أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   العرب يعانون أزمه جنسيه (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=52585)

Fady007 25/08/2006 16:18

العرب يعانون أزمه جنسيه

الجوع الجنسي عند العرب

لماذا يشعر العرب بكل هذا الجوع للجنس؟؟؟
ولماذا يبدو في عيون الاخرين، متوحشين وظمأى لا يشبعوا من الجنس كلما حانت لهم الفرصة لممارسته ؟!

ولماذا يسيطر الجنس على علاقاتنا في العمل،فكم من وظيفة شاغرة، حصلت عليها فتاة بمواهبها الجنسية، وحرم منها شاب هو بأمس الحاجة إليها رغم مواهبه ومؤهلاته العمليه

لماذا يبدو العرب داعرين، جائعين، مكبوتين، ظمأى، مغفلين ومدمنين على الجنس ؟
ولماذا صار العربي في ثقافات العالم هو رمز الجوع الجنسي الذي يثير مخيلة الآخرين ويهيجهم ؟

لماذا يتحالف الجنس مع فساد المال والسلطة، ليحكم علينا بأننا عالم ثالث متخلف إلى الأبد، عالم تحكمه قوة الشهوة الجنسية، لا قوة العقل المبتكر؟
نعم الجنس مهم في حياتنا.. وهو متعة لا فكاك منها، وحفظ للنسل لا غنى عنه
لكن هل سيبقى الحاكم المتحكم بكل شيء في هذا الخراب العربي

ودمتم

.................................................. ...........................................

Fady007 25/08/2006 16:20

حوار مع د. هبه قطب ( الطبيبه المتخصصه في الاستشارات الجنسيه )

فشل الممارسة في ليلة الزفاف

قالت د.هبة قطب: أنا لا اسميه فشلا بل "قفلة" وظيفية معروفة في الطب الجنسي ويسمونه "علة ليلة الزفاف" وهذه منتشرة في العالم العربي تحديدا، لأن الشاب يدخل ليلة الزفاف كأنه يحمل السد العالي على كتفيه، والجميع في انتظاره ليسألوه ماذا حصل، وهل نجح أم فشل، وهل كان سبعا أم ضبعا، وغير ذلك من الأسئلة، وبالتالي يقبل على ليلة الزفاف غير صافي الذهن ولا يترك للوظيفة العنان لأنه يشعر أنه مراقب من قبل نفسه وغيره.
وتضيف " أما من جانب المرأة فهي في حالة تشنج عصبي لا إرادي عند بعض البنات، بحيث يحصل تشنج في محيط عضلات المهبل رغما عنها ويمنع ذلك اتمام العلاقة الجنسي

80%من المطلقين أسبابهم جنسية

وتؤكد د.هبة قطب أن المشاكل الجنسية منتشرة جدا للأسف الشديد في العالم العربي، وقيل إنها مسؤولة عن 80% من حالات الطلاق، ورغم أنني لا أعرف صحة هذه الاحصائية إلا أنني أصدقها، بل قد تصل إلى أكثر من ذلك، فالعالم العربي يعاني جنسيا لقرون طويلة

الجنس الفموي ليس ممنوعا

وعن "الجنس الفموي" واعتباره من مقدمات الممارسة الناجحة قالت: هذا ليس شذوذا فالأصل في أي شئ هو الاباحة والحرية، ولم يرد أبدا أي نص شرعي يحدد مثلا نوعية الأكل، لكن توجد نصوص تحرم أكل بعض الأشياء، ونفس الأمر في العملية الجنسية، حيث حرم الرسول الجماع أثناء الحيض والاتيان من الدبر، ولا يجب النظرة المجردة إلى هذه الأشياء ووضعها في اطار متقلص منفصل عن النظرة التفاعلية العامة، وهذه المسألة خاضعة للتراضي بين الزوجين، فاذا رضيا به وكان لا مانع لديهما فلا يوجد مشكله

ممارسة الزوج للعادة السرية

وحول شكوى بعض الزوجات من ممارسة أزواجهن للعادة السرية، أجابت د.هبة قطب: المفروض أن الزوجة أدرى بزوجها اذا كانت تمنع نفسها عنه في الفراش أو لا تتجاوب معه. لكن للأسف بعض الزوجات يمنحن أزواجهن علاقة الفراش ورغم ذلك يمارس الزوج العادة السرية، فهذا خلل نفسي استسلم له، بحيث أنه تعود على العادة السرية في الاستمتاع قبل الزواج، وكان من المسرفين فيها، وبالتالي تشكل قالبه الجنسي على الاستمتاع بهذه الطريقة

لا يصح مرور أسبوع دون لقاء الزوجين جنسيا

وتقول د.هبة قطب: ليس هناك معدل صحي لعدد اللقاءات الجنسية بين الزوجين على مدار الأسبوع، مشيرة إلى حدود قصوى وأخرى دنيا حسب فترة الزواج وعمر الزوجين وظروفهما الاجتماعية وطبيعة عملهما، فكل تلك العوامل تؤثر في العلاقة الجنسية ولكن لا توجد معدلات ثابتة لها، لكن نقول إنه لا يصح أن يمر أسبوع كامل دون أن يلتقي الزوجان جنسيا في أسوأ الظروف

تدريس الجنس في المدارس والجامعات

وتؤيد د.هبة تدريس الجنس في المدارس والجامعات بدءا من التعليم الابتدائي "لا يجب أن يقلق البعض، فالثقافة الجنسية ليست ثقافة الفراش أو العلاقة بين الرجل والمرأة، والحقيقة أن الطفل يبدأ معرفة هذه الثقافة قبل أن يذهب إلى المدرسة عندما تكلمه الأم عن ثقافة العورة وأن منطقة الأعضاء لا يجب أن يطلع عليها الغير. وبهذه البساطة يجب أن تبدأ المناهج التعليمية تقديم معلومات بخصوص ذلك.

asdfghjkl 25/08/2006 16:35

أن هذا الشره الجنسي سببه التخلف الجنسي وعدم التثقيف الجنسي الصحيح
لأن للسيطرة الجنسية يجب أما الضبط من خلال المعرفة أول تعبئتها روحانية
وعند العرب لايتم ذللك في الحالتين أما عن الحرمان الجنسي الأجباري
أو بس أنعدام الروحانيات الشاغلة والمدروسة في بعض الديانات الشرق أوسطية

asdfghjkl 25/08/2006 16:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Fady007

فشل الممارسة في ليلة الزفاف

قالت د.هبة قطب: أنا لا اسميه فشلا بل "قفلة" وظيفية معروفة في الطب الجنسي ويسمونه "علة ليلة الزفاف" وهذه منتشرة في العالم العربي تحديدا، لأن الشاب يدخل ليلة الزفاف كأنه يحمل السد العالي على كتفيه، والجميع في انتظاره ليسألوه ماذا حصل، وهل نجح أم فشل، وهل كان سبعا أم ضبعا، وغير ذلك من الأسئلة، وبالتالي يقبل على ليلة الزفاف غير صافي الذهن ولا يترك للوظيفة العنان لأنه يشعر أنه مراقب من قبل نفسه وغيره.
وتضيف " أما من جانب المرأة فهي في حالة تشنج عصبي لا إرادي عند بعض البنات، بحيث يحصل تشنج في محيط عضلات المهبل رغما عنها ويمنع ذلك اتمام العلاقة الجنسي

80%من المطلقين أسبابهم جنسية

وتؤكد د.هبة قطب أن المشاكل الجنسية منتشرة جدا للأسف الشديد في العالم العربي، وقيل إنها مسؤولة عن 80% من حالات الطلاق، ورغم أنني لا أعرف صحة هذه الاحصائية إلا أنني أصدقها، بل قد تصل إلى أكثر من ذلك، فالعالم العربي يعاني جنسيا لقرون طويلة

الجنس الفموي ليس ممنوعا

وعن "الجنس الفموي" واعتباره من مقدمات الممارسة الناجحة قالت: هذا ليس شذوذا فالأصل في أي شئ هو الاباحة والحرية، ولم يرد أبدا أي نص شرعي يحدد مثلا نوعية الأكل، لكن توجد نصوص تحرم أكل بعض الأشياء، ونفس الأمر في العملية الجنسية، حيث حرم الرسول الجماع أثناء الحيض والاتيان من الدبر، ولا يجب النظرة المجردة إلى هذه الأشياء ووضعها في اطار متقلص منفصل عن النظرة التفاعلية العامة، وهذه المسألة خاضعة للتراضي بين الزوجين، فاذا رضيا به وكان لا مانع لديهما فلا يوجد مشكله

ممارسة الزوج للعادة السرية

وحول شكوى بعض الزوجات من ممارسة أزواجهن للعادة السرية، أجابت د.هبة قطب: المفروض أن الزوجة أدرى بزوجها اذا كانت تمنع نفسها عنه في الفراش أو لا تتجاوب معه. لكن للأسف بعض الزوجات يمنحن أزواجهن علاقة الفراش ورغم ذلك يمارس الزوج العادة السرية، فهذا خلل نفسي استسلم له، بحيث أنه تعود على العادة السرية في الاستمتاع قبل الزواج، وكان من المسرفين فيها، وبالتالي تشكل قالبه الجنسي على الاستمتاع بهذه الطريقة

لا يصح مرور أسبوع دون لقاء الزوجين جنسيا

وتقول د.هبة قطب: ليس هناك معدل صحي لعدد اللقاءات الجنسية بين الزوجين على مدار الأسبوع، مشيرة إلى حدود قصوى وأخرى دنيا حسب فترة الزواج وعمر الزوجين وظروفهما الاجتماعية وطبيعة عملهما، فكل تلك العوامل تؤثر في العلاقة الجنسية ولكن لا توجد معدلات ثابتة لها، لكن نقول إنه لا يصح أن يمر أسبوع كامل دون أن يلتقي الزوجان جنسيا في أسوأ الظروف

تدريس الجنس في المدارس والجامعات

وتؤيد د.هبة تدريس الجنس في المدارس والجامعات بدءا من التعليم الابتدائي "لا يجب أن يقلق البعض، فالثقافة الجنسية ليست ثقافة الفراش أو العلاقة بين الرجل والمرأة، والحقيقة أن الطفل يبدأ معرفة هذه الثقافة قبل أن يذهب إلى المدرسة عندما تكلمه الأم عن ثقافة العورة وأن منطقة الأعضاء لا يجب أن يطلع عليها الغير. وبهذه البساطة يجب أن تبدأ المناهج التعليمية تقديم معلومات بخصوص ذلك.

شكراً فادي للهذه المعلومات القيمة وأنا أعلن موافقتي عليها

كريم ايوب 25/08/2006 16:50

شكراً فادي للهذه المعلومات القيمة

ابومزيد 25/08/2006 16:59

انا بشوف انو الغربيين هنن اللي بيعانو ازمات جنسية
كلام فادي مزبوط لحد ما بس ما عندك كادر بخصوص النقطة الاخيرة

asdfghjkl 25/08/2006 17:04

أنو ما في كادر الكادر يمكن تصنيعه ولكن يحتاج إلى وقت أما بالنسبة إلى الغربين فهم لديهم مشاكلهم ولكن بطريقة أخرى تحتاج إلى معالجة أخرى أما أفضل الشعوب من الناحية الجنسية فهم الشعوب الشرقية

راديا 25/08/2006 17:51

شو هاد ؟؟؟فادي شو قصتك انت ة هالمواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟ع وش جواز انت؟
لك كل هدو ل بيصيرو؟؟:?
ما بشك انو العرب بيعانو لانو هني الادرى الحقيقيين بهالمواضيع
و ما بعرف ما خصني
شكرا الك عالمجهود بترك التعليقات لللي اعلم فيها و اكتر عمقا مني

Willi 25/08/2006 17:59

لك ليش رجعت عدتو للموضوع؟

الموضوع الماضي انتقل على صحة وجمال

راديا 25/08/2006 18:02

هلا بجاد كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟

Willi 25/08/2006 18:14

مكييف

احسن من هيك ما بقا يصير

راديا 25/08/2006 18:27

لك الله لا يحرمنا منك و لا من طلتك يا اللي نمرة بوطك 45 وحواجبك بيوقف عليهن النسر

Willi 25/08/2006 18:33

امين يا رب

الله لا يحرمكون مني

راديا 25/08/2006 18:52

كييييف المريخ مبسوووط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نشا الله دايم دوووووووووم

Fady007 26/08/2006 00:33

اقتباس:

أن هذا الشره الجنسي سببه التخلف الجنسي وعدم التثقيف الجنسي الصحيح
لأن للسيطرة الجنسية يجب أما الضبط من خلال المعرفة أول تعبئتها روحانية
وعند العرب لايتم ذللك في الحالتين أما عن الحرمان الجنسي الأجباري
أو بس أنعدام الروحانيات الشاغلة والمدروسة في بعض الديانات الشرق أوسطية
تمام كلامك مزبوط 100% والتخلف الجنسي والتثقيف الجنسي المعدوم
سواء في المدارس او الجامعات هو سبب اللي فيه الشباب الأن
ميرسي asdfghjkl :D

اقتباس:

شكراً فادي للهذه المعلومات القيمة
يارب تكون استفادت بحاجه من هالمعلومات
ميرسي كريم :D

اقتباس:

انا بشوف انو الغربيين هنن اللي بيعانو ازمات جنسية
كلام فادي مزبوط لحد ما بس ما عندك كادر بخصوص النقطة الاخيرة
لأ سوري انا مش معاك في كلامك وده لا يفسد للود قضيه
الغرب عارفين هما بيعملوا ايه في كل مجالات حياتهم
والجنس من ضمنها بالطبع وهم لا ينظرون للجنس
مثلما ينظر اليه العرب
وشكرا ليك :D

اقتباس:

شو هاد ؟؟؟فادي شو قصتك انت ة هالمواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟ع وش جواز انت؟
لك كل هدو ل بيصيرو؟؟:???:
ما بشك انو العرب بيعانو لانو هني الادرى الحقيقيين بهالمواضيع
و ما بعرف ما خصني
شكرا الك عالمجهود بترك التعليقات لللي اعلم فيها و اكتر عمقا مني
لأ انا ولا علي وش جواز ولا حاجه بس لقيت انه موضوع مهم ومختلف
عن باقي المواضيع
لان الموضوع بيستاهل
ومين قالك انه العرب ما بيعانوا ؟؟؟
ده هما اكتر ناس في العالم بتعاني من الموضوع ده
انتي ماقرتيش الموضوع من اوله ولا ايه ؟
ميرسي لكي راديا :D
اقتباس:

لك ليش رجعت عدتو للموضوع؟

الموضوع الماضي انتقل على صحة وجمال
ليه رجعت عدتو ده موضوع طويل
لو عايزني اقوللك عليه ؟ قوللي وانا هبعتلك الشرح في رساله خاصه
اوكي :D

Willi 26/08/2006 00:39

لا تجلطني انت حطيت الموضوع نفسو مبارح
ليكو اللينك تبعو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Spector 26/08/2006 00:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi
ليكو اللينك تبعو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

عم قول لحالي من محالي ردودي كنت بدي بلش مسبات بالمشرف :lol:

Fady007 26/08/2006 00:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi
ليكو اللينك تبعو

ياعم صدقني عارف اني حطيته امبارح
هو انا بنكر ؟؟؟
بس فيه حاجه حصلت هي اللي خلتني اعيد الموضوع
فهمت حاجه :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:39 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)