أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   القمار ........ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=42866)

marioma alghzayala 20/06/2006 18:30

القمار ........

مرحبا اخوية كيفكن ؟؟؟ ...:D
انو هالموضوع الو براسي من فترة وحابة اني نزلو ونتناقش فيه ..اللي هوي القمار ...

وقت اللي بدو يجي شي شب ليخطب بنت ..فبيسالوا الاهل عن اخلاقو ..واول سؤال ؟؟؟ بيلعب قمار شي ؟؟؟:? ... طب ليش هالسؤال ؟؟:? ؟ ..وليش بيعتبر من الصفات الاكتر سوءا بين شبابنا ؟؟:?

عن جد ..ع طاولة القمار بتختفي كل الفروقات بين البشر .. الصغير متل الكبير والجاهل متل المثقف والامي متلو متل المتعلم ....كلن بلحظة بروح منن الحظ او بيفلت من ايدن ..فببيعوا كل شي وبيخسروا كلشي .:( .. على امل انن بدن يرجّعوا اللي فقدوه او خسروه بورقة شاءت الصدف انو ما تجي بايدين ...:(
اديه خرب بيوت ... وقديه اغنياء فقروا ...واديه ذل ناس ... ودمر عيل .. فهل متعة المغامرة بتغلب متعة البيت والاحباب والاهل ؟؟؟ ..هل تساوي هذه المغامرة التضحية بالاهل ؟؟؟:?
اللي بيلعب بالقمار اذا ربح ما شبع وما قنع ... واذا خسر ما استسلم ولا انهزم .... بجرب ويجرب
وبين كل تجربة وتجربة .. بيخسر جزء من ارادته ..وهيك ما بيقد يسيطر على هالدوافع بجني المصاري السريعة خاصة وانو بيعرف وقت اللي بيملك المصاري بشوف الرفقة والاصحاب جنبو والكل بخدمتو ...بس هل فكر انو لو خسر مرة ..مين رح يبقى حدو ؟؟؟ ..ومين بدو يمدلو ايدو وقت اللي بدو يقع ؟؟؟؟

هللأ المجتمع بشكل عام بينبذو وما حدا بيامنلو ... لانن بيعرفوا انو ممكن يغامر باي شي منشان لعبة قمار ...:(
انو انا لتتيت كتير ..:p . ..شو رايكن انتوا بالموضوع ؟؟ ..;-)
شو نظرتكن .. للشب اللي بيلعب قمار .. لك لا ليش بس الشب ..دارجة موضة النسوان ..كمان:shock: .... انو شو نظرتكن للقمار بشكل عام بغض النظر مين عم يلعب ....:D

وشكرا لالكن ..:D .. بس ما يطلع مكرر ....:cry: :cry:

Willi 20/06/2006 18:37

اقتباس:

انو شو نظرتكن للقمار بشكل عام
والله هلق شوفي لقلك
في اكتر من نوع للقمار
في عالم هيك كتير قمار
وعالم قمار بس مو قد الاولانين
وعالم اقل من التنين

هلق في عالم بمسحو جوخ وبقولو للصبية انها قمر
هدول القمار نوع رابع
يعني بكونو العالم بقلولهون انهون قمار
بس هني مو قمار

اي وهكذا :7asheesh:

jida 20/06/2006 18:46

ميرسي .. كتير حلو الموضوع .. و انا برأيي انو هي السوسة بتخرب البيوت .. و كتير خطيرة على يلي عم يلعب من كل النواحي .. بتفرقو عن اهلو و عيلتو و رفقاتو .. حتى هو بتصير نفسيتو سيئة

و لا انت شو رايك ؟؟

HOSAM4U 20/06/2006 18:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi
والله هلق شوفي لقلك
في اكتر من نوع للقمار
في عالم هيك كتير قمار
وعالم قمار بس مو قد الاولانين
وعالم اقل من التنين

هلق في عالم بمسحو جوخ وبقولو للصبية انها قمر
هدول القمار نوع رابع
يعني بكونو العالم بقلولهون انهون قمار
بس هني مو قمار

اي وهكذا :7asheesh:

ايه وشوطلع معك بأخر الحلقة
يعني عطينا الزبدة
والله اللي بيقرأكلامك بيحسبك انك شربان شي وعما تكتوب

HOSAM4U 20/06/2006 18:51

لعب القمار لمى الواحد بتاخد أيدو على اللعب مابيحسن يتركها لانو سحبت معو العادة
ومستعد للتضحية بأغلى شيئ عنده لكي يكمل اللعب

marioma alghzayala 20/06/2006 19:07

اقتباس:

اي وهكذا
شو هوي الهكذا ؟؟؟...:7asheesh: :wink:

marioma alghzayala 20/06/2006 19:09

اقتباس:

ميرسي .. كتير حلو الموضوع .. و انا برأيي انو هي السوسة بتخرب البيوت .. و كتير خطيرة على يلي عم يلعب من كل النواحي .. بتفرقو عن اهلو و عيلتو و رفقاتو .. حتى هو بتصير نفسيتو سيئة

و لا انت شو رايك ؟؟
اي مزبوط ..:D

tiger 20/06/2006 19:09

اسوء عادة ممكن شخص انو يتعلمها.... لانها تجر الى الادمان ويا عيني لما بيصير واحد مدمن قمار....:(
بيبيع بيتو شغلو حياتو .... وبالنهاية بتتدمر حياتو ....:jakoush: :jakoush:

وشكرا على الموضوع الحلو:D :D

Kakabouda 20/06/2006 19:18

من منطلق كل شي زاد عن حدو نقص ...
يعني القمار حلو بس ما يقلب ادمان لأنو بوقتها الواحد ببيع تيابو مشان القمار ..

أنا براي شخصياً يعني السؤال عند الزواج ( مو بمحلو ) يعني شو دخلهم اذا بيلعب قمار ولا لأ ..

تحياتي :D

marioma alghzayala 20/06/2006 19:19

اقتباس:

لعب القمار لمى الواحد بتاخد أيدو على اللعب مابيحسن يتركها لانو سحبت معو العادة
ومستعد للتضحية بأغلى شيئ عنده لكي يكمل اللعب
اقتباس:

اسوء عادة ممكن شخص انو يتعلمها.... لانها تجر الى الادمان ويا عيني لما بيصير واحد مدمن قمار....
بيبيع بيتو شغلو حياتو .... وبالنهاية بتتدمر حياتو ....

مزبوط ..:D

اقتباس:

وشكرا على الموضوع الحلو
اهلا وشكرا لمروركن ....:D

marioma alghzayala 20/06/2006 19:20

اقتباس:

أنا براي شخصياً يعني السؤال عند الزواج ( مو بمحلو ) يعني شو دخلهم اذا بيلعب قمار ولا لأ
طيب ما بدن يعرفوا بنتن لوين ولعند مين رايحة ؟؟....:? ..لانو رح تكفي حياتا معو .. :?

Kakabouda 20/06/2006 19:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala
طيب ما بدن يعرفوا بنتن لوين ولعند مين رايحة ؟؟....:? ..لانو رح تكفي حياتا معو .. :?

معك حق 100 % و أنا بحترم رأيك يا أمورة .. بس أنا شخصياً حبيت اطرح وجهة نظري مو أكتر ولا أقل :D

marioma alghzayala 21/06/2006 09:57

اقتباس:

معك حق 100 % و أنا بحترم رأيك يا أمورة .. بس أنا شخصياً حبيت اطرح وجهة نظري مو أكتر ولا أقل
لك وانا كمان بحترم رايك يا امور ... .... :D..ونورت ...

Reemi 21/06/2006 10:18

هاي
هايو
مرحبا
بونجور
كيفكن؟
مابعرف ليش مروقة كتير اليوم..
المهم...

انا كتير بكره الي بيلعب قمار(بنت او شب او رجال كبير او مرة ختيارة)...!
لانه..بحسه سخيف..يعني انا بدي علق مصيري بشي مو معروف....

يعني مثلا متل الي عم يشتري سمك بمي.....

امرأة من ورق 21/06/2006 10:21

عجبني رأي كاكابودا انو طالما الواحد بيعملو احيانا للتسلية وبس بتكون شغلة عادية بس اذا وصلت للادمان بتصير مأساة

وعموما اي ادمان بالدنيا مشكلة بس هاد مشكلتو اكبر لانو رح يأثر عالعيلة كلها ويمكن يدمرها ماديا وبعدين يدمرها لسه اكتر اذا وصلت مع المقمرجي (مابعرف اذا صح هي الكلمة:oops: ) انو يعمل شي مشكلة لحتى يجيب مصاري يقامر فيها

marioma alghzayala 21/06/2006 10:24

اقتباس:

عجبني رأي كاكابودا انو طالما الواحد بيعملو احيانا للتسلية وبس بتكون شغلة عادية بس اذا وصلت للادمان بتصير مأساة
بالضبط ..:cry:

اقتباس:

وعموما اي ادمان بالدنيا مشكلة بس هاد مشكلتو اكبر لانو رح يأثر عالعيلة كلها ويمكن يدمرها ماديا وبعدين يدمرها لسه اكتر اذا وصلت مع المقمرجي (مابعرف اذا صح هي الكلمة ) انو يعمل شي مشكلة لحتى يجيب مصاري يقامر فيها
لك ياما وياما ..واصلة للطلاق بين عيل ..يعني فيا خراب بيوت ....:cry:

marioma alghzayala 21/06/2006 10:29

اقتباس:

بحسه سخيف..يعني انا بدي علق مصيري بشي مو معروف....
وانا معك ..بس بظن انو بالنسبة للقمرجي .. بقول مبارح خسرت لازم يكون الحظ معي اليوم واربح .. انو كل يوم بقول اليوم ...

وهلا رمرومة .... وامراة من ورق نورتوا ....:clap: :D

Reemi 21/06/2006 10:40

اقتباس:

وانا معك ..بس بظن انو بالنسبة للقمرجي .. بقول مبارح خسرت لازم يكون الحظ معي اليوم واربح .. انو كل يوم بقول اليوم ...
انو يعني اليوم نمت وما معي فرنك...بكرى بدي فيق ولاقي فرنكين؟!؟!؟!؟

ما بصير بدنا انضل بالواقع الاحلام ما بتجيب..الواقع انو اذا ما زبطت معه اليوم شو احتمل اناها تزبط بكرى...؟؟!؟؟!؟!؟!؟

اكيد ضئيل هاد اذا فيي اصلا......

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:05 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)