أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   على الطــــــاير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   هل اصبحت الحياة مع الحمير ممكنة ؟ بالصور ... (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=111063)

امل ب 12/10/2008 22:27

هل اصبحت الحياة مع الحمير ممكنة ؟ بالصور ...

الحياة مع الحيوانات داخل المنزل ليست امرا غريبا فهناك العديد من القطط والكلاب التي تعيش داخل منازل اصحابها ..
ولكن الزوجان تيم وجاكي فيرير قررا الذهاب في الموضوع الى درجة خيالية عندما قررا ان يتشاركا المنزل مع حميرهما ..الحماران واسمهما هولي وشارلي اصبحا جزء من حياة هذه الاسرة فهما يتناولان طعام العشاء معهما على نفس الطاولة وينامان داخل المنزل ايضا .. ولهما حرية التجول في كل اقسام المنزل بدءا من غرفة النوم وانتهاءا بالمطبخ.

مجنون يحكي وعاقل يسمع 12/10/2008 23:08

أيه شو عليه وخاصة واحد من الحمير باينتو مثقف وعم يقرا جريدة , إلاّ إذا كان عم يقرا جريدة محلية من جرايدنا بيكون بنوب ما عندو أفق ثقافي
وبعدين في كتير حمير ولك وجحاش كمان عايشين بمؤسسات على أعلى المستويات وبيعملو فيها متل ما بدون وما حدا بيقول ليش الحمير موجودة بهالأماكن وشو عم تعمل وشو ما عم تعمل , وبعدين هي بالصورة حمير أصلية مبين عليها مؤصلة أ[يّة جدية يعني كل واحد منّن حمار بن حمار بن جحش خزات العين وبدون كل حمار خرزة زرقة والمستغرب شلون هالحمارين حسنانين يعيشو مع إنسان القرن الواحد وعشرين , يالله بيعينون الله

fernanda bachchan kfoury 12/10/2008 23:36

لك شوووووووووووهاد؟؟؟
يكونو تاثرو بغنية بحبك يا حمار
يا عيني صار الها صدى للغنية

هشام ابو شرار 12/10/2008 23:44

الله يمسيكي بالخير قبل كل شي يا اميرة..........كتير انا مبسوط من هالمواضيع يللي بتحطيها بهالمنتدى ومن اول مافتي شعلة نشاط يخزي العين...........ايه بنخش دغري بالموضوع.........هيدا الحمار النا معه قصة طويلة بلشت من يوم ما رحت آخد كورس لغة انجليزي لما سافرت على بلد اجنبي .........قبل ما بيلش اول درس سأل المحاضر.....(مين عرب مان؟)يم هيك حكاها بالضبط..كان في واحد مصري وانا حكالنا بالحرف الواحد(روح بره..انت حمار ما فهم..روح شوف جمل اركب اليه)...هاداك اليوم شعرت بتعاطف مع حمير العالم وصرت كل ما بشوف الحمار بأديله التحية-تعظيم سلام-ونحنا مروحين بالمطار كله حوالينا بقرا كتب او بتفرج على التلفزيون انا خرمت على سيكارة ولعتا وما شفت الا واحد لابس نص مدني نص عسكري...سألني بالانجليزي من وين انت؟حكيتله عربي...برضه رد حرفيا(ارب هومار ..روه دخن في سبيشال بليس)ايه ومن يوم مارجعت كتير معجب بالحرية يللي بيتمتع فيها مجتمع الحمير كل شي مباح الا انك تكون بني ادم..........وسامحونا!:jakoush:

leonardo_dicabreo 12/10/2008 23:45

In 2008 , Everything is Possible!!!!!!!
you don't have to be surprised:D

هشام ابو شرار 12/10/2008 23:45

وخلاويييييييييص...لكل الجماهير يللي ربيت على التبن

امل ب 13/10/2008 00:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : هشام ابو شرار (مشاركة 1133804)
الله يمسيكي بالخير قبل كل شي يا اميرة..........كتير انا مبسوط من هالمواضيع يللي بتحطيها بهالمنتدى ومن اول مافتي شعلة نشاط يخزي العين...........ايه بنخش دغري بالموضوع.........هيدا الحمار النا معه قصة طويلة بلشت من يوم ما رحت آخد كورس لغة انجليزي لما سافرت على بلد اجنبي .........قبل ما بيلش اول درس سأل المحاضر.....(مين عرب مان؟)يم هيك حكاها بالضبط..كان في واحد مصري وانا حكالنا بالحرف الواحد(روح بره..انت حمار ما فهم..روح شوف جمل اركب اليه)...هاداك اليوم شعرت بتعاطف مع حمير العالم وصرت كل ما بشوف الحمار بأديله التحية-تعظيم سلام-ونحنا مروحين بالمطار كله حوالينا بقرا كتب او بتفرج على التلفزيون انا خرمت على سيكارة ولعتا وما شفت الا واحد لابس نص مدني نص عسكري...سألني بالانجليزي من وين انت؟حكيتله عربي...برضه رد حرفيا(ارب هومار ..روه دخن في سبيشال بليس)ايه ومن يوم مارجعت كتير معجب بالحرية يللي بيتمتع فيها مجتمع الحمير كل شي مباح الا انك تكون بني ادم..........وسامحونا!:jakoush:

تسلم يا هشام وانا بتشكرك كتير على ردودك الحلوة كتيييييير
ايه مافشر هالاستاد المحاضر انت و كل واحد عربي احسن منو و من اللي خلفوه
كمان بتشكر الكل على المرور:D

هشام ابو شرار 13/10/2008 00:24

ايه مولاتي بحيي روح العروبة يللي بتنبض باوصالك..............بس في ناس ما عندها اوصال اساسا...تقطعت كلا.....وما عادت بتحس متل الحمير..........ايه لا .....الحمار بيحس احسن منهن

a7la lolo 17/10/2008 11:49

ولي كيف مستحملين هالناس يعيشو مع الحمير انا يلي عندي كافي ووافيني ومو ناقصني:p
ثانكس الموضوع رائع:D

حبيبة فلسطين 17/10/2008 20:37

شئ غريب والله واذا واحدمن الحمير كان يمشي بالليل و خبط على واحد من اصحاب الدار شو رح يعملوا بعدين

ياي يعني صار فيني جيب على الدار فيل :clap:

هشام ابو شرار 18/10/2008 17:38

الحمار مخلوق بيستاهل وسام الشرف من طراز رفيع في الصبر على العيشة مع الاوادم

بنفسجة 19/10/2008 13:49

يعععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععع
ولسعدو في خلقه شؤؤن:pos:

أبو علي جنوبي 19/10/2008 15:12

السلام عليكم................. مش غريب يصاح الواحد حمار.......... عفو ايمكن ببعض الأحيان يكون مش مضر ويمكن يحفض جملك أكتر من الأنسان شو ما سمع المتنبي شو قال:
وصرت أشك في من أصطفيه لعلمي أنه بعض الأنام

أبو علي جنوبي 19/10/2008 15:16

[quote=أبو علي جنوبي;1138623]السلام عليكم................. مش غريب يصاحب الواحد حمار.......... عفو ا يمكن ببعض الأحيان يكون مش مضر ويمكن يحفض جميلك أكتر من الأنسان شو ما سمع المتنبي شو قال:
وصرت أشك في من أصطفيه لعلمي أنه بعض الأنام[/quote]:ss:

هشام ابو شرار 20/10/2008 01:21

وللحمير انواع..........منها الابيض القبرصي..........ومنها البلدي البني.....وكلا النوعين يتميز بالاذنين الطويلين بس النوع التالت له اذنين صغيرتين..............وبيحكي كمان

ابو ريتا 20/10/2008 01:24

لقلك شغلة بهالايام كل شي ممكن

satoman 20/10/2008 01:28

يعني قليله شو في ناس حميرررررررررررررررررررررر ررر وين المشكله

هشام ابو شرار 20/10/2008 01:32

المشكلة في انهن يفهمو انهن حمير ويقتنعو..........بس ما في منو

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 06:05 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)