أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > بحبشلي بالأقسام

فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 586
استغرق البحث 0.02 ثانية.
بحبشة و نكوشة: مشاركات للكاتب: روعة1
القسم: السقيفة 30/11/2009
الردود: 4,912
زيارات: 158,147
بواسطة روعة1
لـــ مثنى: :pos: اول شي كل عام و انت بخير... و...

لـــ مثنى: :pos:
اول شي كل عام و انت بخير... و تاني شي وين هل الغيبة اه :pos:

لك لتكون بس عندي ما عم تبين يا عاطل :o
القسم: ملطوشات 27/10/2009
الردود: 29
زيارات: 583
بواسطة روعة1
شي عجبة ع الاخر.. الله يكتر من امثال هل العلماء...

شي عجبة ع الاخر.. الله يكتر من امثال هل العلماء الجهابزة الفاضلين و يديمون ذخر لهل الدنيا منشان تعمر و تطور و نغلب الكفار الفاسقين و نقضي عليهون و نمحيون من ع وج الارض.. امين يا رب العالمين
القسم: التشريفات 16/10/2009
الردود: 30
زيارات: 679
بواسطة روعة1
هو صحي اجت متاخرة كتير بس متل ما بقول المتل...

هو صحي اجت متاخرة كتير بس متل ما بقول المتل "ان تعايد يامن متاخرا خيرا من ان لا تعايده ابدا" ..... انشالله كل اللي بتتمناه يتحقق يا يمون و بتكون عليك هي السنة احلى من اللي قبلا..
القسم: التشريفات 16/10/2009
الردود: 2,993
زيارات: 113,233
بواسطة روعة1
ياااخ صرلي زمان ما شاركت باخوية .. كل مرة بفوت...

ياااخ صرلي زمان ما شاركت باخوية .. كل مرة بفوت و بتابع من بعيد .. ____ احلى صبااح للجميع معطر بريحة الياسمين..
القسم: إنترنت 13/09/2009
الردود: 39
زيارات: 1,194
بواسطة روعة1
عن جد خفة دم فوق الخيال.. :p الله لا يوفقون......

عن جد خفة دم فوق الخيال.. :p

الله لا يوفقون... كيف بدنا نحمل اغاني من يوم و طالع.. :cry: ما عاد شتغل الموقع
القسم: كاريكاتير 13/09/2009
الردود: 23
زيارات: 602
بواسطة روعة1
حلوين كتير ... الاولانية و الخامسة عجبوني اكتر شي...

حلوين كتير ... الاولانية و الخامسة عجبوني اكتر شي بوزي..

عم نستنى الــ يتبع..

:D
القسم: اخبار الفنانين و النجوم 12/09/2009
الردود: 35
زيارات: 1,420
بواسطة روعة1
تسوء... ما تخاف ما رح خبر حدا... بس انت لا تشلئ...

تسوء... ما تخاف ما رح خبر حدا...

بس انت لا تشلئ حدا انو قلتلي..:p
القسم: اخبار الفنانين و النجوم 12/09/2009
الردود: 35
زيارات: 1,420
بواسطة روعة1
شغلة تانية.. هلأ شفت دعاية برنامج المايسترو و...

شغلة تانية.. هلأ شفت دعاية برنامج المايسترو و قالوا انو ملحم بركات رح يرجع يطلع فيه للمرة التانية...

ما بعرف ليش ألبي حاسسني انو طالع ليرد يغير كلامو اللي قالو.. ;)

و الله أعلم.. :p
القسم: اخبار الفنانين و النجوم 12/09/2009
الردود: 35
زيارات: 1,420
بواسطة روعة1
هلأ اسلوب اغانيها كلها لنانسي أسلوب ولاد صغار..؟؟...

هلأ اسلوب اغانيها كلها لنانسي أسلوب ولاد صغار..؟؟
اذا انتي شايفة هيك فهاد مشكلتك.. لانو الها اغاني ماشي حالها..
صحيح انو في كم غنية الها لــ "ولاد صغار" و هي "قاصدة" انو يكون الاسلوب فيها "هيك" بس...
القسم: حصاد المواقع 06/09/2009
الردود: 92
زيارات: 2,896
بواسطة روعة1
انو اي جد كيف هل الشي رح يتم من دون الحاجة...

انو اي جد كيف هل الشي رح يتم من دون الحاجة للدكاترة..؟؟


والله صارت الشغلة مسخرة.. ع الآخر..
القسم: ملطوشات 06/09/2009
الردود: 20
زيارات: 974
بواسطة روعة1
انو ع هي السيرة شيت نفخ الشفايف... مرة شفايفي...

انو ع هي السيرة شيت نفخ الشفايف...

مرة شفايفي صارو اكبر من هي الصورة اللي حاطتيها بالاخير..
كنت اعدة عم بلعب بكاسة أزاز و حطها ع تمي و اشفطها لجوا .. منشان تلزئ يعني :lol:
قام بعدين .. بعد شي فترة...
القسم: اخبار الفنانين و النجوم 06/09/2009
الردود: 35
زيارات: 1,420
بواسطة روعة1
شغلة تانية.. للمرة التانية بلاحظها... انو نيشان...

شغلة تانية.. للمرة التانية بلاحظها...
انو نيشان وقت بيكون بديكور معين.. و ينتقل لديكور تاني.. بتتغير لون كرافتو.. :lol:

انو هلأ بيترك كل لبسو و ما بغير غير لون كرافتو.. :lol:
القسم: اخبار الفنانين و النجوم 06/09/2009
الردود: 35
زيارات: 1,420
بواسطة روعة1
انو ما بعرف مواليد اديش هي.. بس دايما بسمع انها...

انو ما بعرف مواليد اديش هي.. بس دايما بسمع انها بتقول 24 سنة..

الله اعلم.. :p


ع كل حال الحلقة طالعة هلأ على الــ ال بي سي.. و نانسي حكت ع نقطة مهمة حكا فيها ابو مجد (ملحم بركات) .. ع قصة...
القسم: على الطــــــاير 06/09/2009
الردود: 12
زيارات: 554
بواسطة روعة1
لا تخليني اكشف اللعبة... :p

لا تخليني اكشف اللعبة... :p
القسم: اخبار الفنانين و النجوم 06/09/2009
الردود: 35
زيارات: 1,420
بواسطة روعة1
انو بعد شوي رح تنعاد الحلقة .. و الصراحة...

انو بعد شوي رح تنعاد الحلقة ..

و الصراحة شوقتوني كتير لاحضرها ... فــ هلأ آعدة و متأهبة لاحضرها.. :lol:


شو مشان لسا نانسي لهلأ عمرها 24 سنة.. من اول ما طلعت و هي بتقول 24 سنة.. :o
القسم: على الطــــــاير 06/09/2009
الردود: 12
زيارات: 554
بواسطة روعة1
ناقصنا اخر هل الليل.. :pos:

ناقصنا اخر هل الليل.. :pos:
القسم: أغاني و كلمات 06/09/2009
الردود: 2
زيارات: 466
بواسطة روعة1
انا ما بالعادة بسمع لنانسي.. بس رغم هيك بحبها.. و...

انا ما بالعادة بسمع لنانسي.. بس رغم هيك بحبها.. و بتقبل كل شي بتسوي..

و جاري تحميل الغنية.. يسلمو بوي فريند..:D
القسم: سينما و أفلام 01/09/2009
الردود: 60
زيارات: 4,440
بواسطة روعة1
:p‏ اه يما هاظا الشوغل ولا بلاش..‏ رفعت راسنا...

:p‏ اه يما هاظا الشوغل ولا بلاش..‏ رفعت راسنا ادام الناس برافو عليك يما..هسع اخوية فيها تتفشخر فيك..

ههههههههه ألف الف مبروك مايسترو.. انا حضرت الفلم و كان حلو و معبر.. و يلا من هلأ عم قلك عم نستنى...
القسم: التشريفات 29/08/2009
الردود: 26
زيارات: 741
بواسطة روعة1
كل سنة و انت سالم...:D

كل سنة و انت سالم...:D
القسم: حصاد المواقع 29/08/2009
الردود: 3
زيارات: 204
بواسطة روعة1
لعمش..!! هدول التنتين (المضيفة و مساعدة...

لعمش..!!

هدول التنتين (المضيفة و مساعدة الكابتن) لازم يحرموهن يفكروا تفكير انو يطلعوا
ع الطيارة المرة التانية..

شو هل الاهمال هاد.. شلون مساعدة الكابتن بتقوم من محلها وقت بكون الكابتن مو موجود...
القسم: السقيفة 28/08/2009
الردود: 28
زيارات: 542
بواسطة روعة1
المفاضلة ما فتحت عندي.. :pos:

المفاضلة ما فتحت عندي.. :pos:
القسم: الصـــــــــــالون 28/08/2009
الردود: 58
زيارات: 2,861
بواسطة روعة1
لا و الاحلى من هيك الخربطة اللي بتصير بخصوص...

لا و الاحلى من هيك الخربطة اللي بتصير بخصوص المسحراتي..

مرة ع العيد.. اجا المسحراتي منشان ياخود عيديتو.. قمنا عطيناه ياها و مشي الحال...(مع انو ما منذكر ولا مرة اجا و فيقنا :lol:)

رد دق الباب.....
القسم: على الطــــــاير 28/08/2009
الردود: 111
زيارات: 7,903
بواسطة روعة1
اي طولي بالك. و خدينا بحلمك.. انتي شوفي شو قلتي...

اي طولي بالك. و خدينا بحلمك..

انتي شوفي شو قلتي

طيب هو مو موجود معي..

بقا انا معي حق...

بس ابو العبد مالو حق بنوب.. ولا تسكتيلو.. و خدي منو بدال الآي بود الواحد.. تنين :lol:
القسم: على الطــــــاير 28/08/2009
الردود: 111
زيارات: 7,903
بواسطة روعة1
اي ها... بس مافي آي بود.. لانو الحزيرة كانت...

اي ها...

بس مافي آي بود..

لانو الحزيرة كانت جدا جدا جدا ثم جدا غير متوقعة..

ولا تقليلي هون حلاوتا.. ما دخلني.. :p
القسم: على الطــــــاير 28/08/2009
الردود: 111
زيارات: 7,903
بواسطة روعة1
شريحة موبايل... :? هاد اللي طلع معك بالاخير؟؟ ...

شريحة موبايل... :?

هاد اللي طلع معك بالاخير؟؟

وين الــ اربع اطراف بالموضوع؟؟
القسم: على الطــــــاير 28/08/2009
الردود: 111
زيارات: 7,903
بواسطة روعة1
اخي طلعوا من راسي... الهريبة تلتين المرجلة.. :p

اخي طلعوا من راسي...

الهريبة تلتين المرجلة.. :p
القسم: على الطــــــاير 28/08/2009
الردود: 111
زيارات: 7,903
بواسطة روعة1
بعرف شعورك.. :cry: لك و الانكى من هيك انو...

بعرف شعورك.. :cry:

لك و الانكى من هيك انو الحزيرة ما موجودة الا بأخوية..

صرلي ساعتين عم دور عليها بالنت..

لك من وين ناكشتيا..؟؟:lol:
القسم: على الطــــــاير 28/08/2009
الردود: 111
زيارات: 7,903
بواسطة روعة1
هلأ انا اللي بدي اعطيكي الــ ipod ... شو هو..؟؟...

هلأ انا اللي بدي اعطيكي الــ ipod ...

شو هو..؟؟ :pos:
القسم: على الطــــــاير 28/08/2009
الردود: 111
زيارات: 7,903
بواسطة روعة1
بتستاهل.. اذا عند اول نكتة هيك صار فيك.. كيف...

بتستاهل..

اذا عند اول نكتة هيك صار فيك.. كيف الباقي...

بدك تصمد..:pos:
القسم: على الطــــــاير 28/08/2009
الردود: 111
زيارات: 7,903
بواسطة روعة1
شو مشان بلاك..؟؟:frown:

شو مشان بلاك..؟؟:frown:
القسم: على الطــــــاير 28/08/2009
الردود: 111
زيارات: 7,903
بواسطة روعة1
مراية... :fmiror: صح؟ صح بعرف..

مراية... :fmiror:


صح؟

صح بعرف..
القسم: الصـــــــــــالون 28/08/2009
الردود: 40
زيارات: 1,560
بواسطة روعة1
انا والله ما حكيت عن دين معين لحتى جبلك شي يثبت...

انا والله ما حكيت عن دين معين لحتى جبلك شي يثبت هل الحكي..
انا حكيت بشكل عام.. لانو اللي انا بعرفو انو اي دين ما بيرضى بالظلم..
ولا بيرضى انو نحاسب حدا ع غلطة غيرو.. ;)


..:D
القسم: على الطــــــاير 22/08/2009
الردود: 10
زيارات: 490
بواسطة روعة1
كتبت اسمي بالانكليزي .. طلعلي هل جذابة :pos: : ...

كتبت اسمي بالانكليزي .. طلعلي هل جذابة :pos: :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// />



و كتبتو بالعربي.. قام طلعلي هي ( هي تسريحات مو متل الشيمبانزي اللي فوق)..
القسم: المعتقل 22/08/2009
الردود: 30
زيارات: 4,096
بواسطة روعة1
و تحققت أمنيتك.... تهانينا.. :larg:

و تحققت أمنيتك.... تهانينا.. :larg:
القسم: اخبار الفنانين و النجوم 22/08/2009
الردود: 75
زيارات: 3,362
بواسطة روعة1
نيالك..:frown: انا لهلأ ما لقيت ولا مسلسل بيطلع...

نيالك..:frown:

انا لهلأ ما لقيت ولا مسلسل بيطلع ع القنواة اللي عندي ياها.. غير باب الحارة.. :o
القسم: اخبار الفنانين و النجوم 22/08/2009
الردود: 75
زيارات: 3,362
بواسطة روعة1
اي يلا يستر عليكون.. اذا حدا بيعرف أي شي لسا...

اي يلا يستر عليكون.. اذا حدا بيعرف أي شي لسا يفيدنا..

منشان الواحد اذا قرر يصوم يلاقي شي يلهيه و يتابعو.. :p
القسم: السقيفة 22/08/2009
الردود: 229
زيارات: 4,089
بواسطة روعة1
يا زلمة تقول فطرت معنا اليوم انت :o ( ع اساس انا...

يا زلمة تقول فطرت معنا اليوم انت :o ( ع اساس انا صمت لحتى احسب حالي مع الفاطرين :p)

بس انو هيك الفطور تبعنا كان اليوم..

شوربة.. و رز و بازيلا.. كبة.. فتوش ..لبن اكيد..

بس هي السوائل كلها ما...
القسم: عناوين الأخبار 22/08/2009
الردود: 75
زيارات: 3,916
بواسطة روعة1
لا مو الكل موافقك .. ما بعرف ع اي اساس جزمت و...

لا مو الكل موافقك ..

ما بعرف ع اي اساس جزمت و أكدت انو هدول مو سوريات و انهن من البلاد المجاورة..!! :?
و ما بعرف وين الغلط بأنو وحدة تبيع جبنة ولا حليب لحتى انت تتنكر الهون و تقول انو مو...
القسم: أخبار العالم 15/08/2009
الردود: 8
زيارات: 396
بواسطة روعة1
كانت كل عيلتو كلاب.. :p بس انو جد طويل.. على شو...

كانت كل عيلتو كلاب.. :p

بس انو جد طويل.. على شو كانت حاويتو صاحبتو :shock:
القسم: السقيفة 14/08/2009
الردود: 26
زيارات: 580
بواسطة روعة1
اي يعني شو هلأ.. في شلة ولا مافي.. بدي اعرف...

اي يعني شو هلأ.. في شلة ولا مافي..

بدي اعرف لانو ع الحالتين ما رح اشترك.. :lol:
فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 586

 
طير و علّي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 17:13 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.06695 seconds with 9 queries