أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سوفت وير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=77)
-   -   نداء لقبضايات الكمبيوتر و ابو جوزيف (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=91473)

souriana 25/01/2008 17:34

نداء لقبضايات الكمبيوتر و ابو جوزيف

شبيحة و الله هالكمبيوتر عقدني
عندي لابتوب HP pavilion zd 7000 لما نزلت الفيستا المحروس الفيستا ما رضي يعرف كرت الصوت و الشاشة فمين منكم خرج يجيب التعاريف
ودمتم سالمين
كرت الشاشة : Nvidia GeForce FX Go 5200
كرت الصوت : AC '97

Abu Guzef 25/01/2008 17:39

مرحبا معلم اي هيني اجيتك

هلق منبلش خطوة خطوة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

من هنيك دور عالجهاز عالمزبوط وسحاب التعاريف وازا بتستنا بنجبلك صفحة التعاريف

THE PUNISHER KING 25/01/2008 17:49

»

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

THE PUNISHER KING 25/01/2008 17:51

Your notebook PC was not designed to operate with the Windows Vista operating system.
HP does not support the upgrade from XP to Vista for non-HP Certified Vista capable PCs. HP provides neither Vista drivers nor technical support for non-HP Certified Vista Capable PCs.
Attempting to install Windows Vista on a PC not listed as HP Certified Vista Capable may cause a loss of your programs and personal data, and the PC and peripherals may operate with limited functionality or not at all.
If you encounter operational problems after attempting to install Windows Vista using an unapproved process, and / or install software that is not approved and not provided by HP, HP recommends that you do a clean installation of Windows XP to restore the PC to its original condition.

المصدر موقع الشركة :

THE PUNISHER KING 25/01/2008 17:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : souriana (مشاركة 888835)
شبيحة و الله هالكمبيوتر عقدني
عندي لابتوب HP pavilion zd 7000 لما نزلت الفيستا المحروس الفيستا ما رضي يعرف كرت الصوت و الشاشة فمين منكم خرج يجيب التعاريف
ودمتم سالمين
كرت الشاشة : Nvidia GeForce FX Go 5200
كرت الصوت : AC '97

طيب ماشي انا رح حاول طلعلك التعاريف تبع الـ Vista من غير اراني
ستناني لا تروح اي :D

THE PUNISHER KING 25/01/2008 18:03

والله ياشريك بالنسبة لكرت الشاشة ولا باي موقع لئيتلك التعريف للفيستا ... لانو بالاساس الكرت مو متوافق مع ال Vista

بس بالنسبة لكرت الصوت شوي وبكون عندك ... :D

THE PUNISHER KING 25/01/2008 18:08

شرف عيوني حط بس
Download Now
وألف مبروك عليك التعريف ... :D

was616im 25/01/2008 18:11

كنت بدي عذب حالي و دورلك :larg:
بس لقيت الشباب يعطين الف عافية مكفيين و موفيين

souriana 25/01/2008 19:11

عراسي الشبيبة كلها
عقد سمايي انو كنت لاقي التعريف
بس تعريف الصوت مو هوي المشكلة المشكلة بتعريف الشاشة اللي هلكتني وما كنت لاقيها

THE PUNISHER KING 02/02/2008 01:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : souriana (مشاركة 889029)
عراسي الشبيبة كلها
عقد سمايي انو كنت لاقي التعريف
بس تعريف الصوت مو هوي المشكلة المشكلة بتعريف الشاشة اللي هلكتني وما كنت لاقيها

ولا حتلائيه لانو الكرت مو متوافق مع الويندوز :D

اميرة التوت 02/02/2008 05:16

في سي دي ريكفري تبع اللابتوب حطه وتطلع اي تعريف انت تدور عليه اختيارين ياانك تعمل ريكفري للجهاز كله ويرجع جديد او انك تختار التعريف اللي تدور عليه .... وان شاء الله ماتكون مضيعه او رميته :p
واذا ماعندك الريكفري اسال عنه يكون مخصوص بالاتش بي وبنفس الموديل .
تحياتي

souriana 02/02/2008 07:22

اي بس جهازي مالو تعريف للفيستا اصلا

اميرة التوت 02/02/2008 23:51

التعريف للHP سواء صوت او شاشة او غيره.
وكل تعريفات الجهاز تلقاها بالسي دي اللي هو ريكفري تبعه
الا اذا انت عملت فورمات فالمشكلة تخص للفيستا لحالها .
اللي عندي توشيبا والسي دي فيها تعريفات الخاصة بجهازي وماعملت فورمات علشان ماينحذف الفيستا علي ...

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 05:55 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)