أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   صـــحة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=27)
-   -   تساقط الشعر (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=113736)

ِAbu Alzooz 29/11/2008 15:29

تساقط الشعر

شباب حدا بيعرف شي عن تساقط الشعر و شو سبب

و شو علاجو
:deal:

Marooshe 29/11/2008 16:19

كمووون لك شعرك عما يكت..؟؟
مشان هيك كنت... :o

هوي اي في الو علاجات كتيره... ابي ماترك وحده الا وجربها بس عبث...

مجنون يحكي وعاقل يسمع 29/11/2008 16:58

والله بعد اللي صار تساقط الشعور أسرع وأكتر من تساقط الشعر , حول الإخصائيون من الشعر إلى الشعور , بدك تراجعلك شي متحف وطني , وأنا من هون من العصفورية رح أدعيلك أنو تتوفق بشي واحد , وبقولو دعاوي المجنون مستجابة , ومع ذلك بحياتي ما استجبلي طلب لعل وعسى على حظك بيستجيب العلي القدير

i m sam 29/11/2008 17:29

iمبدئيا هي حالة وراثية بتجي عن طريق الخال او الاب
لكن في الحالات العادية انا كنت لاحظ انو شعري يزداد تساقطو لما بقلق كتير او بشغل بالي بشي
يعني من الاخير انو لما بتشغل تفكيرك كتير وبتعصب

فسحة أمل 29/11/2008 19:14

هلا مبدأياً في حل لتساقط الشعر بالطب العربي بس ما بعرف إذا حضرتك بتقدر تتحملو
الحل هين كتير وهو على الشكل التالي
بتجيب خل , وزيت , وعسل , وتوم
بتخلط الزيت والعسل والخل , وبتدق الوم وبتحطو معن
بعدين بتترك الخليط بالشمس 3 تيام وبتحط منو على راسك كل يوم قبل ما تنام لمدة أسبوع بيمشي الحال
طبعاً شغلة الجيل بدك تلغيها من قاموسك.
في حل تاني بس بياخد وقت طويل وهوي أنو في نبتة أسمها ديل الخيل اشتري منها وحطها مع الشاي وشراب
بعد فترة بيتحسن وضع شعر جنابك وهي أنا مجربها .

فسحة أمل 29/11/2008 19:56

أي صحيح قبل ما أنسى بخصوص الجيل يعني بدي قلك تجرب شغلة
جرب جيب بسمار مصدي وحطو بعلبة الجيل وانساه شي يومين زمان وبس ترجعلو ردلي خبر شو بتشوف

ويحد سوري 29/11/2008 22:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فسحة أمل (مشاركة 1169898)
أي صحيح قبل ما أنسى بخصوص الجيل يعني بدي قلك تجرب شغلة
جرب جيب بسمار مصدي وحطو بعلبة الجيل وانساه شي يومين زمان وبس ترجعلو ردلي خبر شو بتشوف

فيك تعطيني النتيجة فورا لانو بعد يومين ما بيكون عندي نت لقلك شو شفت

بس عجبتني الخلطة العربية
بس انت بتعرف حدا جربها ؟؟؟ و نجحت :D

Reemi 29/11/2008 22:30

اذا عم يتساقط بالخريف فمو مشكلي لانو شعراتنا متل وراق الشجر .. :larg:

المهم..بتجيب المجموعه الكامله من بانتين تريتمنت ... ممتازة ... رفيقتي جربتها ومشي حالها

مايسترو 29/11/2008 23:43

لا تشكولي ببكيلكون

انا عال25 رح اصفى بلا شعر بالمرة

Zerocold2 30/11/2008 00:31

يا سيدي طنش ....
شو بدك أحلى من هيك بدك تحسبها على المدى البعيد
يعني رح توفر أولا حلاق وثانيا جل و وقفه قدام المرايا هي الشعرة طالعى وهي الشعرة نازلة ....

طنش تعش تنتعش ......... يا بو وليم

:x:x:x

القلب الدافئ 30/11/2008 14:35

انا بنصحك ابو وليم من اي صيدلية في محلول اسمو minoxidil هاد ممتاز جدااا ومتوفر
من فترة كان مفعولو ضعيف بس من تلات تشهر نزل دفعة جديدة من الدوا ونزل ب 5 مستويات حسب الحالة

وبنصحك هل فترة لا تحط اي مواد كيميائية على شعرك(جل او كريمات ) خليها خلي فروة الراس تتنفس وإذا بتحب تقصر شعرك لحد معين بيكون افضل

وتمنياتي لك بشعر صحي وجميل

بربكن ما خرج كون دكتور :o

marioma alghzayala 30/11/2008 14:37

خفف حمام .. واستعمل شامبو للاطفال ... :larg:

فسحة أمل 30/11/2008 16:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ويحد سوري (مشاركة 1169981)
فيك تعطيني النتيجة فورا لانو بعد يومين ما بيكون عندي نت لقلك شو شفت

بس عجبتني الخلطة العربية
بس انت بتعرف حدا جربها ؟؟؟ و نجحت :D

النتيجة تبع البرغي المصدي أنو بعد يومين بيرجع خلنج جديد والجيل بصير سائل لونو أسود جربو وشوف
أما بالنسبة للخلطة االعربية انا جربتها وما ضل على راسي ولا شعرة قصدي مشي الحال:p

سوا ربينا 30/11/2008 16:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Zerocold2 (مشاركة 1170035)
يا سيدي طنش ....
شو بدك أحلى من هيك بدك تحسبها على المدى البعيد
يعني رح توفر أولا حلاق وثانيا جل و وقفه قدام المرايا هي الشعرة طالعى وهي الشعرة نازلة ....

طنش تعش تنتعش ......... يا بو وليم

:x:x:x

وانا من رأي زيرو كولد ... يا زلمة بترتاح من الشعر بدل ما تقعدلك شي ساعة وانت عم تزبط بالشعرات هيك بيكون اريح ع الماشي...:lol:

انا بحدود ال 26 سلامتك ولاشعرة او يمكن يكون في شي شعرة فالته من هون او من هون ......الله يرحمني مقدما ....:cry:

صحيح ع فكرة ممكن يكون احد اسباب تساقط الشعر كتير تغيير الشامبو بفترات قصيرة .... وممكن كمان نفس نوع الشامبو يكون مش منيح ....

haedoora 26/05/2009 14:20

شباب نازل كريم جديد عالسوق جربوه رفقاتي وجاب نتيجة بيوقف التساقط وبيطلع شعر
هو من جلد الافعى بس اعرف اسمو بالضبط بنزلوه بس يللي من سوريا فيهن يسالوا اي صيدلية كريم من جلد الافعى

Sarita 26/05/2009 15:22

هوي ع حسب معرفتي:larg: العامل الاساسي هوي نقص التغذية وبالزات الحديد او النقص الاميني
هلأ انا وقت كان معي انيميا كان شعري بيهر بس عمرو ما سقط لانو بيرجع ينبت من اول وجديد ما بعرف شو السبب :shock:
بس هاد لاني جربت غير نظام التغدية تبعي
وفي كمان من العقاقير والشامبوهات
الاغلب من الشامبو لانو طريقة غسلنا للشعر عادة بتكون انو ينحط الشامبو مباشرة على فروة الرأس بس الطريقة الصحيحة هيي انو ينخلط الشامبو مع شوي مي وينحط ع الراس ويتدلك فيو فروة الراس لانو الشامبو يعتبر مركز :pos:

وبعض العلاجات هي تكون نفسيي لانو ازا رعبت حالك وقلت انو خلص شعري عم يهر ورح صير اصلع
:oرح تزداد كمية الشعر المتساقط انو ريّح حالك شوي واستعمل شامبو أطفال
وكول منيح وكتر تبولة لانها بتحوي كمية كبيرة من الحديد :p

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هي رابط مشان تعرف سبب تساقط الشعر وفي رسومات تبين كيفية تساقط الشعر وكمان فيو عدة حلول مناسبة يمكن تساعدك
وموفق حبيب

الرمــال العربيــه 03/06/2009 20:27

شكرااااااااا لك

محمد ابورومي 22/08/2009 17:03

حسب ما نشوف لو في علاج اكيد غير الزرع كان اول ما اتعالج الطبيب الأصلع المعالج!!!! اذا يا اخي العلاج مكلف ماديا وليس هناك نتائج مضمونه والحل الأنسب ان نرضى بهذا الواقع وما نفكر فيه كثير عشان ما يعظم اكثر من اللازم ويصير عقدة الحياه .. اما اذا اردت وصفات مجربه وفاشله فهناك العديد اما بدون جدوى!!!!

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 05:01 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)