أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > بحبشلي بالأقسام

فرجيني شو طلع معك 1 إلى 37 من 37
استغرق البحث 0.00 ثانية.
بحبشة و نكوشة: مشاركات للكاتب: شبح الليل
القسم: صـــحة 13/12/2009
الردود: 5
زيارات: 772
بواسطة شبح الليل
حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...

حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي ااااااااااااااااااتي مشكووووووووووووووووووووووور حبيبي
القسم: على الطــــــاير 12/12/2009
الردود: 40
زيارات: 943
بواسطة شبح الليل
يعطيك العافية الظاهر الشباب حبوا كتير طريقة نوم...

يعطيك العافية الظاهر الشباب حبوا كتير طريقة نوم الازواج اكتر من النكةةةةةةةةةةةةةةةة هههههههههههههههه
القسم: على الطــــــاير 12/12/2009
الردود: 16
زيارات: 1,249
بواسطة شبح الليل
ههههههههههههههههههههه يحرء حريش حرشك

ههههههههههههههههههههه يحرء حريش حرشك
القسم: على الطــــــاير 12/12/2009
الردود: 18
زيارات: 1,278
بواسطة شبح الليل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
القسم: كمبيوتر 28/09/2009
الردود: 1
زيارات: 78
بواسطة شبح الليل
مشكورررروجاري التجربة

مشكورررروجاري التجربة
القسم: كمبيوتر 27/09/2009
الردود: 1
زيارات: 104
بواسطة شبح الليل
مشكور بس ما في تحميل ياريت تنزل ملفه هون وشكرا

مشكور بس ما في تحميل ياريت تنزل ملفه هون وشكرا
القسم: الخواطر و الخربشات 26/08/2009
الردود: 11
زيارات: 753
بواسطة شبح الليل
حلووووووووووووووووووووووووووووووووة:p

حلووووووووووووووووووووووووووووووووة:p
القسم: فلسفة و علم نفس 14/05/2009
الردود: 18
زيارات: 1,121
بواسطة شبح الليل
مشكور حبيبناااااااااااااااااا

مشكور حبيبناااااااااااااااااا
القسم: المكتبة 30/03/2009
الردود: 146
زيارات: 32,901
بواسطة شبح الليل
مساعدة ياشباب وصبايا

كيفكون ياشباب وصبايا بدي مساعدتكون عم دور ع كتاب تاريخ العلم ضرورررررررررررررري كتيررررر ياريت اذا حدا عنده هالكتاب يحمله ع الموقع او يحط رابط منشان تحميله ومشكورررررررررين :sosweet::jakoush: اسم...
القسم: الخواطر و الخربشات 02/03/2009
الردود: 110
زيارات: 7,471
بواسطة شبح الليل
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة
القسم: تاريخ 05/12/2008
الردود: 2
زيارات: 772
بواسطة شبح الليل
تاريخ مملكة كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــندة

مملكة كنــــــــــــــــــــــدة


المقدمة :
مملكة كندة هي مملكة عربية قديمة في اقليم نجد, قامت مملكة كندة الأولى في القرن الرابع قبل الميلاد وسقطت في أوائل القرن الرابع بعد الميلاد وكانت عاصمتها...
القسم: الشرق الأوسط 25/11/2008
الردود: 13
زيارات: 718
بواسطة شبح الليل
هالشي ما مستبعد لا انه ال سعود معروفين مين هم ...

هالشي ما مستبعد لا انه ال سعود معروفين مين هم وشو اصلون وشو فصلون
القسم: سياسة 03/11/2008
الردود: 48
زيارات: 4,492
بواسطة شبح الليل
ل يا شباب طولوا بالكون شوي ما بدها كل هالتعقيد...

ل يا شباب طولوا بالكون شوي ما بدها كل هالتعقيد انت بدك حرية وديمقراطية شو هالحرية يلي بدك ياها يعني تسب وتعمل مراجل وشو بعرفني اذا قلنا وتركنا كل واحد ع هواه ياترى رح تمشي البلد متل العالم والخلق...
القسم: سياسة 02/11/2008
الردود: 22
زيارات: 2,327
بواسطة شبح الليل
عيش كتير بتسمع كتير وبتشوف كتير الله يرحم...

عيش كتير بتسمع كتير وبتشوف كتير الله يرحم القديمين قالوا المتل ما ترك شي وغير ماقالوا
القسم: سياسة 02/11/2008
الردود: 51
زيارات: 4,031
بواسطة شبح الليل
انا بتمنى انه تسكر سوريا حدودها كلاها وممنوع حدا...

انا بتمنى انه تسكر سوريا حدودها كلاها وممنوع حدا يفوت ع الاراضي السورية الا بعد الموافقة عليه وبجواز سفر مو منشان شي بس منشان يلي عم يبيعوا وطنيات كتير ويحكوا ع سوريا بالطالع والنازل يخلوا امريكا...
القسم: سياسة 02/11/2008
الردود: 28
زيارات: 2,093
بواسطة شبح الليل
عن جد احيانا بتضحكوني كتيرررررررررررررررر انه...

عن جد احيانا بتضحكوني كتيرررررررررررررررر انه هلاء كل وحد بيجي ويسب ياترى انت اذا سبيت شو استفدت يحرق حريشكون هههههههههه شو لذيذين
القسم: سياسة 02/11/2008
الردود: 32
زيارات: 2,003
بواسطة شبح الليل
سمحولي شباب انه احكي شوي انا مرتاح من كلشي اسمه...

سمحولي شباب انه احكي شوي انا مرتاح من كلشي اسمه سياسة وجع راس بس ياترى معقول انه اي شي بيصير انه نرد عليه لنفرض انه ردينا ع الاميركان وع الاسرائليين وانا واثق مية بالمية انه لو بدون الشباب يسقطوا...
القسم: المكتبة 02/11/2008
الردود: 4
زيارات: 1,165
بواسطة شبح الليل
مشكور صديقي انشا الله بشوف فيها بيفدني بحقلة...

مشكور صديقي انشا الله بشوف فيها بيفدني بحقلة البحث تبعي
القسم: موسيقى 29/10/2008
الردود: 50
زيارات: 7,045
بواسطة شبح الليل
هلاء مشي الحال بعد ما حملتها مشكور اخوي حياتي اتي

هلاء مشي الحال بعد ما حملتها مشكور اخوي حياتي اتي
القسم: موسيقى 26/10/2008
الردود: 50
زيارات: 7,045
بواسطة شبح الليل
من غير شي الموقع محجوب ولسى كل ما بدي فوت وحمل...

من غير شي الموقع محجوب ولسى كل ما بدي فوت وحمل اغنية او ملف عجبني بتطلع هالعبارة
شبح الليل و الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :

يمكن ماعندك تصريح أنو تفوت على هي الصفحة ، رأو...
القسم: الصـــــــــــالون 20/10/2008
الردود: 31
زيارات: 908
بواسطة شبح الليل
هلاء اذا بحبه بعض ما لزم يتركوا بعض واذا هو رجال...

هلاء اذا بحبه بعض ما لزم يتركوا بعض واذا هو رجال عنجد لزم يتجوزها ويطلع عن اهله لا انه هو يلي بدو عيش معها مو اهله او اهلها
القسم: الصـــــــــــالون 20/10/2008
الردود: 111
زيارات: 6,329
بواسطة شبح الليل
هلاء بالنسبة مع ولا ضد اذا اجيت من الناحية...

هلاء بالنسبة مع ولا ضد اذا اجيت من الناحية العلمية انا مع طبعا ضمن نطاق معقول يعني فيك تعتبرها نوع من الثقافة الجنسية ومن ناحية الدين طبعا ضد ومشكور صديقي
القسم: المكتبة 08/06/2008
الردود: 6
زيارات: 1,324
بواسطة شبح الليل
كتاب وثيقة الصهيونية في العهد القديم لجورجي كنعان

وثيقة الصهيونية
في العهد القديم
الدكتور جورجي كنعان
توزيع دار النهار للنشر
طبعة اولى ١٩٧٧
طبعة ثانية 1982
هل تعلم أن وثيقة الصهيونية في استملاك أرض فلسطين، قائمة في كتاب العهد القديم، الجزء الأول...
القسم: المكتبة 07/06/2008
الردود: 4
زيارات: 658
بواسطة شبح الليل
اسم الكاتب عباس عبد النور من مواليد دمنهور سنة...

اسم الكاتب عباس عبد النور من مواليد دمنهور سنة 1927 شيخ متصوف تقي مسلم الدين ورث الدين عن اباء واجداد مشهود لهم بالتقوى وصلابة العقيدة وحسن السلوك
القسم: المكتبة 07/06/2008
الردود: 4
زيارات: 658
بواسطة شبح الليل
احلى شباب وصبايا اهداء هذا الكتاب

كتاب محنتي مع القران والله اداء لشباب وصبايا المنتدى:sosweet::larg:
القسم: سياسة 03/06/2008
الردود: 50
زيارات: 4,478
بواسطة شبح الليل
اذا حكى الواحد الواح بيقولوا حكى الواح واذا ما...

اذا حكى الواحد الواح بيقولوا حكى الواح واذا ما حكى الواح بيقولا ما حكى الواح وشوبدو يحكي الواح ليحكي الواح
القسم: المكتبة 24/05/2008
الردود: 4
زيارات: 1,678
بواسطة شبح الليل
مكشور ياغالي

مكشور ياغالي
القسم: المكتبة 23/05/2008
الردود: 11
زيارات: 1,158
بواسطة شبح الليل
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررر

مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررر
القسم: كمبيوتر 03/05/2008
الردود: 63
زيارات: 10,704
بواسطة شبح الليل
رح جربوا بس انشا الله يطلع صحيح ومشكور

رح جربوا بس انشا الله يطلع صحيح ومشكور
القسم: كمبيوتر 03/05/2008
الردود: 63
زيارات: 10,704
بواسطة شبح الليل
رح جربوا بس انشا الله يطلع صحيح ومشكور

رح جربوا بس انشا الله يطلع صحيح ومشكور
القسم: كمبيوتر 30/04/2008
الردود: 5
زيارات: 877
بواسطة شبح الليل
يعطيك الف عافية ...

يعطيك الف عافية




...
القسم: كمبيوتر 30/04/2008
الردود: 3
زيارات: 923
بواسطة شبح الليل
هههههههه رح نجرب ويعطيك الف عافية ...

هههههههه رح نجرب ويعطيك الف عافية





سأظل شبح حبك الذي.............يختفي ويظهر وقت هروبك
مع تحيات الاعصار المدمر ههههههههههههههههههه
القسم: كمبيوتر 30/04/2008
الردود: 11
زيارات: 720
بواسطة شبح الليل
مشكور وجاري التجربة

مشكور وجاري التجربة
القسم: سقيفة البريد 04/02/2008
الردود: 1
زيارات: 522
بواسطة شبح الليل
لماذااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا

السلام عليكم

اخواني واخواتي الاعضاء وشباي الادارة الكرام لماذا لا استطيع تحميل اي ملف او مرفق مع ان عضويتي مفعلة وشكراااااااااااااا الرجاء الرد بسرعة :yahoo::clap::sosweet::ss:
القسم: فلسفة و علم نفس 24/01/2008
الردود: 2
زيارات: 1,014
بواسطة شبح الليل
الله يوفقك

الله يوفقك
القسم: فلسفة و علم نفس 24/01/2008
الردود: 20
زيارات: 4,800
بواسطة شبح الليل
رائع مشكور ع المجهود الطيب

رائع مشكور ع المجهود الطيب
القسم: ستالايتات و قنوات 24/01/2008
الردود: 1
زيارات: 1,013
بواسطة شبح الليل
مشكوررررررررررررررررر

مشكوررررررررررررررررر
فرجيني شو طلع معك 1 إلى 37 من 37

 
طير و علّي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:32 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.06421 seconds with 9 queries