أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سقيفة البريد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=99)
-   -   هام الى جميع المشرفين الرجاء الدخول (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=6046)

hacker 09/05/2005 23:08

هام الى جميع المشرفين الرجاء الدخول

يا جماعة المشرفين بعتقد انا انو كل شخص الو حرية بكتابة اللي بدو اياه
بس ليش ليجي احد المشرفين و يبعتلي رسائل خاصة و يهددني و يطالب مني بعدم
الاشتراك باي موضوعات جديدة و خصوصا بقسم الهكرجية قال اي موضوع بدي نزلو
بدو يحذفلي اياه و قبل هالمرة حذف هالشخص نفسو موضوع اسمو الحواسب
و رجع نقلي موضوع تاني عا بريد المنتدى
و ما بس هيك و بقول عني قليل الادب كمان
في 30 عضو بقللو ادب اكتر مني و ما حدي بحكيون شي بس يجي يحكيني الي
ليييييييييييييييييش
انا عم بتوعد انو اذا هالحكي ما بوقف عند حدو رح اخرب اذا المشرفين ما عرفو يتصرفو
بالشكل الصحيح و انا بعتقد انو مافي اي موضوع انا اشتركت فيه بقلة ادب او ابديت قلة احترام للاعضاء
انا هلق ما رح اذكر اسم المشرف اكيد المشرفين كلون عرفو و هوي هلق عم يحكي عني انا متاكد
و هوي عرف حالو و هاد اخر انذار الو

Atramez_Zeton 09/05/2005 23:13

اكيد مو حدا من المشرفين بعتلك رسالة بهل الخصوص و انا بعتبر هل الاشي يللي التو حكي ملغوم

hacker 09/05/2005 23:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Atramez_Zeton
اكيد مو حدا من المشرفين بعتلك رسالة بهل الخصوص و انا بعتبر هل الاشي يللي التو حكي ملغوم

انتي هيك بتحس بس اللغم اللي عم تلعب انتي فيه هلق رح يفجر بايدك بكرا

Atramez_Zeton 09/05/2005 23:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hacker
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Atramez_Zeton

انتي هيك بتحس بس اللغم اللي عم تلعب انتي فيه هلق رح يفجر بايدك بكرا

ازا انت عم تحكي عني ما تخجل قول شو بدك بس انا ما بعتلك رسالة خاصة و ما هددتك و انت بتعرف هل الشي و ازا رح تقول انو انا بعتلك رسالة خاصة فبتكون كذاب

hacker 09/05/2005 23:20

اقتباس:

ازا انت عم تحكي عني ما تخجل قول شو بدك بس انا ما بعتلك رسالة خاصة و ما هددتك و انت بتعرف هل الشي و ازا رح تقول انو انا بعتلك رسالة خاصة فبتكون كذاب
لا تعليق :evil: :evil: :evil:

Joe 10/05/2005 00:25

اقتباس:

اقتباس:

لا تعليق :evil: :evil: :evil:

بسيطة هاكر اذا في هيك رسالة خاصة يا ريت تصور البريد تبعك من برا و كمان صور الرسالة من جوا (باستخدام print screen) و تورجينا الصورتين.. و خلي الإمتدادا bmp شو رأيك

hacker 10/05/2005 00:40

اقتباس:

بسيطة هاكر اذا في هيك رسالة خاصة يا ريت تصور البريد تبعك من برا و كمان صور الرسالة من جوا (باستخدام print screen) و تورجينا الصورتين.. و خلي الإمتدادا bmp شو رأيك
ماني مضطر والمشرفين كلون فهمو علي عن شو عم احكي

Joe 10/05/2005 00:47

اقتباس:

اقتباس:

ماني مضطر والمشرفين كلون فهمو علي عن شو عم احكي

طيب اذا مانك مضطر لكن ما تفتح هيك مواضيع... و عندك منتدى الإقتراحات و الشكاوي مخصص لهيك مشاكل... و كمان فيك تبعت رسالة للمشرف العالم Dr_HUS .... و هادا أفضل حل اذا فعلا كلامك صحيح. غير هيك لشو عم تحكيلنا بالصالون؟ شو بتحب نعمل يعني نصفق لما نبكي لما شو نعمل؟؟ ... و بالمناسبة موضوعك تبع طلب الإشراف لمنتدى الهاكر اسمحلي قول انه بيتسحق حذف... يعني منيح عطاك المشرف قيمة و اعتبرو اقتراح

hacker 10/05/2005 00:57

اقتباس:

طيب اذا مانك مضطر لكن ما تفتح هيك مواضيع... و عندك منتدى الإقتراحات و الشكاوي مخصص لهيك مشاكل... و كمان فيك تبعت رسالة للمشرف العالم Dr_HUS .... و هادا أفضل حل اذا فعلا كلامك صحيح. غير هيك لشو عم تحكيلنا بالصالون؟ شو بتحب نعمل يعني نصفق لما نبكي لما شو نعمل؟؟ ... و بالمناسبة موضوعك تبع طلب الإشراف لمنتدى الهاكر اسمحلي قول انه بيتسحق حذف... يعني منيح عطاك المشرف قيمة و اعتبرو اقتراح
صف عاليمين ما حدي طلب رايك انتي
كل الموضوع اسمو للمشرفين الرجاء الدخول
بس تصير مشرف تبقى فوت و حاسبني

Kakabouda 10/05/2005 01:29

أي أبو نشح أنا مشرف و عم بقلك وقف عند حدك ..
ولا تغلط على حدا ما حدا بيغلط عليك ...
اقتباس:

ولا يمين ولا يسار خليك ماشي بطريقك ولا تزت حكي زت يا هاكر ...
تحياتي :D

hacker 10/05/2005 01:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Kakabouda
أي أبو نشح أنا مشرف و عم بقلك وقف عند حدك ..
ولا تغلط على حدا ما حدا بيغلط عليك ...
اقتباس:

ولا يمين ولا يسار خليك ماشي بطريقك ولا تزت حكي زت يا هاكر ...
تحياتي :D

مين الداعي كمان :frown:

Kakabouda 10/05/2005 01:35

اقتباس:

مين الداعي كمان
بعرفك بحالي مشرف قسم الخرابيش ...و قاصدها الخرابيش .. انتبه حبيب :aah:

architecturer 10/05/2005 02:22

مرحبا للكل كيفك هاكر .................... أي خلونا بالمهم

رح احكي بالمختصر وبنقاط بعتبرا كتير مهمة

ـ انا بأكدلك انو الشغلة اللي حكيت عنا انتي عن تهديد المشرفين للأعضاء لا صارت ولا رح بتصير عنا هون لأنو حرية التعبير و الحوار هي من اهم الخطوط يلي منمشي عليا .

ـ وفي حال انو حكيك صحيح فينك تعمل متل ما قلك joe وتثبتلنا هالشي وانا بوعدك انو يكون في تصرف تاني وبتاخد مني شخصيا اول اعتذار .

ـ وبما انو عم نحكي عن جو فبحب قلك انو هو مشرف الصالون من وقت ما كنت انا اخ طازة .

ـ وبالنسبة لتقليل الادب وتدني مستوى الحوار من بعض الاعضاء فهي شغلي محلولة وانا بقلك شلون :
اذا كل عضو جديد اشترك معنا وحب يقلل الادب وصار المشرف بدو ينبهو ويحذرو فهو بكل بساطة عم يعطي اهمية ما بستاهلا . لاء وممكن تزيد عندو هاي الحالة لأنو نص العالم عندا (فوبيا الاهمية) . بينما اذا طنشتو اسبوع بيصير بيتعود على جو الاخوية وبيشوف غبرو كيف عم يحكي وبيقلب وبيصير عال العال وصدقني هاي الشغلي جاي عن تجربة .

ـ اخر شي بتمنى ما تكون طريقة طرح مواضيعك فيا شي من التهديد لأنو نحنا ما منتعامل فيا ولا منحب حدا يعاملنا فيا وبشان غير مرة هيك مواضبع بتنطرح عالخاص او ببريد المنتدى بس انا رح خلي الموضوع هون بالصالون .

ـ بتمنى ماحدا يزعل نحنا هون مانا اعداء . نحنا اخوة وعم نتساعد بشان نعمل موقع حلو .

آخر شي هاي :D للهاكر و :D للكل.

Hus 12/05/2005 17:20

في ما يتعلق بنص الموضوع الأساسي حول تهديدات من المشرفين .. لا ادري مدى دقة هذا الكلام ومدى نسبية ومطاطية كلمة تهديدات ..

لا ادري عما تتكلم وكما تبين ان من المشرفين الي شاركو بالموضوع ان لا احد يدري تحديدا عما تتكلم .. وردة فعلك السلبية حيال الموضوع بعدم التوضيح او الإتيان بأدلة او براهين او حتى سرد وافي لمجريات ما حصل بيدعي لوضع مقالك ومصداقيته موضع شك وترجيح ..

عموما بحب نوه لنقاط عامة ..
_سبق وزكرت اني لا اعلم عما تتكلم_ لكن عامة ان يرسل مشرف رسالة لعضو سبق واساء في مكان ما في المنتدى يطلب منه عدم تكرار الإسائة وإلا سيتم وفق النظام الداخلي للموقع ايقاف العضوية ومن ثم الحزف .. يدخل هذا في باب التهديد في بعض التسميات لكن هو مسموح ومتاح .. ومن حق المشرف القيام بهذا وفق ما يراه مناسب في ادارة القسم الخاص به بشكل مستقل ..

عموما نهيب بكم ايضاح ما غمض من هذا المووضوع متوجلين ومتجاهلين موضوع اسائتك في الردود للأعضاء الاخرين سواء المشرفين الحاليين او اعضاء المنصة والمشرفين السابقين مثل جو ..

وفي حال ما تم هذا فحنستأذنك بنقل الموضوع للمحزوفات __ مو تهديد هذا .. هذا اجراء روتيني بيتم حيال اي موضوع مالو في منه فائدة محددة بالتالي حيهدر وقت الأعضاء الاخرين في قراءته .. __

سلااااااااااام

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:32 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)