أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   شو رأيك بالشباب اللي بيتستروا بالدين (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=812)

philip 14/06/2004 03:20

شو رأيك بالشباب اللي بيتستروا بالدين

شو رأيك بالشباب اللي بيتستروا بالدين وهني مو سمعانين فيه وبيلجؤوا لموضوع الإيمان ليستروا عبلاويون

Joe 14/06/2004 04:26

بيكونوا شي كتير سيمباتيك :D

:wink:

mhmary 14/06/2004 06:26

بيكونو أذكيا وعم يعرفو يضحكو عالعالم
بس أكيد أنا ما قصدي أننون عالم جيدين

Hus 14/06/2004 07:22

ما بعرف شو خلفيات الموضوع
يعني حواليك واحد ولا وحدي من هدول الناس وبك اتشوف شو راي يالناس فيهم ولا كييف ..
بس عموما بالنسبة لرأيي انا
انا ما بحبون :?

الأستاذ 14/06/2004 16:41

يعني هدول ناس كتير لذيذين و أنا بحبون ومن أكتر مشجعينون :shock:
طبعاً لاء بس يعني السؤال ما لازم ينطرح بهيك طريقة لأنو كل واحد رح يجاوب بأنو ضدون
يعني وقت بدك تناقش هيك موضوع بدك تحكي عن ممارسات معينة و تقول شو رأيكن هل هيي نابعة من الدين ولا الدين عم يستخدم فيها استخدام مُغرض(أي ذو غرض)

HashtNasht 14/06/2004 19:28

woooooooooow very nice people
very funny and very cute
i hope to meet him
looooooooooooool
:o :o :o :o :o

HashtNasht 14/06/2004 19:28

woooooooooow very nice people
very funny and very cute
i hope to meet him
looooooooooooool
:o :o :o :o :o

aboziad 23/07/2004 05:17

:jakoush:

يعني شي رفع ونخبة :aah:

dimozi 25/07/2004 09:05

يتستروا بالدين ؟؟؟ ليش هنن شالحين ؟؟؟

يا أخي السترة واجبة , و عيب البني ادم ما يتستر , فبالدين بالبنطلون بالجلابية ما بتفرق .

واذا ها البشر عم يتستروا بالدين , فالدين سترة مرضية عند رب العالمين و الله يكتر من امثال الناس المستورة بالدين , ما متل شباب و صبايا ها الايام ,,,, اللهم عافينا ,,,, يا دوب عم ينستروا بشي.

و اسلموا مستورين :angel:

Hus 25/07/2004 16:02

:confo: :confo: :confo:

yass 29/07/2004 12:56

كل واحد حر بتصرفاته . بس برأيي أنو التطرف, مو بس بالدين و انما بأي معتقد / سياسي ـ فلسفي ـ ثقافي ـ وحتى رياضي / هو مؤشر عدم اتزان نفسي , أو شعور بالخوف و التطرف يمكن يعطيه شعور بالأمان.

SABE 29/07/2004 15:05

اقتباس:

التطرف يمكن يعطيه شعور بالأمان.
:D
وأنا معك بهالنقطة ..

yass 10/11/2007 21:32

هاي نكشنالك ياه آش

ASH 10/11/2007 21:46

رأي ببساطه ...

يلي بيتستر بالدين تحت اي جماعه او طائفه او حتى وزاره ..

هدول ناس مو هدفهم لا دين ولا ايمان ولا شي ، هدفهم تحقيق مصالحهم على حسب معتقدتهم و افكارهم و تشددهم ...

يعني يلي بتلاقي عامل حزب ديني " شو ما كان هل دين مشان ما حدا ياخود و يجيب كيتر بهل نقطه" ، همو بس يجذب اكبر عدد لهل حزب تبعو و يفضل يكونو من الشباب يلي باول طلعتهم ، مشان يقدر يأثر على فكرهم و مخهم بطريقه سريعه ، لهيك بنلاقي اي شخص بأسس حزب ديني بيكون ، شخص صاحب شخصيه قويه ، عندو كريزمه قويه ، متمكن من حالو ، وثق بحالو و حكيو ، عندو قدره كبيره بالاقناع من خلال الخطابات و الكلام ، عندو القدره على التلاعب و التاثير بمشاعر الاخرين ...
المهم بيعمل هل حزب بيسحب هل ناس لعندو ، بيبلش بئا بس يلا انو الحزب وقف على رجليه ، بدو يحسب البلد كلها لهل حزب ، كيف اها بكم تفجير بكم عملية قتح و دبح ، تحت غطاء الدين بيحكي هيك حرام وانا لازم وقفو ، بيشرد كم عيله و بيتم كم ابن و بنت ، تحت كلمة الدين بيحكي انو يلي كانو يعملو حرام لازم نقتلهم ...

طيب الفكره مين انت لتحكم علناس و تعمل هل شي ببلد ، هل هاد هوه الأيمان يلي عم تحكو عنو ، يلي كل واحد بيفكر انو مؤمن بربو ، فبياخود مكان الرب و بيبلش بيقرر و بينفذ على راحتو ...

كل واحد بيعمل شي تحت غطاء الدين ، وين بتلاقو عايش ؟؟ لندن ، واشنطن ، باريس ؟؟؟؟؟ لعمى من وين جبت مصاري لتعيش بهيك مدن طيب ، من اموال الله و بيت مال المسلمين او بيت مسال المسيحيه ؟؟؟ طيب من وين حسنة تاخود حمايه من هيك دول هيه بالاساس تعتبرها بلاد غربيه كافره مارقه ، دبحهم حلال ؟؟؟ طيب لعمى مو كمان شي غريب
المهم اكتر كيف تمارس حياتك بهيك بلاد ...

بالنهايه ، كل واحد بيحكيلي انا مؤمن بالله ، بحكيلو انت كذاب ، و كل واحد بيحكيلي انا عامل ستار ديني او حزب ديني ، تحت مسمى الأيمان ، كمان بحكيلو كذاب

الأيمان لا انا و انت ولا مين بيقرررو ، غير رب العالمين ...

علهامش : حطية رد طويل انا اسف ، بس بتوقع هيك عنوان لازم رد بهل طول و اطول

ودمتم

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 16:09 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)