أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   إنترنت (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=75)
-   -   هل تعرف معنى كلمة Yahoo ؟؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=36522)

Raw 31/10/2006 18:48

يا جماعة شو القصة ؟؟؟
كلّ شغلة منقول عنها مؤامرة و تحالف ضدنا و مدري ...
الله خلق لنا العقل مشان نفكر مو مشان نقعد نخترع قصص عن المؤامرات ..
و دمتم بحبّ ... ®

sleeping_angel 08/11/2006 17:06

كنت متاكدة انها يهودية
شكرا ليك على التوضيح

ayman123 08/11/2006 23:55

حسبنا الله ونعم الوكيل

يا جماعه انتو زعلنين ليه هما معروفين وهما عارفنا احنا على ايه بلاش المواضيع التى لا تاتى بسمار

كريم ايوب 09/11/2006 02:28

هاد الحكي كلو تخريف

karika007 19/11/2006 06:15

سلام ومحبة المسيح مع الجميع

انا رديت على الموضوع دة قبل كدة بس انا حابب ارد على الموضوع تانى بشكل مفصل اكتر

اولا صاحب الموضوع اصار بلبلة وحب يثير الموضيع وخلط الامور على الناس السذج

هو كاتب : هل تعلم ما معنى كلمة yahoo ويجيب صاحب الموضوع على السؤال اللى طارحة ويقول هى كلمة

يهودية وتعنى الهنا ( الاله ) باللغة العبرية وهو الاله الذى ينتظرة اليهود فى توراتهم المحرفة الى اخر الموضوع

الوهمى

دعنى اسالك يا صديقى من اين اتتك فكرة الموضوع او اين الدليل على كلامك

وللعلم ان كلمة ياهوو مش اسم الاله عندة اليهود الاسم الصح اللى حضرتك ليس لديك علم بية هو يهوه واظن ان

ياهوو بعيد تماما عن يهوه وانا التمسلك العذر لانك جاهل وانا لا اقصد الاهانة بل جاهل بالغات

ومن اين علمت ان التوره محرفة هل لديك الدليل على التحريف ام انك بتدعى لنشر البلبة وكيف تحرفت التوره
والقران بيشهد عليها :
قل يا اهل الكتاب لستم على شى حتى تقيموا التوراة والانجيل وما انزل اليكم من ربكم المائدة68

ام ان القران فقد مصدقيتة وبيشهد على اشياء محرفة

وفى انتظار الرد بس بالدليل والبرهان

فعلا امه ضحكت من جهلها الامم

أبو شريك 19/11/2006 07:10

م رح شارك بأكتر من المقولة الشهيرة اللي غالبا بشاركوا فيها الشباب بهيك مواضيع ...واللي هيه :

رهيـبه يا تسـالـــي :o

tarjem 19/11/2006 18:34

من الخطر العظيم أن ترددوا ما تسمعونه من خرافات لا معنى لها.

أنا أعرف العبرية و يمكنني إفادتكم (لست يهودي و لا اسرائيلي!!). لا أعلم إن كانت شركة Yahoo يهودية أم لا, ولكن يمكنني إفادتكم بما يلي:

كلمة الله بالعبرية هي يهوه Yahwa أو Yahweh

أما إلهنا فتصبح يهوينو Yahwenu أو Yahwanu و هذه العبارة لا تمت بأي صلة بكلمة Yahoo.

و كلمة Yahoo كما يعرف الكثير تدل بالانكليزية على صيحة فرح و ابتهاج لا أكثر و لا أقل...

مشان هيك ما كتير توجعوا راسكم...

nanoo33 19/11/2006 18:51

:D اي و الله معك حق لي الواحد يوجع راسو بهيك شغلة انو اشو فرقت ان كانت يهودية او لا
يعني على اساس وقفت على هاي .......... ما اكبر رؤوس الاموال بالعالم يهود و اذا الواحد بدو يدقق على هيك ح يتم مطرحو
واللي ما بيشوف من المنخل اعمى
هلا انا مو قصدي انو الواحد يبيع القضية لا بس لازم الواحد يفكر كيف يحلا بدون ما يدقق على الاشيا اللي لا بتقدم و لا بتأخر
ما بعرف اذا طلعت عن الموضوع المهم ما بتفرق عندي ان كانت يهودية او لا

AmrQasem 19/11/2006 21:52

سيبونا من هـ الحكي !

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : tarjem (مشاركة 566530)
مشان هيك ما كتير توجعوا راسكم...:larg:

وانا بقول هيك كمان .. ما كتير توجعوا راسكم ...وسيبونا من هـ الحكي .. اكيد في اشيا اهم بكتير من ياهوو !

والشركة ما راح تنهار وتنكسر من ورا حكينا عنها .. :jakoush:

dot 08/12/2006 13:59

دمجت الموضوعين لان التنيين بيحكوا عن قصة وحدة و مشتركة.

SKY MONSTER 08/12/2006 16:26

ما خرطت مشطي قصتكم مع احترامي لكاتب الموضوع يعني
بس القصة انا بعرف انو كانت الياهوو بالاساس عبارة عن مجموعة المواقع المفضلة FAVORITES
لمجموعة من 5 اشخاص كانو اصدقاء بالجامعة
وبعدين صارت عبارة عن شركة رسمية
وهادي كل القصة
ومش بعيدة تكون هادي الاحرف هي اختصار اسماء هالشباب ال 5

وشكرا على الموضوع

dot 08/12/2006 17:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : SKY MONSTER (مشاركة 592026)
ما خرطت مشطي قصتكم مع احترامي لكاتب الموضوع يعني
بس القصة انا بعرف انو كانت الياهوو بالاساس عبارة عن مجموعة المواقع المفضلة FAVORITES
لمجموعة من 5 اشخاص كانو اصدقاء بالجامعة
وبعدين صارت عبارة عن شركة رسمية
وهادي كل القصة
ومش بعيدة تكون هادي الاحرف هي اختصار اسماء هالشباب ال 5

وشكرا على الموضوع

بتعرف هاد احلا رد بقراه بــــــــــــــــــــــــ ـــــكل ه الموضوع و هاد اكــــــــــــتر جواب اقنعني..يسلمون..:D

nen0us 08/12/2006 17:22

:o
ايييييهههه الله يشفيكون هههههههههههه.. قال دجال ويهود ومش يهود ههههههههههههه..
انا بعرف عبراني والحكي كلو مالو اساس..
وتخبيص فوق تحت يمين شمال..
وبالعبراني ياهوفا/يهوة يعني الله.. وولا خص مسيح دجال ولا الــ...!!! هلي تفضلتو فيه..
واليهود بستنوا المخلص تبعهون وهو ما الو اي صلة مع المسيح الدجال.. ايه والله.. هههههههه اما فلومي عم بتصير..
ومتل متفضل الاخ ويلي وهو قلكن الحقيقة وفسرها.. هههههههههه

ذكرتوني مرة انا كنت في كنيسة في فنلندا هلي مكتوب على بابها بالاحرف العبرية "יהוה" (يهوة)..

يريت يا جماعة مواضيعكو تكون من مصدر موثوق ومش حكي فوقاني تحتاني الله يصلحكو.. وبلاش التهجم هلي ما الو اساس على اليهود.. (مش عم بدافع عنهم يعني، هلي بدو يوجه اتهام لازم مزوع يكون في ارض صلبة)

عذرا على الطريقة هلي تحدثت فيها بس عنجد عنجد... ضحكتوني ههههههههه:lol:

الإمبراطور 08/12/2006 19:15

طبعاً لو الي كتب الموضوع تعب نفسه و بحث في Yahoo عن أصل الإسم كان وجد الجواب :
Yahoo! started out as "Jerry and David's Guide to the World Wide Web" but eventually received a new moniker with the help of a dictionary. The name Yahoo! is an acronym for "Yet Another Hierarchical Officious Oracle," but Filo and Yang insist they selected the name because they liked the general definition of a yahoo: "rude, unsophisticated, uncouth.

و تلاقي كل المعلومات في الوصلة التالية:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تحياتي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:41 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)