أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   معجزة في مقام السيدة زينب(ع) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=31229)

Willi 02/03/2006 23:33

معجزة في مقام السيدة زينب(ع)

معجزة في مقام السيدة زينب(ع)

اصيبت فتاه في الثامنه عشرة من عمرها بمرض , عجز الأطباء من علاجها , وبعد فتره دهبت هذه الفتاه في زياره الى مقام السيده زينب عليها السلام اخت الأمام الحسين عليه السلام حامل راية كربلاء , وقد طلبت من الله جل جلاله الشفاء وبكيت كثيرا حتى غلبه عليها النعاس
ونامت في مقام السيده زينب عليها السلام وفي منامها سكبت السيده زينب عليها السلام الماء في حلقها , وقالت لها قومي فقد شفيتي بأذن الله تعالى , واوصتها بكتابة هذه القصه
12 مره وان تقوم بتوزيعها على الناس , فوضعت الورقه في يد رجل فقير فقام بكتابتها وتوزيعها وبعد 12 يوما اصبح غنيا.....

ووصلت هذه الورقه الى يد رجل موظف فمل يعطها اهتماما وبعد 12 يوما فقده وظيفته , ووصلت هذه الورقه الى يد رجل عجوز فلم يهتم بها وبعد 12 يوما دخل السجن , ووصلت هذه الورقه في يد رجل غني فلم يهتم بها وبعد 12يوما فقد ثروته ........ للعن الله الشاك بأهل البيت عليهم السلام ......

ارجو ا من من يقراء هذه المعجزه يقوم بكتابتها اونسخها 12 مره ويوزعها على المسلمين فسوف ينال ما يتمناه بعد 12 يوما بأذن الله تعلى وينال بركات السيده زينب عليها السلام
واذا لم يهتم بها فسوف تصيبه مصيبه بعد 12 يوما
للعن الله الشاك بأهل البيت عليهم السلام ......

اللهم صلي على محمد وال محمد

Willi 02/03/2006 23:38

هلق بالبداي هاد النص كامل وصلني عالايميل
ما رح علق عالموضوع الاصلي مشان ما هلق ندخل هلق بحوار اديان

بس
اللي بدي علق عليه
هوي هاي

اقتباس:

ووصلت هذه الورقه الى يد رجل موظف فمل يعطها اهتماما وبعد 12 يوما فقده وظيفته , ووصلت هذه الورقه الى يد رجل عجوز فلم يهتم بها وبعد 12 يوما دخل السجن , ووصلت هذه الورقه في يد رجل غني فلم يهتم بها وبعد 12يوما فقد ثروته ........ للعن الله الشاك بأهل البيت عليهم السلام ......
هلق بدايتا هاي انا برأيي (ومتناسي محتوة القصة) تخريف بتخريف
وعلى هالاساس
يعني شو بخلي الكاتب
او المؤلف يكتب هيك شي بقصتو

بدي رأيكون بهالمقطع بالذات
بدون باقي القصة

قليل مروة 03/03/2006 00:32

لما كنا صغار بالمدرسةوكنا كسلانين بالاملاء كانت المدرسة تعطينا عقوبة نكتب الدرس 12 مرة وكل كلمة بلون يالطيف شوكانت قاسية يمكن هي اللي عاملة ها العملة وبدا تعاقبنا عن جديد:idea: :wink1:

Slayer 03/03/2006 01:02

الله يثبت علينا العقل والدين

:? تخريف بتخريف يا حبيبي ... هي أنا ما لح انسخها ولا وزعها ولنشوف اذا لح صير بالسجن

jamil8mjk 03/03/2006 02:12

تخريف بتخريف:jakoush:

toocoolfriend 03/03/2006 03:57

خيي جاد هالقصص كل يومين بيوصلني منن
قال بحطو بالأول قصة دينية أو ربانية عشان الانسان يعطي احترام للقصة. (وعفكرة القصة نفسا واصليتني مرة عن الست زينب ومرة عن السيدة مريم العذرا) وبعدين بقولولك انشرها ووزعها ع100 واحد او 10 او ما بعرف اديش. المهم انو هالحركات كترانة كتير.

هيدا اللي بيعملها بكون حابب يشوف مدى جهل الناس والتزامها بالمقدسات بدون تفكير ولا تمحيص. يعني بتلاقي الواحد بس ليشوف اسم الله او النبي او العذرا بالموضوع ما بيسترجي يعترض وبقول بنشرها شو رح ينقصني احسن ما يصرلي شي. تطبيقا لنظرية القرود الخمسة والالتزام الاعمى بالمقدسات مع الغاء اي دور للعقل.

whiterose 03/03/2006 04:05

انا يا أخواني بيجيني ايميلا تعلى ها الوتيرة شي 100 مرة

وما ببعت ها الأيميل لحدا
وليكني عايشة
وما فقرت

لأنو وصلني بطريقة مختلفة

وسرد غريب

هي كلها تخريف

واحد عم يتسلى

محمد ابراهيم 03/03/2006 04:13

والله انا لا اعترض على التوزيع بصفه عامه بس اعتراضي على توزيع ونشر حكايه لا نعرف مدى مصداقيتها .حتى احاديث الرسول (ص) لم ياخذ منها العلماء غير ما ثبت صحته بالادله والاسانيد
فلماذا نعطي لهذه القصص ما لم يعطى للاحاديث النبويه من حيث قبولها دون اثباتات واسانيد ؟

toocoolfriend 03/03/2006 04:20

أخي محمد. (أول شي كيف حالك شتقنالك)
بس نحنا مش بصدد مناقشة امكانية هالاحداث او عدمها. بدنا نعرف اسباب ليش بيخترعو هيك قصص.

اعصار مدمر 03/03/2006 17:35

هذا تخريف و كذب
عندما يفقد الانسان الحجة . يلجأ الى الخرافات و التخريف

أبو النسيم 16/03/2006 16:40

لعمة أنا ما بيجيني شي متل هل الشغلات المسخرة

مرة وحدة بعتلي شخص إيميل أنو في واحد بمصر شاف الرسول محمد بالمنام وقلو الرسول أنو راضي على أمة الأسلام
بعدين أجتني رسالة قصرة نفس الكلام

وأنا فرط من الضحك على هل المساخرة

ليش ما بيطلع الرسول أو السيد المسيح على واحد متلي يا جماعة لح طق مع أنو في قديسة قريبة من بيتي وكل سنة وقت أسبوع الآلام تبع السيد المسيح بصير معها شغلات غريبة عجيبة وبتجي الناس من كل الدنية لتشوفها وتتبارك فيها
بس أنا وقت لي رحت لشوفها ما رضيوا يستقبلوني لأني مشموس بلحارة أني واحد ملحد زنديق

نفسي شوف شي شوفة متل السيدة زينب أو جارتنا بالحارة يلي ورى بيتي بركي بفرط من الضحك على هيك شوفات وهيك تفاهة وبيمسخني الله

بيساويني شي قرد أو تيس وبصير فرجة لمين يتفرج

ساعتها يستر عرضكون نزلولي موضوع بأخوية أنو نمسخت وخلي الناس تجي وتتفرج علي

لعمة أحلا شغلة بصير فرجة

zen 16/03/2006 17:48

تضرب شو غليظ ياجاد على هالموضوع
:p :p :p :p :p
هلق مدي كم الف مرة بدي ابعتها
:o :o :o

Barleb 16/03/2006 20:21

بس لا يجي لعندي نبي لوط , مين ما بدو يطلعلي اهلاً وسهلاً

kwr18 16/03/2006 23:32

الله يكبر عقلك ..................ز معقولة يازلمة :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

\\\ 18/03/2006 12:47

تخريف وخباله

فقط لا غير

whiterose 18/03/2006 13:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : toocoolfriend
أخي محمد. (أول شي كيف حالك شتقنالك)
بس نحنا مش بصدد مناقشة امكانية هالاحداث او عدمها. بدنا نعرف اسباب ليش بيخترعو هيك قصص.

واحد مدايق من المسلمين وعم يطلع عليهم أشاعات
واضحة

krimbow 18/03/2006 13:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose
واحد مدايق من المسلمين وعم يطلع عليهم أشاعات
واضحة

لا ما خص المسلمين
كتير من هالشغلات بتصير بس بدال علي او محمد او زينب بيحطوا يسوع او مريم او شي قديس

و مرة وصلتني وحدة من هالشغلات عن الدالاي لاما (تبع البوذيين)

يعني هالشغلات في منها تشكيلة من كل الاديان

طبعا يللي بينشر هيك امور بيكون عم يستغل الدوغمائية الدينية عند الناس

whiterose 18/03/2006 13:52

اقتباس:

عم يستغل الدوغمائية الدينية عند الناس
شو هي ممكن تترجم

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:14 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)