمش شو غشيم انا...........المهم بلى طول سيرة عليكون يا شبيبة...........وإذا ما بلقي غير هل السيارة الزفت غرت بهل الرمل.............لك يأبرني رب الرومنسية..........وبنزل من هل السيارة لشوف شو قصة ودولباين الئدمانيات مغرزين...........يسعود الله شو نبسط هون انا
ما بلقي غير سيارة فور ويل جاية لعندي بيزلو من تنين أمريكان لعندي..........من شان يطلعوني...........والله شي ساعتين ونص وهنين معي..........لحت رجعت عا رصيف الامان.........وكان لا معنا لا حبلة تجرني ولا بطيخ.....جرينها بي شريط البطارية
حديث بأنو..........مين الي عم بيربي ثقافة الكره عنا من كل الطرفين من العرب ولا غرب...........حتى نوصل لدرجة انو نكره بعض....وحتى نقتل بعض..........مع انون بي بساطة وبيدون ما يعرفوا انا مين و من وين......بكل بحب وضحكة حلوة ساعدوني..........طيب ليش عم بيجو عا بلدنا كرمال يضربو العراق..........ليش عم بيساعدوا اسرئيل عا حرق الاخضر واليابس في فلسطين.......هل هي الحكومات من الطرفين الي عم بتربي هل الغل وحقد...وعم تنقلها لشعوبها؟؟؟؟؟؟
والله عظيم هل السؤال حيرني خير الله وكومايات.........

هدوء البحر 20/02/2009 19:27

حب السيطرة هو يلي خلانا نكره بعض

sweetbaby 20/02/2009 22:27

اول الشي شكرا عالموضوعبالرغم اني ضد تقريبا اللي قلتو...لانو اول الشي وحسب بدي قول خبرتي مع الغرب وعيشتي بيناتون بالخمس السنين اللي مرقو...انو الغرب لما بيتعامل معي او معك او معنا نحنا كعرب الاغلبية مابيعرف شو نحنا او مين نحنا...وبيتعامل معنا عاساس انسان بغض النظر عن مين انت...في عالم بتعرف مين نحنا وبتكرهنا ومصدقة انو ارهابية وهالاصص...وفي عالم مثقفة وبتعرف كمان مين نحنا عالمزبوط...هلا بالعود انو ليش بيجو ع بلادنا ليضربو العراق اللي بيجو هدول جيش وعم بينفذو اوامر جاييتون...بعرف عالم كانو بالعراق وهلا بدن يروحو ع سوريا ليتعلمو عربي ويمكن يعيشو هونيك...فانو هني مابيضربونا لانو الشعب بيكرهنا...الاصة هيي اصة حكومات بينات بعضا...خلونا نضل فاصلين الحكومة والدولة عن الشعب...لانو الشعوب هيي ابسط بكتير من انو نحملها وندخلها بمشاكل الدول ونقول انو نحنا اللي منكره بعض...:D

sweetangle 21/02/2009 01:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby (مشاركة 1222754)
اول الشي شكرا عالموضوعبالرغم اني ضد تقريبا اللي قلتو...لانو اول الشي وحسب بدي قول خبرتي مع الغرب وعيشتي بيناتون بالخمس السنين اللي مرقو...انو الغرب لما بيتعامل معي او معك او معنا نحنا كعرب الاغلبية مابيعرف شو نحنا او مين نحنا...وبيتعامل معنا عاساس انسان بغض النظر عن مين انت...في عالم بتعرف مين نحنا وبتكرهنا ومصدقة انو ارهابية وهالاصص...وفي عالم مثقفة وبتعرف كمان مين نحنا عالمزبوط...هلا بالعود انو ليش بيجو ع بلادنا ليضربو العراق اللي بيجو هدول جيش وعم بينفذو اوامر جاييتون...بعرف عالم كانو بالعراق وهلا بدن يروحو ع سوريا ليتعلمو عربي ويمكن يعيشو هونيك...فانو هني مابيضربونا لانو الشعب بيكرهنا...الاصة هيي اصة حكومات بينات بعضا...خلونا نضل فاصلين الحكومة والدولة عن الشعب...لانو الشعوب هيي ابسط بكتير من انو نحملها وندخلها بمشاكل الدول ونقول انو نحنا اللي منكره بعض...:D

صح انو أكتر الغرب بيتعامل معنا عاساس انسان ..
لكن بظن انو الشخص الغربي المصلحة عندو بالدرجة الأولى وعهالأساس بكون أغلب تعاملون معنا ..
وأنا معك أنو نفصل الشعب عن الدول..

أإأبو العبد 21/02/2009 01:40

اقتباس:

خلونا نضل فاصلين الحكومة والدولة عن الشعب
بس المشكلة انو الحكومات ماعمتفرق

شامي للنخاع 21/02/2009 13:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : هدوء البحر (مشاركة 1222687)
حب السيطرة هو يلي خلانا نكره بعض

هل هو حب السيطرة..........هل هو المال.....هل وهل كثير من الاسئلة.........هل هي سبب في الغاء انسانيتنا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

شامي للنخاع 21/02/2009 13:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby (مشاركة 1222754)
اول الشي شكرا عالموضوع بالرغم اني ضد تقريبا اللي قلتو...لانو اول الشي وحسب بدي قول خبرتي مع الغرب وعيشتي بيناتون بالخمس السنين اللي مرقو...انو الغرب لما بيتعامل معي او معك او معنا نحنا كعرب الاغلبية مابيعرف شو نحنا او مين نحنا...وبيتعامل معنا عاساس انسان بغض النظر عن مين انت...في عالم بتعرف مين نحنا وبتكرهنا ومصدقة انو ارهابية وهالاصص...وفي عالم مثقفة وبتعرف كمان مين نحنا عالمزبوط...هلا بالعود انو ليش بيجو ع بلادنا ليضربو العراق اللي بيجو هدول جيش وعم بينفذو اوامر جاييتون...بعرف عالم كانو بالعراق وهلا بدن يروحو ع سوريا ليتعلمو عربي ويمكن يعيشو هونيك...فانو هني مابيضربونا لانو الشعب بيكرهنا...الاصة هيي اصة حكومات بينات بعضا...خلونا نضل فاصلين الحكومة والدولة عن الشعب...لانو الشعوب هيي ابسط بكتير من انو نحملها وندخلها بمشاكل الدول ونقول انو نحنا اللي منكره بعض...:D

أنو بصراحة أنا ما فهمت ليش انت ضدد الي انت قلتي؟؟؟؟
مع انو انا وانتي عم نحكي بي نقظة وحدة......أنو تعاملو معي بمنتها الرقي......والانسانية........حتى فاجاني طفل صغير بيناتون...ما بيطلع عمر ست سنين وركض بدو يساعدني........... حتى اني تسألت بي قرارت نفسي ادي بدنا وقت حتى نعلم صغارنا نعلم مساعدة الاخريين.........وانا كنت عم بتسال ادي دور الحكومات بي زرع الكره ضمن شعوبها......ان كان عنا و لاعندون.....

شامي للنخاع 21/02/2009 13:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetangle (مشاركة 1222798)
صح انو أكتر الغرب بيتعامل معنا عاساس انسان ..
لكن بظن انو الشخص الغربي المصلحة عندو بالدرجة الأولى وعهالأساس بكون أغلب تعاملون معنا ..
وأنا معك أنو نفصل الشعب عن الدول..

ما بعرف يمكن خالفك الراي شوي بعد الي شفتو مبارح.......ما حسيت انو المصلحة عندو اهم شي.......حست انسانيتو هي اهم الشي

شامي للنخاع 21/02/2009 13:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1222802)
بس المشكلة انو الحكومات ماعمتفرق

وهون مربط الفرس:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:57 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)