أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > بحبشلي بالأقسام

فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 208
استغرق البحث 0.01 ثانية.
بحبشة و نكوشة: مشاركات للكاتب: آخيل
القسم: التشريفات 23/10/2005
الردود: 11
زيارات: 821
بواسطة آخيل
والله يا جماعة كولاياتكون ... إلكون معزة كبيرة...

والله يا جماعة كولاياتكون ... إلكون معزة كبيرة كتير كتير بالقلب ... ووحشة اكبر و أكبر ... بس يا أخي الدخلة عالموقع من الامارات صعبة كتير لأنو الموقع محجوب متل ما بتعرفوا .. بس أنا هلق لأنو صار شغلي...
القسم: التشريفات 14/10/2005
الردود: 11
زيارات: 821
بواسطة آخيل
ضيعان التعب !!!

بس حبيت مسي بالخبر عالكل و خصوصا الناس القديمين اللي بيتذكروا آخيل ... وينكم يا جماعة ... معقولة هيك هانت عليكم العشرة ... بس آآآآآآآه ... يرحم ايام زمان ... و يعان التعب .
القسم: التشريفات 17/05/2005
الردود: 22
زيارات: 1,247
بواسطة آخيل
اهلين hanone الغالية .... و بأحلى أم وائل ......

اهلين hanone الغالية .... و بأحلى أم وائل ... سوري عالبغيبة الطويلة بس لأنو غيرت شغلي و بين ما ظبطت اوري بشغلي جديد Senior Cabin Crew بس هلق رديت رجعت .... و اكيد رح تضلو تسمعو صوتي ع طول
القسم: التشريفات 17/05/2005
الردود: 22
زيارات: 1,247
بواسطة آخيل
شو مشان يعني :evil: :evil: :evil: :evil: ...

شو مشان يعني :evil: :evil: :evil: :evil: :evil:[/quote]
بسيطة بسيطة روقي يا احلى ام الزوز .... انا بس بهز الوردة لحتا شم ريحتا .... و الله الك وحشة كبيرة .... و احلى تحية لأحلى حشاشة little ...
القسم: التشريفات 17/05/2005
الردود: 22
زيارات: 1,247
بواسطة آخيل
حبيب قلبي .... بس والله النزلة مو كتير شغلة 4...

حبيب قلبي .... بس والله النزلة مو كتير شغلة 4 ايام بس مو اكتر .... بس مناح يعني منلحق نروح ع برشين !!! و هيدا الاهم طبعا !!!
القسم: التشريفات 17/05/2005
الردود: 22
زيارات: 1,247
بواسطة آخيل
اهلين عبورة الغالية .... ولا يهمك رح تاكلو تبولة...

اهلين عبورة الغالية .... ولا يهمك رح تاكلو تبولة .... و ملبس كمان انشالله .... !!!!!!
القسم: التشريفات 17/05/2005
الردود: 22
زيارات: 1,247
بواسطة آخيل
حبيب قلبي ... الله يخليك اجزلنا محلات الحجيات...

حبيب قلبي ... الله يخليك اجزلنا محلات الحجيات كولاياتا ... و وصيلك ع شي 3او 4 او 5 او 6 كيليات حشيش خلينا نتذكر ايام زمان ... و عزوم كل الشباب و اللللل .... و احلى سهرة و للصبح ..... و روووووح
القسم: التشريفات 17/05/2005
الردود: 22
زيارات: 1,247
بواسطة آخيل
حبيب قلبي المطبات الجوية مقدور عليها ... بس انا...

حبيب قلبي المطبات الجوية مقدور عليها ... بس انا خايف اول ما وصل يطلعلي شي مطب أرضي .... فالله يستر !!!
القسم: التشريفات 17/05/2005
الردود: 22
زيارات: 1,247
بواسطة آخيل
تسلم يالطيب .... بس شو قصة فنجان القهوة ؟؟؟؟ بس...

تسلم يالطيب .... بس شو قصة فنجان القهوة ؟؟؟؟ بس ما يكون ببيت خالتي كمان مان ؟؟؟ يستر عرضك بعدين بتبطلوني صير مان !!!!
القسم: التشريفات 15/05/2005
الردود: 22
زيارات: 1,247
بواسطة آخيل
هاي

مسا الخير لكل الأخوة الاعضاء .... حبيت سلم عليكون كولاياتكون من جديد ... لأنو اشتقتلكون كتير و خصوصا الاخوة الي بيعرفوا حالون .... العاشق و ابو رفيق و ديموزي و سعيد و المعلم فيليب و king roro و...
القسم: اخبار الفنانين و النجوم 25/03/2005
الردود: 31
زيارات: 1,540
بواسطة آخيل
ولك على عيني احلى ابو رفيق بالعالم .... و لك...

ولك على عيني احلى ابو رفيق بالعالم .... و لك يسلمولي الفهمانين .... و لك كاس الله الخلقك !!!!
القسم: ملطوشات 23/03/2005
الردود: 18
زيارات: 3,047
بواسطة آخيل
وبزيد على هالحكي كلو بيطرق الواحد سكرة مالا اخت...

وبزيد على هالحكي كلو بيطرق الواحد سكرة مالا اخت بسهارى :wink:[/quote]
الله يشهد عليي يا عديل انو نسهر سهرة غير شكل بأول نزلة الي ع سوريا .... عفوا ع حمص ... ... و خلينا نرجع ايام الشباب ... و باطل...
القسم: التشريفات 23/03/2005
الردود: 23
زيارات: 1,120
بواسطة آخيل
Re: قرار مهم

أي لأأخت أم وائل روئي حالك شوي و الشغلة ما بدها زعل يعني لأنو مرة وحدة حكينا الحق صار لازم تزعلي ... اسمحيلي أول شي هيدا اسموا انسحاب و تراجع و استسلام ... و نت مبين عليكي واعية و ما بتستسلمي من أول...
القسم: سقيفة البريد 22/03/2005
الردود: 13
زيارات: 749
بواسطة آخيل
لا تكوني عم تنسي تعملي sign out بعد ما تخلصي شغل...

لا تكوني عم تنسي تعملي sign out بعد ما تخلصي شغل و شي حدا عم يدخل عالموقع بعدك ع الهيستوري و يبلش شغل .... مثلا ؟؟؟؟
القسم: التشريفات 22/03/2005
الردود: 23
زيارات: 1,120
بواسطة آخيل
بيجوز لأنو كل الموجودين بالاخوية من جماعة أبو...

بيجوز لأنو كل الموجودين بالاخوية من جماعة أبو وديع مو من جماعة مدري شو كان اسمو .. ؟؟ أي وائل الدوري ؟؟؟!![/quote]
:evil: :evil: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: ...
القسم: الكعوب العالية 22/03/2005
الردود: 58
زيارات: 3,036
بواسطة آخيل
:( :( :( :( :( :( :( بس مو كتير :( :( :(...

:( :( :( :( :( :( :( بس مو كتير :( :( :( :cry:[/quote]
معليش بنت عمي كل ما طولنا .... كل ما اشتقنا لبعض اكتر ... و صدقيني انا فنان بالاشواق عن بعد ... عكتر الغربة صارت اختصاصي ... يا...
القسم: ملطوشات 22/03/2005
الردود: 18
زيارات: 3,047
بواسطة آخيل
:sosweet: أنا بحيي اراءك يا حبيب ...

:sosweet:
أنا بحيي اراءك يا حبيب :wink:[/quote]
أهلين بالعديل .... شو صرت من قرايبينا .... و لك كاس ربك ..... ع الصافي[/quote]
اي ديروا بالكون على حالكون لايصيرلكون شي من وراء بنات برشين ...
القسم: الكعوب العالية 22/03/2005
الردود: 58
زيارات: 3,036
بواسطة آخيل
حرموني من شوفتك و شوفة الولاد ... انا كيف بدي...

حرموني من شوفتك و شوفة الولاد ... انا كيف بدي عيش من دونكون .... بس معليش بنت عمي ... كولاياتا عشر او خمصطعشر سنة و بيمضو ... و منكون سوا ...شو رأيك ..... بنت عمي ؟؟
القسم: الكعوب العالية 22/03/2005
الردود: 58
زيارات: 3,036
بواسطة آخيل
ليش بنت عمي نحنا شو عم نعمل شي غلط .... مو نحنا...

ليش بنت عمي نحنا شو عم نعمل شي غلط .... مو نحنا متزوزين ... و كل شي بيتخبا إلا الحب و الحبل ... و للعسكرية دفع البدل ... الله لايوفقون كيف بعدوني عنك ... بنت عمي
القسم: التشريفات 22/03/2005
الردود: 23
زيارات: 1,120
بواسطة آخيل
بيجوز لأنو كل الموجودين بالاخوية من جماعة أبو...

بيجوز لأنو كل الموجودين بالاخوية من جماعة أبو وديع مو من جماعة مدري شو كان اسمو .. ؟؟ أي وائل الدوري ؟؟؟!!
القسم: الكعوب العالية 22/03/2005
الردود: 58
زيارات: 3,036
بواسطة آخيل
ولك تسلميلي يا روح ابن عمك ... شو حياتي القعدة...

ولك تسلميلي يا روح ابن عمك ... شو حياتي القعدة بالبيت حدي مو أحلى من بيت اهلك .. مو أحلى من بيت أهلك !!!! اي والله والله كاسة الشاي من ايديكي الناعمين مع نفس هالاركيلة بيعيشو الميت بقبرو .... ريتك...
القسم: ملطوشات 22/03/2005
الردود: 11
زيارات: 708
بواسطة آخيل
خود معك غيرات دكتور .. :o :o :o[/quote] مالك...

خود معك غيرات دكتور .. :o :o :o[/quote]

مالك غير pampers

:P :P :P[/quote]
شو يعني pampers !!!!!!!??????!!!!!
القسم: سقيفة البريد 22/03/2005
الردود: 24
زيارات: 1,246
بواسطة آخيل
:gem:[/quote] نبيل فياض ماغيرو ... اللي بيكتب...

:gem:[/quote]
نبيل فياض ماغيرو ... اللي بيكتب بموقع annaqed و الله من زمان حابب اتعرف عليه ... السنة الماضية بمعرض الكتاب اللي صار هون بأبو ظبي كان لكتاباتوا صدى حلو كتير ... خصوصا للي عندون اهتمام...
القسم: الصـــــــــــالون 22/03/2005
الردود: 17
زيارات: 914
بواسطة آخيل
:lol: :lol: :lol: يا أخي حشاشين علاآخر والله...

:lol: :lol: :lol:

يا أخي حشاشين علاآخر والله ...[/quote]حسد ولا ديقة عين ههههههه :o :o[/quote]
اي طاقة قصدكون يا شباب .... يعني مو من شان شي بس من شان ما شي حدا يفهم غلط ..... ألف كلمة الله...
القسم: التشريفات 22/03/2005
الردود: 9
زيارات: 728
بواسطة آخيل
طبعا و التحية و المعايدة لأهل برشين بمناسبة موسم...

طبعا و التحية و المعايدة لأهل برشين بمناسبة موسم فلاحة و رش التفاح ..... !!!!!
القسم: التشريفات 22/03/2005
الردود: 9
زيارات: 728
بواسطة آخيل
انا بحب قول كل عام و انت بألف خير و لكل الأمة...

انا بحب قول كل عام و انت بألف خير و لكل الأمة السورية بذكرى مولد عشتار و ذكرى تجدد الحياة و الخصب ... و كل عام والأمة السورية بألف خير ....... و تحيــــــــــــــــــــــــــــــا سوريا
القسم: الصـــــــــــالون 22/03/2005
الردود: 11
زيارات: 3,760
بواسطة آخيل
Re: نشرة الأحوال الجوية

لعمه ليش يا غالي خليك معي وحل هدا الموضوع لكن
اذا القطار يمشي بسرعة 100كم فكم عصفور على الشجره ؟؟؟؟
اذا ممكن بدي جواب
مع تحياتي[/quote]
كأنو الحشيش غليان شوية هالأيام و الناس مقطوعة ... شو القصة...
القسم: التشريفات 22/03/2005
الردود: 23
زيارات: 1,120
بواسطة آخيل
يا عمي كل مين بيرحب بطريقتيو ... خلوني قلكون...

يا عمي كل مين بيرحب بطريقتيو ... خلوني قلكون .....
أهلا وسهلا بكل السهرانين معانا ... من أبو مشعل لعيون كل الشباب و الصبايا ... .. و لكل شباب الدبوسية و تلكلخ و الرستن ... و لكل شي دق عصاية طبل ......
القسم: ملطوشات 22/03/2005
الردود: 18
زيارات: 3,047
بواسطة آخيل
:sosweet: أنا بحيي اراءك يا حبيب ...

:sosweet:
أنا بحيي اراءك يا حبيب :wink:[/quote]
أهلين بالعديل .... شو صرت من قرايبينا .... و لك كاس ربك ..... ع الصافي
القسم: الكعوب العالية 22/03/2005
الردود: 58
زيارات: 3,036
بواسطة آخيل
ولك اخ يا مرا شو عزبتيني معك أخ ... بس لوما انك...

ولك اخ يا مرا شو عزبتيني معك أخ ... بس لوما انك من برشين ....
القسم: ملطوشات 22/03/2005
الردود: 18
زيارات: 847
بواسطة آخيل
وليش كل هالانفعالات .. شو عم يصير معك .. :P ...

وليش كل هالانفعالات .. شو عم يصير معك .. :P :P[/quote]
ابو شريك هياد كولاياتو من الغيرة ... و الله انا خايف ما يصيبوني بالعين !!!!!
القسم: الصـــــــــــالون 21/03/2005
الردود: 17
زيارات: 914
بواسطة آخيل
قالو أنو من حفر حفرة لأخيه .. احسن من عشرة على...

قالو أنو من حفر حفرة لأخيه .. احسن من عشرة على الشجرة . :dr: :dr:[/quote]
ابو شريك حقوق النشر محفوظة .... بس بما ان انت ف معليش .... و متل ما بيقول المتل .... طب الجرة ع تما .. لينبت الحشيش !!!!
القسم: ملطوشات 21/03/2005
الردود: 18
زيارات: 3,047
بواسطة آخيل
اول الشي ما حبيتوا تاني الشي ليش يعني بضل تستثني...

اول الشي ما حبيتوا تاني الشي ليش يعني بضل تستثني اهل برشين شو هل تحيز الواضح :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:[/quote]
ليش في احلى و لا ارق ولا اظرف و لا أحن من صبايا برشين ... و لك دخيل...
القسم: ملطوشات 21/03/2005
الردود: 18
زيارات: 847
بواسطة آخيل
لا عمي لا تعمم انا ماكنت عايش على النيدو .. كنت...

لا عمي لا تعمم انا ماكنت عايش على النيدو .. كنت عايش على الحشيش والدخان .. ولهيك طالع أحلى واحد بالعالم .. 8) 8)[/quote]
و انا هيدي صورتي لمن كنت شب صغير ... و عن جد كنت عيش ع الحشيش و الدخان .........
القسم: الكعوب العالية 21/03/2005
الردود: 58
زيارات: 3,036
بواسطة آخيل
بنت عمي .... شو كان قصدك بتغيير الشكل ؟؟؟؟

بنت عمي .... شو كان قصدك بتغيير الشكل ؟؟؟؟
القسم: ملطوشات 19/03/2005
الردود: 19
زيارات: 920
بواسطة آخيل
معليش يا جماعة ..... اسمعوا مني انا الحالة مزهزهة...

معليش يا جماعة ..... اسمعوا مني انا الحالة مزهزهة معي عالخالص هلق .... ما في حشيشة وصلت لربا .... و هدولي جماعة ما بيعرفوا انو الانسان من الحشيش و الى الحشيش يعود ....
القسم: ملطوشات 19/03/2005
الردود: 18
زيارات: 3,047
بواسطة آخيل
يا جماعة انا اول ما شفت عنوان المواقع .. قلت...

يا جماعة انا اول ما شفت عنوان المواقع .. قلت لحالي اخيرا صار للمرأة السورية موقع خاص بيهتم بواقعها و بيعالج مشاكلها .... بس بعد ما دخلت عالموقع ... تفاجأت كتير انو الموقع متعمق بواقع الرأة بشكل كبير...
القسم: الكعوب العالية 19/03/2005
الردود: 58
زيارات: 3,036
بواسطة آخيل
ولك وهني اشتاقولك كمان كتير ... انا رح جيب معي...

ولك وهني اشتاقولك كمان كتير ... انا رح جيب معي اليوم نص كيلو حلاوة جبن و نص كيلو نابلسية و اجي لعند اهلك صالحك .... جهزي حالك ... بنت عمي
القسم: الشرق الأوسط 19/03/2005
الردود: 11
زيارات: 808
بواسطة آخيل
أحلى الشي يا جماعة انو اول ما طلعت هيدي القصة هون...

أحلى الشي يا جماعة انو اول ما طلعت هيدي القصة هون بالامارات .... كان في معانا هون شباب من الشام صاروا يخافوا يرجعوا ع البيت لحالون ... قال شو ما بسيترجوا ... قامت الحكومة هون عينت طفل حمصي لحماية كل...
القسم: التشريفات 18/03/2005
الردود: 40
زيارات: 1,295
بواسطة آخيل
[/quote] :lol: :lol: :lol: اااااااااااااااااه...

[/quote]
:lol: :lol: :lol: اااااااااااااااااه يا سكرجي ااااااااه يا نسونجي ااااااااااه يا مقصفجي :wink: :wink:[/quote]
شو حشيش ما حشيش ... دخيلك الحقني أخي عاشق ... الجماعة استلمونا ... انت...
فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 208

 
طير و علّي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:56 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.07171 seconds with 9 queries