أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > بحبشلي بالأقسام

فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 1000
استغرق البحث 0.09 ثانية.
بحبشة و نكوشة: مشاركات للكاتب: قرصان الأدرياتيك
القسم: ملطوشات 21/12/2009
الردود: 7
زيارات: 669
ما بعرف إذا دايقة لحم الغنم الأوروبي أو لحم...

ما بعرف إذا دايقة لحم الغنم الأوروبي أو لحم المواشي بشكل عام!
بس كوني أكيدة أنّو لحم مواشينا أطيب بألف مرّة...
يعني الشكل مو كتير مهم بقدر طعم اللحم.
القسم: حصاد المواقع 20/12/2009
الردود: 23
زيارات: 3,316
أنا آسف إذا خرجت عن محور "السؤال"...

أنا آسف إذا خرجت عن محور "السؤال"...
القسم: حصاد المواقع 20/12/2009
الردود: 23
زيارات: 3,316
أنا انتقيت هالسؤال فقط كونه بيمسني كرجل... وبتمنى...

أنا انتقيت هالسؤال فقط كونه بيمسني كرجل... وبتمنى من فتيات الأخويّة الجميلات (طبعاً الكل) الإجابة عن بقيّة الأسئلة الأنثويّة، والمشاركة، لأن الموضوع هام وخاصّة أنّو يتطرّق للركن الأساسي الثاني في...
القسم: أغاني و كلمات 20/12/2009
الردود: 12
زيارات: 1,202
الرّوابط ما زالت تعمل... كرمال الـ حابب يستعين...

الرّوابط ما زالت تعمل... كرمال الـ حابب يستعين بالترتيلة وكلماتها
الله وكيلكن نسخة أصليّة :p. وهاي أبّيناها كرمال الميلاد.
وكل عام وأنتم بألف خير وبتمنالكم عيد ميلاد سعيد :D.
القسم: التشريفات 20/12/2009
الردود: 35
زيارات: 2,058
ليرحمه الرب ويمنحكم العزاء في فقدان عزيزكم :D.

ليرحمه الرب ويمنحكم العزاء في فقدان عزيزكم :D.
القسم: لغة عربيّة 20/12/2009
الردود: 72
زيارات: 6,628
إذا في شي صعب أنا بالخدمة... على قدر إمكاناتي...

إذا في شي صعب أنا بالخدمة... على قدر إمكاناتي الضعيفة.
وميت هلا فيك أبو رموز :D.
القسم: إنترنت 20/12/2009
الردود: 37
زيارات: 4,258
http://translate.google.com/...

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)#

قاموس إلكتروني حديث ومتطور وبحلة جديدة من غوغل google
بفضل تقنية البحث الإبداعية وتصميم واجهة المستخدم الجميلة، يتميز Google عن محركات...
القسم: الخواطر و الخربشات 20/12/2009
الردود: 285
زيارات: 9,444
يسطعُ الغضبُ فيّ كثورة البحر بعد اشتعال...

يسطعُ الغضبُ فيّ
كثورة البحر
بعد اشتعال العاصفة
فلا البحرُ يهمدُ
ولا الموجُ يرقد
ووجه المياه السّاكن
يصخب ويزبد
هذا لأنّك تركتِ الشاطئ!
***
تفاحة الحبِّ الخالص
القسم: حصاد المواقع 20/12/2009
الردود: 11
زيارات: 1,193
صحي... سمعت أنّو "الزيدي" أجا عَ سورية الحبيبة؟...

صحي... سمعت أنّو "الزيدي" أجا عَ سورية الحبيبة؟ مزبوط هالخبر؟!
القسم: حصاد المواقع 20/12/2009
الردود: 11
زيارات: 1,193
ليش ما بتعرف أنّو الأمّهات العرب بيصيبوا 99 من...

ليش ما بتعرف أنّو الأمّهات العرب بيصيبوا 99 من 100 شحاطة؟! بيجيبوها بنص خلقة ولادن :lol:.
شو بك الشغلة بالجينات.

مرحبا أم الجدايل، كيفك؟ لساتك عشقانة ولا تطلقتِ؟ :larg:.
ترى أنا فاضي إذا صار في طلاق...
القسم: تاريخ 20/12/2009
الردود: 19
زيارات: 3,638
[/RIGHT] ميت هلا فيك وبرجعتك، نورت :D. حبيت بس...

[/RIGHT]
ميت هلا فيك وبرجعتك، نورت :D.
حبيت بس علّق على كام كلمة، هجرات العرب للهلال الخصيب تمّت بفترات زمنيّة متفاوتة، أقدمها هجرة قبائل يمنيّة بعد خراب "سد مأرب" لجنوب المنطقة موضوع الحديث،...
القسم: حصاد المواقع 20/12/2009
الردود: 35
زيارات: 2,097
الكلمة موجهة ألي؟ إذا إي، فعادي: كل إنسان يعبّر...

الكلمة موجهة ألي؟ إذا إي، فعادي: كل إنسان يعبّر عن أسلوبه بالحوار! وإذا لأ، فعذراً ما فهمت لمين موجّهة!
:D.

الاستفتاء الشعبي اللي صار بسويسرا عن "مآذن المساجد" :D.


:D.
القسم: أخبار العالم 19/12/2009
الردود: 18
زيارات: 1,591
سلام لجميع المتحاورين الأعزاء... توضيح: الموضوع...

سلام لجميع المتحاورين الأعزاء...

توضيح: الموضوع هو "اعتذار" عن خطأ سابق بحسب ظروف وعقليّة معيّنة، وتساؤلاتي جاءت فقط للإشارة إلى أنّ أغلب الدّول المتحضرة قدّمت اعتذارات عن "أخطاء" التاريخ الماضي....
القسم: السقيفة 03/12/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
أنت ما صدّقت قلنالكن تصبحوا على خير؟! :p. عَ كل...

أنت ما صدّقت قلنالكن تصبحوا على خير؟! :p.
عَ كل حال... حاجتي ما عاد ألحق لأنّو... :D.

شو هااااااد :o... يا ستّار... يا لطيف... شي سارية شي دانا... ولي!
بس بتضل سارية شيخة :larg:.


[/CENTER]

لك...
القسم: السقيفة 03/12/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
الآباء يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون... والله...

الآباء يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون...

والله يا أمّ الجود الهيئة فاتت الشياطين هربت الملايكة...

ولذلك تعتذر الشياطين... تصبحون على خير :D.
القسم: السقيفة 03/12/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
والله الواقع هيك يقول... روح شوفها هلا :lol:. هلا...

والله الواقع هيك يقول... روح شوفها هلا :lol:.
هلا والله بأحلى مردلّي بهالكون... من بعد مامتي :larg:.


[/CENTER]

حمضانة مين؟! وركي أش حمّوضة يي!
المشكلة ما بعرف ليش... طيّب رح أستهدي بالله، وحطّ...
القسم: السقيفة 03/12/2009
الردود: 773
زيارات: 16,979
عم فكّر والله يا أمّ الجود بثقافة الخصر والهزّ......

عم فكّر والله يا أمّ الجود بثقافة الخصر والهزّ... شي بيكفّر العزّاب!

وبعدين أنا عم ضبضب غراضي للرحيل... بوكرا مسافر بكير... رحلة طويلة شوي، مليت مالقعدة هون!
وكنت متنبل شوي عالضبضبة فقلت ما في غير...
القسم: السقيفة 03/12/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
شو هالطنين هاد... طرشتيني :p! لك غشاء الطبلة ما...

شو هالطنين هاد... طرشتيني :p! لك غشاء الطبلة ما بيتحمّل :larg:!
ليكون مو عاجبك؟! إذا مو عاجبك لأقلب السّهرة اليوم على قشم وعشم شي مردلي شي طوراني...
ترى ديري بالك :p.


خسئت يا أبا يعقو... نحن لها...
القسم: السقيفة 03/12/2009
الردود: 773
زيارات: 16,979
عم فكّر... توووووووت طنّ الجهاز! أكيد تعرفوها...

عم فكّر... توووووووت طنّ الجهاز! أكيد تعرفوها نكتة "الحمصي"، وهوّ بالحقيقة ما كان حمصي... كان شي تاني، شي يتعلّق بالثيو... بالــ "ريليدجونِي"!

عم فكّر أوّل شي أنّو بس أتزوّج رح جيب "سارية السوّاس"...
القسم: حصاد المواقع 03/12/2009
الردود: 11
زيارات: 1,193
يا سيدنا العاشق الجوعان (جوعتني آخر هالليل) يعني...

يا سيدنا العاشق الجوعان (جوعتني آخر هالليل)
يعني أيّام العربان ما كان عندن شحّاطات، وكانوا حافيين عالرّمل، كان يشلحوا هالعقل (العقال وما أدراك ما العقال!) ويشبطوا ويلبطوا، اليوم صاروا يلبسوا أحذية...
القسم: السقيفة 03/12/2009
الردود: 35
زيارات: 784
باللهِ عجبكن هدول جماعة اليوتيوب... راحوا حذفولنا...

باللهِ عجبكن هدول جماعة اليوتيوب... راحوا حذفولنا الدبجة (الرقصة)...

ونكايةً فيك يا يوتيوب جبت رابط تاني للأغنية نفسها،
بس مقطوش راسها شنّو ما عجبتهن كلمة "بنت الكلب":
...
القسم: تاريخ 03/12/2009
الردود: 19
زيارات: 3,638
مسا الخير أجمعين... :D. فكرة الموضوع هامّة بس...

مسا الخير أجمعين... :D.

فكرة الموضوع هامّة بس مطروقة كتير للأسف وبأشكال مختلفة... آخرها كتاب صدر عن أحد رجال الدين (روم كاثوليك) عنوانه "المسيحيّون العرب"... وفي كتير مقالات صدرت وما زالت عن القصّة...
القسم: حصاد المواقع 03/12/2009
الردود: 11
زيارات: 1,193
لغةُ الصّرامي: ردّاً على حذاء منتظر الزيديّ، حذاء سيف الخيّاط!!

في النّدوة التي أقيمت الثّلاثاء 1 كانون الأوّل 2009 على شرف الصحفيّ العراقيّ منتظر الزيديّ، في نادي الصّحافة العربيّ في باريس، قامَ الصحفيّ سيف الخيّاط برشق حذائه باتّجاه الزيديّ وهو يقول: "الآن...
القسم: إنترنت 02/12/2009
الردود: 37
زيارات: 4,258
http://www.adobe.com/products/acrobatconnectpro/tr...

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

جيل جديد من Adobe Connect Pro في منطقة الشرق الاوسط
يعتبر connect Pro من اهم...
القسم: حصاد المواقع 02/12/2009
الردود: 35
زيارات: 2,097
فيك تقول "للصحوة الشكليّة"... لأن بعمرو...

فيك تقول "للصحوة الشكليّة"...

لأن بعمرو "الحجاب" و"المأذنة" (سويسرا) و"نصب المساجد" وكافّة أنواع "التديّن" الشكلي أو الصوري ما بيعبّر عن "إيمان القلب" أو عن "علاقة الإنسان بالله"...

قالَ النبيّ...
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 02/12/2009
الردود: 5
زيارات: 1,052
هلا علاء... بتذكّر مرّة حطّيت مقال بالمنبر...

هلا علاء...
بتذكّر مرّة حطّيت مقال بالمنبر (منقول) فطار وصار بغير قسم، يمكن "حصاد المواقع" هيك شي! ما بتذكّر...
من هالباب قلتلك هالحكي... وهوّ حقيقةً الشباب معن حق... حتّى يضلّ "المنبر" من إيد...
القسم: ملطوشات 02/12/2009
الردود: 22
زيارات: 714
الله حيّك... بحيّيك من كل قلبي :D.

الله حيّك... بحيّيك من كل قلبي :D.
القسم: ملطوشات 02/12/2009
الردود: 22
زيارات: 714
يعني إي فيك تقول من هونيك... بس أنا ماني طوراني،...

يعني إي فيك تقول من هونيك... بس أنا ماني طوراني، فشر :o.
ولاك جانو جيب الدوقماق والقدّومة والحقني :larg:.
هلا فيك L.A. :D.
القسم: السقيفة 02/12/2009
الردود: 35
زيارات: 784
مسا الخير... كيف الشباب الطيبين وغير الطيبين؟!...

مسا الخير...

كيف الشباب الطيبين وغير الطيبين؟! إنشالله كلّو منيح وطيّب!

بس بلا زغرة ممكن أعرف أنو "الله" حرّم الموسيقى؟! شنّو الــ "الله" تبعي ما حرّمها... لا وأنت الصّادق الزّلمة حضر عرس فيو دقّ...
القسم: القصة و القصة القصيرة 30/11/2009
الردود: 29
زيارات: 1,848
جنونُك اليومَ يحدّثنا عن "الموت"...

جنونُك اليومَ يحدّثنا عن "الموت" و"الغربة"، وعن هذه الصّلة الوثقى التي تجمعُ هذه بذاك!
أن تقاسي الموتَ في وجودٍ تعرفه، يُعادلُ غربتك التي انتزعتك من كلِّ وجودك... وراحت تبني لكَ وجوداً جديداً لا...
القسم: إنترنت 29/11/2009
الردود: 37
زيارات: 4,258
www.gastonbachelard.org...

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

"صور الماء، نعيشها حتى الآن، نعيشها متآلفين مع تعقيداتها الأصلية من خلال التحامنا اللاعقلاني بها في معظم الأحيان". هل يمكن النفس البشرية أن...
القسم: إنترنت 29/11/2009
الردود: 37
زيارات: 4,258
وأنتِ كمان... ولا أحلى! شكراً لامار :D.

وأنتِ كمان... ولا أحلى!
شكراً لامار :D.
القسم: منبــر أخويـــة الحــــــر 29/11/2009
الردود: 5
زيارات: 1,052
شكراً عالنقل... بس برأيي الخاصّ (طبعاً) نقل أي...

شكراً عالنقل...

بس برأيي الخاصّ (طبعاً) نقل أي مقال بظن لازم ينزل بغير "المنبر"، لأن هون ما رح نقدر نناقش الكاتب نفسه في المقال تبعو!

:D.
القسم: السقيفة 28/11/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
مو كتير... بس 8 صفحات :o. كيفو جدّو؟ عرف شي عن...

مو كتير... بس 8 صفحات :o.

كيفو جدّو؟ عرف شي عن البخَيْرِي؟! :larg:.
القسم: الخواطر و الخربشات 28/11/2009
الردود: 285
زيارات: 9,444
في بحرِ عينيكِ يقتلُني الظمأ لا مركبَ يتهادى ولا...

في بحرِ عينيكِ يقتلُني الظمأ
لا مركبَ يتهادى ولا مرفأ
غورٌ عميق ومدّ بعيد
وأسبحُ فيهما بلا انقطاع...
***
نعاني اليومَ البينَ
فكنتُ وحيداً قابعاً
في عتمة العزلة
ويداكِ تنسحبانِ...
تلوّحانِ
القسم: السقيفة 28/11/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
تمام... تصبحوا على خير أجمعين :D.

تمام...
تصبحوا على خير أجمعين :D.
القسم: السقيفة 28/11/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
صح وصحّين... تمام لهلا... والباقي؟!

صح وصحّين... تمام لهلا... والباقي؟!
القسم: السقيفة 28/11/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
وأنا كمان نعستو تأقوم أسلخا نومة غير...

وأنا كمان نعستو تأقوم أسلخا نومة غير شكل...
تصبحوا على خير جميعاً... جانو أبو راس وكازانوفا أبو إيد وأمّور أبو كمّون...
وأحلى أمّ الجود... نلقاكم غداً مع شرح المثل السّابق وإعطاء متل جديد وشرح جديد...
القسم: السقيفة 28/11/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
المثل بيقول: اطلعي من الـ بْخَيرِي... أنتِ بــ...

المثل بيقول: اطلعي من الـ بْخَيرِي... أنتِ بــ *** وأنا بــ *** ري.
هاتوا الشرح! :oops:.
القسم: السقيفة 28/11/2009
الردود: 3,173
زيارات: 83,076
إنشالله... قريباً ينزل المثل بس أمسح وجّي ببزقة...

إنشالله... قريباً ينزل المثل بس أمسح وجّي ببزقة العقروقة!


شو هاد خال؟! قصدك أنّو أنت -18؟! :p.



جان كارات :p.
فرجيني شو طلع معك 1 إلى 40 من 1000

 
طير و علّي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:07 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.15472 seconds with 9 queries