أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   على الطــــــاير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   من أنا؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=104635)

قرصان الأدرياتيك 14/07/2008 20:35

من أنا؟
 
إذا نطقتَ باسمي انتفيتُ... فمن أنا؟

saman 14/07/2008 21:00

معارض؟:?

ابو الوديع 14/07/2008 21:02

:shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock:

sona78 14/07/2008 21:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : M.E.e.R.O (مشاركة 1060173)
معارض؟:?

والله ملعوبة :yahoo:

بس ما عرفت الحزورة :oops:

قرصان الأدرياتيك 14/07/2008 21:58

معارض؟

كلا يا عزيزي ميرو كلا...
ولو كانت إجابتُك لا بأس بها. ولكنَّ المعارض يتمنّى الانتفاء حينها، لأنّو تينتعل دين أبو اللي جاب عيلتو كلا!!!

بس ما عرفت الحزورة
ما عرفتِ الحزّورة ولا ما عرفتِ الجواب؟ بتفرق لأن!

sona78 14/07/2008 22:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1060225)
معارض؟



بس ما عرفت الحزورة
ما عرفتِ الحزّورة ولا ما عرفتِ الجواب؟ بتفرق لأن!

الاتنين :o بس معك حق بتفرق كتير ههههه:lol:

jano. 14/07/2008 22:26

انت الهسسسسسسسسسس
هسسسسسس

يعني انت الصمت
فبينما انا انطق اسمك ولمجرد ان احبالي الصوتية تحركت تكون انت قد انتفيت

شلوني معك
وياريت بدل الجائزة الي حطيتا تجبلي بقلاوة لاني ما بحب المشبك

قرصان الأدرياتيك 14/07/2008 22:40

أنتَ هناك... يا جالساً على عرشِ الأباجرة فوق بقايا إديسّا ومَلكوت دْشلاما...

يعني ما كان فيك تصبر شوي... ضروري يعني تنكشلي الجواب؟!

أصبتَ يا ابنَ الرّها البارّ: هو الصّمتُ ومن غير الصَّمت يموت عند النّداء!!!

في الحقيقة أنا سمعتها في الفيلم الإيطاليّ "La vita è bella" للممثّل الكوميديّ الشّهير روبيرتو بينينيي Roberto BENIGNI وهذا الفيلم يروي عن حرقِ اليهود بأسلوبٍ كوميديّ ساخر...
في الإيطاليّة هي: se fai il mio nome non ci sono più
أي: إن قلتَ اسمي ما عدتُ موجوداً بعد.

عزيزتي سونا 78... مشي الحال ما هيك؟!

أشكرُ مشاركتكم...

jano. 14/07/2008 22:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1060267)
أنتَ هناك... يا جالساً على عرشِ الأباجرة فوق بقايا إديسّا ومَلكوت دْشلاما...

يعني ما كان فيك تصبر شوي... ضروري يعني تنكشلي الجواب؟!

أصبتَ يا ابنَ الرّها البارّ: هو الصّمتُ ومن غير الصَّمت يموت عند النّداء!!!

في الحقيقة أنا سمعتها في الفيلم الإيطاليّ "La vita è bella" للممثّل الكوميديّ الشّهير روبيرتو بينينيي Roberto BENIGNI وهذا الفيلم يروي عن حرقِ اليهود بأسلوبٍ كوميديّ ساخر...
في الإيطاليّة هي: se fai il mio nome non ci sono più
أي: إن قلتَ اسمي ما عدتُ موجوداً بعد.

عزيزتي سونا 78... مشي الحال ما هيك؟!

أشكرُ مشاركتكم...

هلا نا بصراحة لما انقطع من الدخان بجن واحيانا بصير ذكي زيادة عن اللزوم (عكس الدنية انا)
فقبل ما نط عند جاري واخد منو (كروز تهريب) شفت حزورتك واجاني الوحي ولما كتبت الحل هديت شوي بحيث انو قدرت فرق بين بابي وباب جاري :hashish:

عجبتني كتير هاي شغلة عرش الاباجرة فوق بقايا اديسا وملكوت دشمايا هاهاهاهاهاها كبر راسي :oops:

احلا قرصان والله وهاي شؤال مني الك (بدل الحزورة)
هل تعلم انو اذا ازدادو القراصنة بالعالم فرح ترجع درجات الحرارة والتغيرات المناخية لوضعا الطبيعي؟

قرصان الأدرياتيك 14/07/2008 23:20

وملكوت دشمايا هاهاهاهاهاها كبر راسي

الرّهاويّ الأورفلليّ العزيز
قلتُ لك: يا جالساً على عرش ملكوت دْشلاما وليس ملكوت دشمايا... فالفرقُ بين الاثنين كبير وقد يعنيك الأمرُ أكثر:
العبارةُ الأولى تعني "مملكةُ السّلام" وهي صفة من صفات مملكة الرّها رحمَ اللهُ ترابَها وأمجادَها.
فأمّا الثّانية فهي "ملكوت السّماء" وهي عرشُ الإله... وليس من المعقول أن أهبَك (قولاً) عرشَ اللهِ لأنّه محجوزٌ منذ الأزلِ وحتّى الأبدِ!!!

فأمّا عن اعتدال الحرارة الأرضية وعلاقتها بالقراصنة ربعي وبني عشيرتي فلا علم لي بذلك لا من بعيدٍ ولا من قريب، فهلا تحنّنتَ عليّ وأرديتَ سؤالي بجوابِك قتيلاً؟!!!

jano. 14/07/2008 23:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1060320)
وملكوت دشمايا هاهاهاهاهاها كبر راسي

الرّهاويّ الأورفلليّ العزيز
قلتُ لك: يا جالساً على عرش ملكوت دْشلاما وليس ملكوت دشمايا... فالفرقُ بين الاثنين كبير وقد يعنيك الأمرُ أكثر:
العبارةُ الأولى تعني "مملكةُ السّلام" وهي صفة من صفات مملكة الرّها رحمَ اللهُ ترابَها وأمجادَها.
فأمّا الثّانية فهي "ملكوت السّماء" وهي عرشُ الإله... وليس من المعقول أن أهبَك (قولاً) عرشَ اللهِ لأنّه محجوزٌ منذ الأزلِ وحتّى الأبدِ!!!

فأمّا عن اعتدال الحرارة الأرضية وعلاقتها بالقراصنة ربعي وبني عشيرتي فلا علم لي بذلك لا من بعيدٍ ولا من قريب، فهلا تحنّنتَ عليّ وأرديتَ سؤالي بجوابِك قتيلاً؟!!!

يا للخزيّ!!!
شبقونو فقد سقطت الكلمة سهواً وكتبتها من دون قصد... فالفرق اكيد واسع بين ملكوثا دشلاما و مولكوثا دشميّا. وشكرا لك على التوضيح يا صديقنا القرصان قاهر الامواج والاعاصير....
فاما بالنسبة لعلاقتكم بالتغيرات المناخية فيعتقد اتباع ديانة جديدة (وهي بدعة مزاحية ) بان ارتفاع درجات الحرارة الارضية يتناسب طرداً مع نقصان عدد القراصنة في البحار يعني كلما نقص القراصنة كلما ازدادت درجات الحرارة. وقامو بجمع المعلومات منذ القرن السابع عشر حتى الان وربطوها ببعضها ليحصلو على هذه الرسمة :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -



واتباع هذه الجماعة يعدّون بالملايين وعلى فكرة فإن القراصنة يعتبرون من الاشخاص المقدسين لديهم :yahoo: نيااااااالك يا عم
بحثت لك عن معلومات بالايطالية هنا:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -



شلومي ليبونويي
:D

Najm 15/07/2008 00:03


العبارةُ الأولى تعني "مملكةُ السّلام" وهي صفة من صفات مملكة الرّها رحمَ اللهُ ترابَها وأمجادَها.
فأمّا الثّانية فهي "ملكوت السّماء" وهي عرشُ الإله... وليس من المعقول أن أهبَك (قولاً) عرشَ اللهِ لأنّه محجوزٌ منذ الأزلِ وحتّى الأبدِ!!!


شدتني كثيرا عبارة الأزل والأبد فأردت أن أولد موجة صغيرة في بحرك اللجي يا قرصان..فيما يخص ملك ملكوت السموات
فمن لاحظ الأزلية والأبدية ، وأغمض عينيه عما بينهما : فقد أثبت التوحيد
ومن أغمض عينيه عن الأزلية والأبدية ، ولاحظ ما بينهما : فقد أتى بالعبادة
ومن أعرض عن البين والطرفين : فقد تمسك بعروة الحقيقة
سلام تام

قرصان الأدرياتيك 15/07/2008 00:04

أوّل شي مشكور عالمعلومات الحلوة...

تاني شي موسوعة ويكيبيديا مخربطة، لأنّا ذاكرة أنّو بسنة 2000 كان في بس 17 قرصان، وهالحكي مو صحيح، لأن بهديك السنة وعلى سفينتي بس كان في أكتر من 80 قرصان، فليش هالتحريف ما عم أفهم!!!

بعدين هاي قصّة الحرارة مزبوطة... هلا تذكرت، كل ما كنت سرّحلي شي قرصان مالخدمة القرصنيّة كنت شوّب دغري ويبلش العرق يشرشر... كنت أستغرب، بس هلا لفهمت شو القصة، وإذا هيك ما عاد في تسريح ولا إقالة ولا حتى استقالة: مرفوض من هلا!!!

المعلومات طريفة كتير وأول مرة بسمع فيها! بتشكرك وألف تَودي بعد ما شبقتلك السهو الماضي.

ooopss 15/07/2008 00:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : M.E.e.R.O (مشاركة 1060173)
معارض؟:?

:lol::lol: :lol:حلوة

قرصان الأدرياتيك 15/07/2008 00:35

شدتني كثيرا عبارة الأزل والأبد فأردت أن أولد موجة صغيرة في بحرك اللجي يا قرصان..فيما يخص ملك ملكوت السموات
فمن لاحظ الأزلية والأبدية ، وأغمض عينيه عما بينهما : فقد أثبت التوحيد
ومن أغمض عينيه عن الأزلية والأبدية ، ولاحظ ما بينهما : فقد أتى بالعبادة
ومن أعرض عن البين والطرفين : فقد تمسك بعروة الحقيقة


أشكرُك على تعليقِك هذا ويسعدني أنّك تقرأ الحلاجَ الذي صلبوه بعد قطع يديه ورجليه...

إنَّ من يلاحظَ الأزل والأبدَ فقد غابَ في الإله ومن عرفَ الإله في ذاتِه عرفَه واحداً، لأنَّ التوحيد عقيدة الحلاج الأساسيّة... لكنَّ هذا فيه نظر إذ لا يُمكن إلا لصاحبِ الطّبيعة أن يدركَ عللها ونتائجها، وما اتّحادُ الإنسان في الله طبعاً وطبيعةً بل حباً وحضورا. ولهذا لا يصحّ أن يكونَ ناظرُ الأزل والأبدِ إلا الله وحده.


فأمّا الثّانية فهي واقع الإنسان الأدنى، وما غاية الحلاج من ذلك إلا الفصل بين العبادة والاتّحاد، وهذا من أصول التصوّف والعشق الإلهيّ...


وعروة الحقيقة يا صديقي ليست مطلقةٌ على الأرض وبين البشر، والاتّحادُ في الله بعد الزمان والمكان يجسّد قمّة الحقائق.


وأودَ أن أعلمك أنّ ملكوتنا نحن بدأ هنا منذ تجسّد إلهنا، وسيكتمل في كامل محبّته عندَ لقائنا به واجتماعنا معه، والوحدة في مفهومنا لا تكون إلا اقتداءً بالابن الوحيد...


أخيراً أريدُ الإشارة إلى أنَّ التصوّف هرطقةٌ في قلب الإسلام الأورثوذكسيّ إذ لا تقبل العقائد الإسلاميّة مفهوم الوحدة والاتّحاد كما جاءت عند المتصوّفة ومن بينهم الحلاج.


ألف سلام.

W.E.G.A 15/07/2008 04:07

المنفى ؟؟؟؟

boy freind 15/07/2008 13:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : M.E.e.R.O (مشاركة 1060173)
معارض؟:?

هههههههههه حلوة كتير :lol:

قرصان الأدرياتيك 15/07/2008 13:52

المنفى ؟؟؟؟

الجواب هو "الصّمت" كما قالَ أورهوي.
تحيّتي.


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:57 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون

Page generated in 0.06589 seconds with 10 queries