أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > بحبشلي بالأقسام

فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 1000
استغرق البحث 0.06 ثانية.
بحبشة و نكوشة: مشاركات للكاتب: ayhamm26
القسم: سياسة 23/12/2009
الردود: 4
زيارات: 502
بواسطة ayhamm26
يعني أنا ما فهمت عليك لوين بدك توصل؟ أنت على...

يعني أنا ما فهمت عليك لوين بدك توصل؟

أنت على شو عم تعارض؟ وشو اللي مو عاجبك بهالبلد؟ قاعد عم تنظر علينا من برا

خيو كل اللي حكيتو منعرفو و عم نعيشو كل يوم بس هدا ما بيمنعنا من انو نرفع صور...
القسم: عناوين الأخبار 23/12/2009
الردود: 0
زيارات: 425
بواسطة ayhamm26
توصية برفض منح معتقلي إعلان دمشق عفواً من ربع المدة

قالت مصادر حقوقية في العاصمة السورية دمشق إن الجهات السورية المختصة أوصت بضرورة رفض منح معتقلي إعلان دمشق للتغيير الوطني الديمقراطي المعارض عفواً عن ربع المدة بعد أن أنهوا ثلاثة أرباع مدة سجنهم،...
القسم: الشرق الأوسط 23/12/2009
الردود: 12
زيارات: 497
بواسطة ayhamm26
شايف شايف..... شقد سيادتو قلبو كبير و بحب لبنان و...

شايف شايف..... شقد سيادتو قلبو كبير و بحب لبنان و مصلحة لبنان لك مو بس قبل يلتقي مع منتج اسرائيلي وانما قبل كمان يتصالح مع انصاف الرجال من قبلو

مو بايدو ورث حب لبنان و شعب لبنان عن المرحوم الوالد
القسم: حصاد المواقع 23/12/2009
الردود: 23
زيارات: 1,048
بواسطة ayhamm26
اي فهمان عليك, اصلا كتير صعب انو الواحد يضمن ما...

اي فهمان عليك, اصلا كتير صعب انو الواحد يضمن ما يجي ولد تاني ....انا ما بعرف حالي اصلا لايمتى ممكن ضل صامد على ولد واحد ...... كمان متل ما قلت انو مافي ترجيع الا اذا الواحد قعد هو مرتو كل واحد ببيت...
القسم: عناوين الأخبار 23/12/2009
الردود: 1
زيارات: 175
بواسطة ayhamm26
خلص هانت كلها شغلة عشر سنين و باخد اعفاء و منزور...

خلص هانت كلها شغلة عشر سنين و باخد اعفاء و منزور ارض الوطن :lol:

اما شو فضلوا على راسنا بهالتعديلات العظيمة......... الى الامام ثابروا
القسم: عناوين الأخبار 23/12/2009
الردود: 1
زيارات: 175
بواسطة ayhamm26
الرئيس الأسد يصدر قانوناً يتضمن تعديلات على خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 36 المعدل للمواد (10 و13 و48 و73 و74 و95 و96 و97 و99 و100 و113)، من المرسوم التشريعي 30 لعام 2007، الذي يتضمن قانون خدمة العلم.

وتناولت تعديلات المادة 10...
القسم: حصاد المواقع 21/12/2009
الردود: 25
زيارات: 614
بواسطة ayhamm26
شيء مقرف الوضع اللي عايشة في هالمجموعات البشرية...

شيء مقرف الوضع اللي عايشة في هالمجموعات البشرية اللي اسمها شعوب عربية

من فترة على اساس كانت عم تتعبى الطائرات بمشجعي فريق الجزائر وعلى حساب بو تفليقة نفسو و عم تنبعت على السودان لمقارعة العدو...
القسم: حصاد المواقع 21/12/2009
الردود: 23
زيارات: 1,048
بواسطة ayhamm26
يا سيدي اذا انت شبعت من اتنين انا من اول واحد...

يا سيدي اذا انت شبعت من اتنين انا من اول واحد صابتني تخمة كمان وماني مفكر تني بنوب بنوب

انا حياتي انقلبت 180 درجة من لما جبت ولد, رغم انو كنت حب الصغار كتير و كانت فكرة اني كون أب تستهويني كتيييير...
القسم: ملطوشات 21/12/2009
الردود: 9
زيارات: 267
بواسطة ayhamm26
الشغلة ما بدها لا رياضيات ولا شي.... اي واحد دارس...

الشغلة ما بدها لا رياضيات ولا شي.... اي واحد دارس للبكلوريا بيتذكر انو تعريف ميل مستقيم هو ظل زاوية ميلانو يعني الضلع المقابل على المجاور
و الخدعة المستخدمة هون هي خدعة بصرية, بمعنى انو عم ياخد مربع...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 20/12/2009
الردود: 43
زيارات: 1,147
بواسطة ayhamm26
يا سيدي ياريت ربع اللي صار بالمغرب يصير عنا........

يا سيدي ياريت ربع اللي صار بالمغرب يصير عنا..... بتلاقي من فترة حكمو سنتين سجن على صحفي لانو نشر كاريكاتور عن الملك هي بالاحلام ما بتصير عنا لانو عنا اللي بيفتح تمو بكلمة عم ينسجن اكتر من هيك
...
القسم: سياسة 20/12/2009
الردود: 10
زيارات: 462
بواسطة ayhamm26
هلق بغض النظر عن قصة انو التبشير هون مترافق مع...

هلق بغض النظر عن قصة انو التبشير هون مترافق مع الاحتلال الامريكي للبلد, مشتهي حدا يشرحلي ليش ممنوع على اي واحد غير مسلم ينشر دينو بين المسلمين وليش حق طبيعي للمسلم ينشر دينو بين غير المسلمين؟؟
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 20/12/2009
الردود: 1
زيارات: 210
بواسطة ayhamm26
هلق وقفت على هالبئر النفطي؟؟؟ ليش عوائد نفط...

هلق وقفت على هالبئر النفطي؟؟؟ ليش عوائد نفط العراق مين اللي عم يتحكم فيها؟ وين عم تروح؟ مو الميليشيات الطائفية التابعة لايران.... يعني مو كتير فارقة هالبئر او غيرو

بالنهاية الحق مو على ايران ولا...
القسم: الفســـــــــــــــاد 20/12/2009
الردود: 2
زيارات: 259
بواسطة ayhamm26
الوضع الحالي برأيي كتير طبيعي بالعكس اللي مو...

الوضع الحالي برأيي كتير طبيعي بالعكس اللي مو طبيعي لو فعلا خفض نعرفة الخليوي لانو واحد قدر يضمن انو يكون هو المستثمر الوحيد بمجال الخليوي و ما الو اي منافس و زباينو ما بيقدروا يروحوا لعند حدا تاني...
القسم: سياسة 20/12/2009
الردود: 23
زيارات: 1,039
بواسطة ayhamm26
لاء مو بشكل اختطاف العصابات وانما هني فعلا عصابات...

لاء مو بشكل اختطاف العصابات وانما هني فعلا عصابات ........ عصابات مسلحة يحميها القانون
القسم: سياسة 20/12/2009
الردود: 23
زيارات: 1,039
بواسطة ayhamm26
مرافعة المحامي هيثم المالح دفاعا عن نفسه....مهازل...

مرافعة المحامي هيثم المالح دفاعا عن نفسه....مهازل مخجلة مما يحدث !


مشكلتي؛ أيها السادة أنني أعشق الحرية وأرفض الاستبداد أعشق الحق وأكره الباطل وأدين الظلم أعشق دمشق الشام إلى درجة الهيام وأرى...
القسم: أخبار العلوم و التكنولوجيا 19/12/2009
الردود: 21
زيارات: 811
بواسطة ayhamm26
الله يسامحك ماشفت حاططلك المصدر باول الخبر...

الله يسامحك ماشفت حاططلك المصدر باول الخبر ...... القدس العربي رغم اني بحبشت و دورت من شوي وما لقيت هالخبر موجود الا بمنتدى تاني يعني لا القدس العربي و لا الواشنطن بوست الن علاقة بالخبر و بتمنى لو...
القسم: حصاد المواقع 15/12/2009
الردود: 10
زيارات: 446
بواسطة ayhamm26
مو بس شريفة و مرهفة الاحساس كمان بتخاف على حياة...

مو بس شريفة و مرهفة الاحساس كمان بتخاف على حياة مواطنيها الصالحين
يعني مواطن دابح اختو لانو سمعان من الجيران انو ممشاها عاطل هدا بطل عم يدافع عن شرفو اي حكومة هي اللي بدها تحكمو مؤبد او اعدام لا سمح...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 15/12/2009
الردود: 43
زيارات: 1,147
بواسطة ayhamm26
اي حلو هالحكي, هي انا وانت متفقين عليها تماما. ...

اي حلو هالحكي, هي انا وانت متفقين عليها تماما.



والله يا خيو كتير دول... مو شرط من اللي حوالينا من العالم ككل, خود مثلا موريتانيا, المغرب تركيا.........



لا هي اسمحلي اختلف معك فيها
القسم: أخبار العالم 14/12/2009
الردود: 18
زيارات: 677
بواسطة ayhamm26
أول شي انا ما حاولت فرجي ملائكية طرف وشيطانية...

أول شي انا ما حاولت فرجي ملائكية طرف وشيطانية طرف, حاولت بس قول انو في كم نقطة مضيئة بتاريخ العرب باسبانيا و منها مملكة غرناطة ما بعرف ليش انت مصر على شيطنة العرب و تصوير كل شي بتاريخن باللون الاسود...
القسم: أخبار العالم 13/12/2009
الردود: 18
زيارات: 677
بواسطة ayhamm26
شكرا على النصيحة بس أنا ما تناقشت معك على المصادر...

شكرا على النصيحة بس أنا ما تناقشت معك على المصادر التاريخية لانو نقاش بلا معنى, انا بقدر طالعلك مية مصدر تاريخي بيحكي عكس اللي حكيتو و انت نفس الشي و كل واحد بيدور بالتاريخ على اللي بيعجبوا و بيناسب...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 13/12/2009
الردود: 43
زيارات: 1,147
بواسطة ayhamm26
ماني مستغرب هالرأي أبدا, يمكن لو عملت استفتاء...

ماني مستغرب هالرأي أبدا, يمكن لو عملت استفتاء بسوريا بتطلع الاغلبية هيك رأيها. يعني متل واحد مصاب بالسرطان و بتقلو جرب روح تعالج أحسن ما تضل قاعد بالبيت و تموت بقلك لاء خايف يهر شعري اذا بلشت...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 13/12/2009
الردود: 43
زيارات: 1,147
بواسطة ayhamm26
صديقي أبو نجبو, ما بظن في حدا سوري بيتمنى هيك شي,...

صديقي أبو نجبو, ما بظن في حدا سوري بيتمنى هيك شي, بس بتقدر تقلي شو الحل؟؟ شو بدك تعمل مع دولة حتى حرية الصمت فيها ممنوعة؟

أنا ما عم قول انو لازم الديمقراطية فورا بيوم و ليلة تصير , الشعب لازمو...
القسم: الشرق الأوسط 11/12/2009
الردود: 13
زيارات: 501
بواسطة ayhamm26
أنا هلق اكتشفت شو سر صمود محور الصمود و الممانعة ...

أنا هلق اكتشفت شو سر صمود محور الصمود و الممانعة أتاري طلعوا الشباب عم يستنوا المهدي ليجي و يجيب أجل أمريكا و اسرائيل شوفوا بالله هالمقال



كلمة السر: إدارة العالم باسم الإمام المهدي

...
القسم: أخبار العالم 11/12/2009
الردود: 2
زيارات: 221
بواسطة ayhamm26
له يا ابو نجبو على هالخبر............. هيك صدمت...

له يا ابو نجبو على هالخبر............. هيك صدمت ملايين العرب المحبين للفوهرر متل ما بيسموه يعني هلق الزلمة طلع ميت و عضامو صارت مكاحل كمان............. مين اللي بدو يحررلنا فلسطين و يدبح اليهود لكن؟؟
القسم: أخبار العالم 11/12/2009
الردود: 2
زيارات: 191
بواسطة ayhamm26
بالفعل هدا الاستفتاء أضر بالسويسريين و بسمعتن...

بالفعل هدا الاستفتاء أضر بالسويسريين و بسمعتن عالميا اكتر بكتير من الضرر اللي سببو للمسلمين. الغريب انو الاحزاب اليمينية حاولت تبرر هالحملة الاخيرة ضد الجالية المسلمة بانو دول اسلامية متل السعودية ما...
القسم: أخبار العالم 11/12/2009
الردود: 2
زيارات: 191
بواسطة ayhamm26
سويسري يبني مئذنة فوق مؤسسته

متحديا قانون بلاده لحظر بنائها، بنى سويسري مئذنة على مدخنة مبنى مؤسسته الواقعة في ضواحي لوزان.

وقال غيوم مورون الذي يدير شركة خاصة "إنها فضيحة أن يقترع السويسريون لحظر المآذن.. من أجل هذا لقينا...
القسم: أخبار العالم 11/12/2009
الردود: 18
زيارات: 677
بواسطة ayhamm26
هلق لو واحد حكالك مثلا عن شي مجزرة صارت بهالبلد...

هلق لو واحد حكالك مثلا عن شي مجزرة صارت بهالبلد من شي عشرين سنة رح تصدقو؟؟ فشلون بدك تجبلنا شو عملت هالجيوش من 1400 سنة؟؟ شو اللي عرفني انا انو مصادرك هي الصحيحة وانو المصادر التانية هي الغلط؟؟

من...
القسم: حصاد المواقع 11/12/2009
الردود: 19
زيارات: 653
بواسطة ayhamm26
كلام موزون اليمين المتطرف باوربا من فترة طويلة...

كلام موزون

اليمين المتطرف باوربا من فترة طويلة مركز حملاتو ضد المسلمين لاننو هدف سهل و غير مكلف و يمكن من خلالو تجميع نقاط سياسية و دفع الناس البسطاء باوربا للتعاطف مع طروحاتن

وانا هون بحمل...
القسم: عناوين الأخبار 09/12/2009
الردود: 13
زيارات: 379
بواسطة ayhamm26
تقرير حكومي: 87.7 % من السوريين اثرياء او " في حكمهم"

قال تقرير صادر عن هيئة تخطيط الدولة أن 87,7بالمئة من السوريين أثرياء (أو في حكمهم) على اعتبار أن 33.6 بالمئة منهم يقفون عند خط الفقر الوطني الأعلى و أن نسبة الفقراء مقابل إجمالي السكان هي 12.3...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 09/12/2009
الردود: 43
زيارات: 1,147
بواسطة ayhamm26
معك أنا بشغلة انو المجتمع لازم يكون على درجة...

معك أنا بشغلة انو المجتمع لازم يكون على درجة كبيرة من الوعي و الثقافة لحتى يقدر يستوعب الديمقراطية و يطبقها صح بس السؤال شلون بدك هالشعب يوصل لهيك درجة من الوعي؟ ما بدك هامش حرية يمكن الطبقة المثقفة...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 06/12/2009
الردود: 43
زيارات: 1,147
بواسطة ayhamm26
معلش تتحملني في عندي كم سؤال على هالحكي بتقدر...

معلش تتحملني في عندي كم سؤال على هالحكي

بتقدر تقلي شلون ممكن تجي الجرية بلا ديمقراطية؟ سمعت عن شي بلد في حرية بلا ديمقراطية او العكس؟ و اي تقدم ممكن يحصل بظل غياب الحرية و الديمقراطية

وايمتى...
القسم: الشرق الأوسط 06/12/2009
الردود: 13
زيارات: 501
بواسطة ayhamm26
و أخيرا طلع منافس للقذافي بخفة الدم و التحشيش ...

و أخيرا طلع منافس للقذافي بخفة الدم و التحشيش

بس هدا الحشيش تبعو ألعن لانو حشيش ديني
القسم: الشرق الأوسط 06/12/2009
الردود: 13
زيارات: 501
بواسطة ayhamm26
احمدي نجاد: هجوم امريكا على المنطقة هو بسبب ظهور رجل من نسل النبي

طهران ـ يو بي اي: قال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ان سبب هجوم امريكا وحلفائها العسكري على بعض دول المنطقة هو علمهم بانه سيظهر رجل من نسل النبي محمد في هذه المنطقة ليقضي على'جميع الظالمين'....
القسم: حصاد المواقع 06/12/2009
الردود: 2
زيارات: 197
بواسطة ayhamm26
انو المقرف بالموضوع اكتر هو دور النقابات ومنها...

انو المقرف بالموضوع اكتر هو دور النقابات ومنها نقابة الصحافيين بالتعامل مع ضحايا ارهاب الدولة, بدل ما يدافعوا عنو بيطعنوا بضهرو و بيشوهوا سمعتو و كانن فرع مخابرات وهني فعلا هيك

الله يرحم لما كان...
القسم: حصاد المواقع 06/12/2009
الردود: 2
زيارات: 197
بواسطة ayhamm26
معن عاقل وحيداًً بدلاً عن كلنا

لقد ترددت كثيراً في الكتابة عن الزميل معن عاقل : لأسباب كثيرة أولها وأهمها كي لا أبدو كمن يرثي شخصاً فقده ولن يراه مجدداً ، لقد كانت هذه الفكرة ترعبني فتجعلني لا شعورياً أبتعد عن التفكير في كونه...
القسم: حصاد المواقع 06/12/2009
الردود: 9
زيارات: 354
بواسطة ayhamm26
ما عندي فكرة بصراحة قديش عمر القصة بس المقال...

ما عندي فكرة بصراحة قديش عمر القصة بس المقال منشور بتاريخ 28 نوفمبر وممكن تكون الجريمة قديمة بس هلق لصار فيها حكم قضائي

اما انك متفائلة بقصة القانون الجديد فبتمنى لو تفاؤلك يكون بمحلو لانو ما بمر...
القسم: حصاد المواقع 02/12/2009
الردود: 9
زيارات: 354
بواسطة ayhamm26
يستودعون الشرف حيث لا يدرون

فجعت الأوساط الحقوقية والنسوية السورية بقرار قضائي أفضى إلى الإفراج عن قاتل أودى بحياة شقيقته «زهرة» ذبحاً لأنها خطفت قبل بلوغها السن القانونية على يد أحدهم، ومن ثم عُثر عليها وأوتها إحدى الجمعيات...
القسم: عناوين الأخبار 02/12/2009
الردود: 7
زيارات: 360
بواسطة ayhamm26
فيكي تقولي انو هالخد تعود على اللطم.:pos:

فيكي تقولي انو هالخد تعود على اللطم.:pos:
القسم: عناوين الأخبار 02/12/2009
الردود: 1
زيارات: 175
بواسطة ayhamm26
أنو هالحكي عن ضرورة التطور العقلي و الثقافي لو...

أنو هالحكي عن ضرورة التطور العقلي و الثقافي لو صدر عن شي مفكر او سياسي او مثقف بعيد عن السلطة كنا قلنا اي و الله معو حق,بس انو يصدر عن المسؤول و المستفيد الاول من حالة التخلف العقلي و الثقافي( هدا...
القسم: عناوين الأخبار 02/12/2009
الردود: 1
زيارات: 175
بواسطة ayhamm26
الاسد : الإصلاح في سورية مرتبط مع تطورين ثقافي وعقلي للسوريين

بعد مرور نحو أسبوع ونيّف على زيارة الرئيس بشار الأسد لباريس، ما زالت التسريبات حول تصريحاته في جلسات مغلقة تنتشر. وبالطبع، كان الحديث عن لبنان، وكانت هناك أسئلة تقارب سنوات «القطيعة» مع قسم من الطاقم...
فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 1000

 
طير و علّي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 11:59 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.16743 seconds with 9 queries