أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > بحبشلي بالأقسام

فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 731
استغرق البحث 0.05 ثانية.
بحبشة و نكوشة: مشاركات للكاتب: مجنون يحكي وعاقل يسمع
القسم: أخبار العلوم و التكنولوجيا 20/12/2009
الردود: 21
زيارات: 828
مرحبا خيو أبو العبد يا سيدنا إذا كان الإنسان أصلو...

مرحبا خيو أبو العبد
يا سيدنا إذا كان الإنسان أصلو جلدة حنفية بيكون مركز الكون الحنفية مو الإنسان وطالما جلدة الحنفية هو الإنسان يا لطيف ويا ستار شو بدو يصير زلازل وكوارثر من هيك جلدة
وأصلا هيك بتصير...
القسم: التشريفات 20/12/2009
الردود: 2,993
زيارات: 70,114
للكل الكل ، اللي مشتقلو واللي مو مشتقلون وللي...

للكل الكل ، اللي مشتقلو واللي مو مشتقلون وللي مشتاقن إلي واللي مو طايقيني , واللي بحبون وما بحبون واللي بيحبوني وبيكرهوني صباحكن كلكون قشة لفة
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
واليوم طلع جواز...
القسم: التشريفات 18/12/2009
الردود: 2,993
زيارات: 70,114
خدني على تلاتها الحلوين خدني على الأرض اللي...

خدني على تلاتها الحلوين
خدني على الأرض اللي ربّتنا
انساني على حفاف العنب.......
والتين
اشلحني ...... على ترابات ضيعتنا
بواب العتيقة
عم تلوّحلي
وصوت النهورا
ينده الغيّاب
وعيون عشبابيك تشرحلي
القسم: التشريفات 18/12/2009
الردود: 2,993
زيارات: 70,114
كل عام وأنت وبلدك بخير وصباحك ورد وياسمين

كل عام وأنت وبلدك بخير
وصباحك ورد وياسمين
القسم: التشريفات 18/12/2009
الردود: 29
زيارات: 587
أهلين ملاك أنا اسمي ابليس ,أي ابليس لا تستغربي ,...

أهلين ملاك
أنا اسمي ابليس ,أي ابليس لا تستغربي , ومتلك ساكن بالسعودية , يعني وين بدي كون بالسويد؟
بيسعدني رحب فيكي أول واحد
وميت أهلين بالملاك
القسم: أخبار العالم 13/12/2009
الردود: 18
زيارات: 691
الأخ أيهم المحترم أولاً أنا أبديت رأيي بالموضوع...

الأخ أيهم المحترم
أولاً أنا أبديت رأيي بالموضوع المطروح وهذا الرأي ناتج عن معرفة ودرابة , ولما كان ارأي لا ينطبق مع آرائكم
[QUOTE]أذا كنت مسؤل عما كتبت أرجو أن تعطيني مصدر هذه الأتهامات/QUOTE]
الأخ...
القسم: أخبار العالم 12/12/2009
الردود: 18
زيارات: 691
الأخ حلبي والأخ أيهم ,أتمنى وأرجو أن يقوم كل منكم...

الأخ حلبي والأخ أيهم ,أتمنى وأرجو أن يقوم كل منكم بقراءة أي كتاب من الكتب التاريخية المعترف عليها والتي تعتبر هي ومؤلفيها من مصادر الثقة بالنسبة لكل المسلمين وهي كتبت بمنتهي الصدق والأمانة وذكرت كل...
القسم: تاريخ 10/12/2009
الردود: 130
زيارات: 4,166
الأخ الحلبي تحياتي لحضرتك يبدو أنو حضرتك فقط...

الأخ الحلبي
تحياتي لحضرتك
يبدو أنو حضرتك فقط اقتبست ما كتبته أنا بدون قراءة أو بقراءة مجزوءة لأنك لم ترىإلا الجزية , أما باقي الممنوعات اللتي لم تعلق عليها والتي لم يعمل بمثلها أي احتلال في التاريخ...
القسم: تاريخ 08/12/2009
الردود: 19
زيارات: 1,423
شوف حبيب الموضوع حسب ما فهمتو أنا أنّو حضرتك...

شوف حبيب
الموضوع حسب ما فهمتو أنا أنّو حضرتك عندك كام فكرة مقتع فيها وبدك تحاول تقنعنا فيها ,عم تبحث عن إثباتات تؤيد فكرتك , على قولة المثل (تحبل كيف ما كان ولو كان من كر )
ياريت باختصار تقلنا شو...
القسم: القصة و القصة القصيرة 08/12/2009
الردود: 29
زيارات: 1,149
سعدو يحفظك ليش دائما بتحبي نطفي النار قبل ما...

سعدو يحفظك
ليش دائما بتحبي نطفي النار قبل ما تستوي الطبخة , اللي جايي لا تنتظري رح يوصل لحالو , أصلاَ من اول ما بيجي البني آدم البني القرد البني آوى ..الخ .....على هالدنيا ما منعرف شو رح يصير معو ...
القسم: الشرق الأوسط 06/12/2009
الردود: 13
زيارات: 506
كان الحِق ناقص بق إجا الخ*ا وكملو

كان الحِق ناقص بق إجا الخ*ا وكملو
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 06/12/2009
الردود: 63
زيارات: 1,761
حلو ناي متابعين معك ومارح نعطي آراء حتى تنتهي...

حلو ناي
متابعين معك
ومارح نعطي آراء حتى تنتهي من التعاريف
القسم: أدب ساخر 06/12/2009
الردود: 59
زيارات: 3,678
ما أعادني إلى هذا الموضوع وهذه الفقرة بالذات هو...

ما أعادني إلى هذا الموضوع وهذه الفقرة بالذات هو ما حصل من أيام في دمشق على طريق الست زينب لباص إيراني ينقل مجموعة من الحجاج الإيرانيين .... وليس ما حدث للباص هو موضوعي الآن وإنما ما تم من قبل...
القسم: الشرق الأوسط 02/12/2009
الردود: 3
زيارات: 301
بسلامة فهمك خيّو , زين العابدين بن علي من أشهر...

بسلامة فهمك خيّو , زين العابدين بن علي من أشهر الدكتاتوريين بالعصر الحديث , ومع ذلك المرأة عندو مساوية للرجل في الضراء فقط أما في السراء فالله أعلم لأنه مافي سراء متل كل العرب ضراء ضراء ضراء
القسم: الشرق الأوسط 02/12/2009
الردود: 6
زيارات: 257
يعني شو أنت مقلل من خطر الحوثيين , شنو هدول شغلة...

يعني شو أنت مقلل من خطر الحوثيين , شنو هدول شغلة كبيرة, يعني سمعتلك عنهم أخبار متل الكذب , يا سيدنا ملاّ أنت قاسمين الجبال مية قسم ,يعني عاملين فيه متل تكاثر البكتيريا , لذلك القوات الإسرائيلية كل...
القسم: الشرق الأوسط 01/12/2009
الردود: 3
زيارات: 301
لا للعنف ضد المرأة

تونس ـ منح مركز المراة العربية للتدريب والبحوث "كوثر" في تونس المصمم الاردني الشاب يوسف عبد النبي الجائزة الاولى في اطار مسابقة افضل ملصق حول "مناهضة العنف ضد النساء في البلدان العربية" وفق ما اعلن...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 30/11/2009
الردود: 7
زيارات: 396
الغريب أنه لا أحد يهتم لما يحدث في اليمن ,...

الغريب أنه لا أحد يهتم لما يحدث في اليمن , والأغرب أن ما جرى بين الجزائريين والمصريين هو ما يشغلنا عما يحدث في اليمن , أستطيع أن أقول مبروك لحسني ومنتفعاته ومبروك لأبي تفليقة وربعو في إنجاح خطة كل...
القسم: القصة و القصة القصيرة 30/11/2009
الردود: 29
زيارات: 1,149
عن أي رحيل تريدين أن أحكي لك يا صديقتي عن الرحيل...

عن أي رحيل تريدين أن أحكي لك يا صديقتي عن الرحيل من العقل إلى الجنون ,أم الرحيل من الحب إلى البغض ,أم أنك تريدين أن أحكي لك قصة رحيل شجرة من الماء إلى النار , أم قصة رحيل الإنسان من إنسانيته
لعل...
القسم: القصة و القصة القصيرة 30/11/2009
الردود: 29
زيارات: 1,149
عالم مجنون

قال لي أحدهم
-هل تريد أن تتقمص دور المجنون ؟
_ لا أتقمص ولا أمثل ,إنني احاول التأقلم مع هذا العالم المجنون
وإذا عاد العالم إلى رشده تعود إلى عقلك ؟
من السهولة أن تقنع العالم بتحولك إلى الجنون ,لأن...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 27/11/2009
الردود: 7
زيارات: 396
صعدة (القتل بهدوء)

أخبار عن مشاركة عربية في عمليات الإبادة في صعدة ( قوات خاصة أردنية , وأخبار عن طيارين مصريين وأمريكيين لم يتم التأكد منها , ودعم عربي شبه كامل لحق السعودية في الدفاع عن نفسها , اجتماع أمني إسرائيلي...
القسم: أخبار العالم 27/11/2009
الردود: 18
زيارات: 691
له له ياصديقي القرصان, هيك بدي اختلف معك كتير...

له له ياصديقي القرصان, هيك بدي اختلف معك كتير كتير وبتعرف أنا بس ازعل بتطلع خلاقي وبس تطلع خلاقي بصير متل العاقلين يعني بيرجع لي عقلي
شو صديقي الظاهر نسيت وصية الفاروق العادل عمر بن الخطاب رضي الله...
القسم: الساحة الرياضيّة 27/11/2009
الردود: 187
زيارات: 12,862
شو الظاهر ما خلص قلة العقل والله كل العالم بيعرفو...

شو الظاهر ما خلص قلة العقل والله كل العالم بيعرفو شي نحنا ومافي داعي على أنو يصير إلي صار ويستمر لحتى شعوب العالم تعرف شو نحنا أوراقنا مكشوفة وتضربو أنتو وكأس العالم ,..... أما عالم عقولون بأقدام...
القسم: أخبار العالم 27/11/2009
الردود: 18
زيارات: 691
على الأقل اعتراف بخطأ ... بجريمة بشيء ما كان ما...

على الأقل اعتراف بخطأ ... بجريمة بشيء ما كان ما لازم يوقع
ياترى نحنا رح نعتزر لإسبانيا عن استعبادون واحتلالون كذا ميت سنة واللا نحنا احتليناهم بأوامر إلهية وبالتالي إذا لازم يصير في اعتذار لازم يكون...
القسم: تاريخ 26/11/2009
الردود: 130
زيارات: 4,166
وقوله تعالى " قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا...

وقوله تعالى " قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون " فهم في نفس الأمر لما كفروا...
القسم: تاريخ 26/11/2009
الردود: 130
زيارات: 4,166
أنا واثق تمام الثقة بأنو جلالتك أوسيادتك ما عارفة...

أنا واثق تمام الثقة بأنو جلالتك أوسيادتك ما عارفة شي الإشيا التلاتة اللي حكيت عنها ولا سامعة فيها ويبدو حضرتك متل جماعة لاتقربوا الصلاة ما شفتي غير نص التوقيع ويبدو ما عندك قدرة على الحوار ولا على...
القسم: الخواطر و الخربشات 26/11/2009
الردود: 5
زيارات: 206
أول شي كتيير كتيير اشتقت إلى متاهات هذه...

أول شي كتيير كتيير اشتقت إلى متاهات هذه اللغة
تاني شي
كلنا لا نريد البكاء ولكننا نبكي
لا نريد الرحيل ولكننا رحلنا
لا نريد العودة لأننا عرفنا معنى الرحيل
متاهة تأخذنا لمتاهة وضياع يسحبنا إلى ضياع
القسم: القصة و القصة القصيرة 26/11/2009
الردود: 29
زيارات: 1,149
للأسف أصبحنا ة دائماً بحاجة لما يجعل أرواحنا...

للأسف أصبحنا ة دائماً بحاجة لما يجعل أرواحنا تنتفض لنشعر بأننا مازلنا على قيد الحياة
القسم: التشريفات 26/11/2009
الردود: 2,993
زيارات: 70,114
إحكيلي إحكيلي عن بلدي إحكيلي يا نسيم اللي مارق...

إحكيلي إحكيلي عن بلدي إحكيلي
يا نسيم اللي مارق عالشجر مقابيلي
عن أهلي حكايي
عن بيتي حكايي
و عن جار الطفولي
حكايي .......... طويلي
يا نسيم اللي مارق عا أرض الغار
حلّفتك تجي تلعب عندي بهالدار...
القسم: تاريخ 24/11/2009
الردود: 130
زيارات: 4,166
الإحتلال هو احتلال , وأخطر أنواعه إذا كان صادراً...

الإحتلال هو احتلال , وأخطر أنواعه إذا كان صادراً بأوامر إلهية , للذين يدافعون عن احتلال الأندلس أنصحهم نصيح بسيطة لوجه الله , فقط عليكم أن تعودوا إلى العهدة العمرية بين قوات الله برعاية الفاروق...
القسم: أدب ساخر 23/11/2009
الردود: 0
زيارات: 208
الطرابيش والجزم

حاولت كثيراً أن أتجنب تفاهات ما حصل بين الجزائر ومصر من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم , وكنت من البداية أعرف أنها لعبة السلطة والإعلام بالشعب , (يمكن مراجعة مقالة الإعلام والإجهال) ولكن...
القسم: التشريفات 30/10/2009
الردود: 2,993
زيارات: 70,114
[/SIZE][/FONT]صباح الخير المنبعث من ضحكة طفل...

[/SIZE][/FONT]صباح الخير المنبعث من ضحكة طفل تحمله محفظة أحلامه على طريق مدرسته
صباح رائحة القهوة المنبعثة من الشبابيك المفتوحة لنسيم الصباح المعجون برائحة الأرض بعد قبلة رسمها على وجهها الغيم
صباح...
القسم: القصة و القصة القصيرة 27/10/2009
الردود: 3
زيارات: 250
ندم

خرج من جناح الكتب العلمية إلي الشارع الممتد بين معارض الكتب. أحس بساقيه ترتعشان من إرهاق جولته الطويلة داخل المعرض فتوقف وبيده ربطة الكتب التي اشتراها. كان الجو مشبعا بمطر وشيك، والهواء البارد يضرب...
القسم: سياسة 18/10/2009
الردود: 54
زيارات: 1,431
شو الظاهر هالعطراللي عم تنشرو صاير مشبوه لك...

شو الظاهر هالعطراللي عم تنشرو صاير مشبوه لك خيو
يعني انقلك شي خبر ممكن يكون منطقي , ممكن ينضحك علينا يكون الكذب متل الصدق , شي بتروح بتجبلي خبر من موقع جنبلاط مابيدخل براس ولد ولا بأفلام كرتون بتشوف...
القسم: التشريفات 17/10/2009
الردود: 63
زيارات: 1,156
كل عام وأنت بنفسجة يملؤها الفرح والسعادة و...

كل عام وأنت بنفسجة يملؤها الفرح والسعادة و يجافيها الحزن
القسم: الشعر 17/10/2009
الردود: 12
زيارات: 417
ومتى كان الشعر غير الحب أو الحب غير الشعر , ما...

ومتى كان الشعر غير الحب أو الحب غير الشعر , ما أشقى القصيدة التي لم تجبل بعصير الحب وما أتعس الشاعر الذي لايخط قصائده بعبير روحه
دمت شاعرة
ودمت حبيبة
القسم: القصة و القصة القصيرة 17/10/2009
الردود: 10
زيارات: 638
كثيرا ما يمر بخاطري من أفكار الشعراء والمجانين...

كثيرا ما يمر بخاطري من أفكار الشعراء والمجانين أمزجها مع بعض , أنظر إلى الناس من حولي , وأضحك , أضحك حتى النشوة , وأقول "مساكين ! بقليل من الحب تستطيع أن تداوي العديد من جراح الروح , فلماذا لا تؤلف...
القسم: القصة و القصة القصيرة 16/10/2009
الردود: 29
زيارات: 1,149
المتغير الوحيد في حياته أن عداد الزمن ما زال...

المتغير الوحيد في حياته أن عداد الزمن ما زال مستراً بالعمل رغم شعوره ببطء نبضاته , فالبارحة عندما جلس أمام مكتبه أعلنت الساعة على الشاشة أمامهالثامنة من صباح يوم الأربعاء 10/14/ 2009 أما اليوم...
القسم: أدب ساخر 16/10/2009
الردود: 25
زيارات: 736
أيضا فايق ورايق ومستمتع معك وناطرك سهران في ضو...

أيضا فايق ورايق ومستمتع معك وناطرك سهران في ضو القمر
القسم: القصة و القصة القصيرة 15/10/2009
الردود: 14
زيارات: 481
بيلمان لم يقدم شيئاً يا سيدي فقط مارس فعل...

بيلمان لم يقدم شيئاً يا سيدي
فقط مارس فعل الحب
واستمتع برسم أجمل لوحة وأقربها لروحه
ومنح الحياة للطفلة التي أحب
ولذلك ارتسمت على وجهه ابتسامة الرضا
ما نحتاجه اليوم للخروج من جحيم الزمن الحالي هو...
القسم: أغاني و كلمات 07/10/2009
الردود: 19
زيارات: 3,941
فعلا روعة يا شباب وشي بيجنن وبيخلي الواحد يفوت...

فعلا روعة يا شباب وشي بيجنن وبيخلي الواحد يفوت بالحيط على قولة صفصف
من يومين كان لقاء على قناة المشرق مع الشاعر طلال حيدر ’ والسؤال اللي بسألو لحالي .
إذا سمينا شعر طلال حيدر شعر شو بيكون حجم الإهانة...
فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 731

 
طير و علّي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 12:48 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.12141 seconds with 9 queries