أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   التشهير بمنتديات أخوية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=28897)

YaSeR 13/02/2006 17:01

دعوه لمحاربه موقع اخويه على موقع سوري

والله انا نصدمت لما شفت هالموضوع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هي اللينك تبع الموضوع

zen 13/02/2006 17:15

ممكن تنسخ وتطبع المقال
لانو سيريا نيوز ما عم يفتح عندي
:سوريا: :سوريا: :سوريا:

Tony 124 13/02/2006 17:18

وانا ماعم يفتح

YaSeR 13/02/2006 17:18

المقال كامل

هي المقال متل مو مكتوب بالسيريا نيوز

حاربو منتدى مننا وفينا
مساهمات القراء

في ذات يوم كنت اقلب صفحات الانترنت لارى ما محتوى المنتديات فاجد ما نكرهه جميعا من مسلمين ومسيحيين لاننا كل منا يغار على دينه او بالمعنى الاصح على عدم ذكر رب العالمين بسوء .

الذي حصل انني اشتركت به على اساس انه قريب جدا من الناس لانه يتكلم بشكل عفوي يلفت النظر ولكن عندما دخلت في مضمونه وجدت انه ليسب كل منا الاخر تحت بند حوار الاديان والملفت للنظر اسم المنتدى يندرج تحت اسم اخوية ,فكيف يمكن ان يكون هناك اخوة بعد كل هذا الذم والقدح بحق بعضنا البعض والمزعج ايضا اننا نريد ان نقاطع المنتجات الدانماركية لانهم اساؤوا لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم و مع العلم بوجود موقع خاص للاساءة به وبالله وكتبه ورسله وملائكته وكيفية الوصول الى الجنة والنار . والنكت التي تسيئ الى الله بكيفية المحاسبة وبانه يخاف من عباده الملحدين بربكم كيف يمكن ان يعقل هذا. وانا كنت من بين الذين رؤوا الصور عن طريق هذا الموقع. المؤلم بالامر اننا نشجب ونستنكر ونندد بالاساءة من قبل الغرب في ظل وجود اشخاص من بيننا يفعلون الاسوء , ان كان ردت فعلنا على نشر الصور الكاركاتيرية هي بحرق السفارات فماذا نغعل بهؤلاء الذين لا نملك عنهم سوى منتدى او موقع فيجب ان يقاطع وان يسحب جميع الاشتراكات منه وانا اولهم لانه لا يشرفني ان اكون واحدة منهم . واتمنى ان نكون غيورين على ديننا اكثر من ذلك ليس من قبل الغربيين فحسب بل من قبل من يدعون انهم عرب ومسلمون ومسيحيون

لورا بارودي

ghazool 13/02/2006 17:20

:???: في حدا من الشـباب الطيبة تعرض ع الدين الاسلامي أو المسـيحي بشي ؟؟
اذا فعلاً في حدا اسـتخف بديانته علنـاً فبيسـتاهل اللي انكتب فعـلاً .. :pos:

Tony 124 13/02/2006 17:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : YaSeR

حاربو منتدى مننا وفينا

مساهمات القراء
في ذات يوم كنت اقلب صفحات الانترنت لارى ما محتوى المنتديات فاجد ما نكرهه جميعا من مسلمين ومسيحيين لاننا كل منا يغار على دينه او بالمعنى الاصح على عدم ذكر رب العالمين بسوء .

الذي حصل انني اشتركت به على اساس انه قريب جدا من الناس لانه يتكلم بشكل عفوي يلفت النظر ولكن عندما دخلت في مضمونه وجدت انه ليسب كل منا الاخر تحت بند حوار الاديان والملفت للنظر اسم المنتدى يندرج تحت اسم اخوية ,فكيف يمكن ان يكون هناك اخوة بعد كل هذا الذم والقدح بحق بعضنا البعض والمزعج ايضا اننا نريد ان نقاطع المنتجات الدانماركية لانهم اساؤوا لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم و مع العلم بوجود موقع خاص للاساءة به وبالله وكتبه ورسله وملائكته وكيفية الوصول الى الجنة والنار . والنكت التي تسيئ الى الله بكيفية المحاسبة وبانه يخاف من عباده الملحدين بربكم كيف يمكن ان يعقل هذا. وانا كنت من بين الذين رؤوا الصور عن طريق هذا الموقع. المؤلم بالامر اننا نشجب ونستنكر ونندد بالاساءة من قبل الغرب في ظل وجود اشخاص من بيننا يفعلون الاسوء , ان كان ردت فعلنا على نشر الصور الكاركاتيرية هي بحرق السفارات فماذا نغعل بهؤلاء الذين لا نملك عنهم سوى منتدى او موقع فيجب ان يقاطع وان يسحب جميع الاشتراكات منه وانا اولهم لانه لا يشرفني ان اكون واحدة منهم . واتمنى ان نكون غيورين على ديننا اكثر من ذلك ليس من قبل الغربيين فحسب بل من قبل من يدعون انهم عرب ومسلمون ومسيحيون

لورا بارودي

ان انشاء الله يكوني انبسطوا الاخوه المجاهدين ولي عم يدفعوا بغباء عن حالون

zen 13/02/2006 17:38

انا رديت على المقال بعد شوي بينشروا
:gem: :gem: :clap: :clap: 8) 8)

Barleb 13/02/2006 17:39

اقتباس:

فيجب ان يقاطع وان يسحب جميع الاشتراكات منه وانا اولهم لانه لا يشرفني ان اكون واحدة منهم .

لورا بارودي
شي بيهوي :shock: :shock:

كمان شي بيهوي ,
ناقصنا متخلفين

Kakabouda 13/02/2006 19:01

الها تحليل واحد بس ( حسد و ديقة عين ) وراء كتابة هالمقال 8)

باسل مالك 13/02/2006 19:01

انا ما شفت حدا اتكلم غلط بالموقع

ممكن الكاتبة أكلتا شي كم مرتب من الموقع أو يمكن اتقلعت منو لهيك عم اتخربط سامحوها شباب يالله اعملو خير ورموه أحسن من 10 على الشجرة
ومتل مابيقول المتل الإناء ينضح بما فيه وخدو هالنكتة :
دعوة النساء المتزوجات :
اللهم اشفي رجالنا من النسونة وأعمي أبصارهم عن البرتقالة واجعل نانسي واليسا بعيونهم زبالة وصور لهم باسكال خاله وروبي شغالة وقربهم الينا هالملاعين الحثالة:clap: :clap: :clap:

blade 13/02/2006 19:36

اقتباس:

حاربو منتدى مننا وفينا

مساهمات القراء
وان يسحب جميع الاشتراكات منه

لورا بارودي

اذا بدي اسحب اشتراكي و بيع الاسهم تبعي قديش بتجيب بس بالدورلا لانه هون مابتعاملوا الا بالدولار

toocoolfriend 13/02/2006 19:39

لا تعليق

Danito 13/02/2006 21:32

التشهير بمنتديات أخوية

حاربو منتدى مننا وفينا
مساهمات القراء

لورا بارودي
منقول عن سيريانيوز :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وصل البل لدقنا يا شباب ياحاف عليك يا لورا بارودي هادا اسمه تشهير

Godfather 13/02/2006 21:36

يا شباب بلا هالكلمات البرات الطريق ..
يعني تصطفل هادا رأيها ... و نحن شعارنا بأخوية الرأي و الرأي الآخر ... بئا خلونا عم نشتغل عالطريق الصح ...

بعدين مشان الشخص يلي كتب:
اقتباس:

ممكن الكاتبة أكلتا شي كم مرتب من الموقع أو يمكن اتقلعت منو لهيك عم اتخربط
ابدا" مانا آكلي لا كم و لا قَبي ... و نحن ما مقلعينا او حاظرينا أو حتى عاطينا تنبيه .. بالعكس روحو شوفو البروفايل تبعا و كلو نظامي ... و حتى مارح نتخذ أي اجراء بحقا هون بالمنتدى ...

تحياتي

fady juventus 13/02/2006 21:43

تحيا الديمقراطية
أصلاً ما خرب هالموقع غير حرية الرأي والديمقراطية:pos:
لأنو وقت بيجي واحد قصدو واضح بإنو يخرب ويسب بلدنا وبناتنا وبيصرح بهالشي بأبشع الكلمات بننهو:?
ووقت بيرد عليه شي واحد سوري"متلي" بكلمة متل"كلب" كمان بيتنبه:shock:

عنجد عنجد...

تحيا الديمقراطية:notok: :notok:

Danito 13/02/2006 21:47

رد الفعل بحرق السفارات تعتبرينه رد عقلاني؟ و تقسين على أساسه أسلوب الرد المطلوب؟ ما شاءالله على هالتحضر و المدنية على طريقة الداحس و الغبراء

بما أنك تتحدثين عن الغيرة على الدين و تستخدمين تحديدا عبارة مسلمين و مسيحيين فاسمحي لي أن أذكرك أن الغرب تغلب عليه الصفة المسيحية و أكبر الجاليات الدينية في الغرب بعد المسيحية هي الإسلامية.. انفخي في بوق غير هذا البوق و لا تلعبي على وتر الدين والعواطف العوجاء و إنما تحدثي حديث عقل

fady juventus 13/02/2006 22:02

سكوت يا زلمة ..
أنا أكلت تنبيه مشانها الآنسة لورا ****
قال شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش قلتلها "طز" !!!!!!!!

yass 13/02/2006 23:49

في البداية أرجو ألا يرد أحد على هذا الموضوع باسم منتدى الأخوية , من أراد أن يرد فله الحرية بشرط الرد بصفته الشخصية .
كما أنني أود أن انبه أن نشر رد هذه الآنسة أو السيدة على موقع سيريا نيوز لا يشكل أي تهجم من قبل سيريا نيوز على موقع أخوية أبدا .
أن تلقى نشاطات منتدى الأخوية صدى في الانترنت أمر ايجابي حتى لو كان انتقادا من هذا النوع .

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:36 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)