قديم 08/06/2008   #88
شب و شيخ الشباب مالك الحلبي2
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ مالك الحلبي2
مالك الحلبي2 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

إرسال خطاب MSN إلى مالك الحلبي2

أنا معك
بس بيني وبينك كنت بدي أقول هالحكي بس قلت خلينا نعطيه فرصة أدفانتج أو أفنتاج بالحلبي -- شفتلي كول ألمانيا على بولندا يخرب ديارهم على هالكول على فكرة كمان بولندا ضاغطين عبيلعبوا وكني في فرص هدف ها ها ها يا حرام راحت ما علينا --- المهم خلينا بموضوعنا ايه انا عندي أقتراح ومنقتصر كل الامور ولا بدها أنذارات ولا شي
راح نبعته ونجيب سيارتين شحن ونربطه أيد وأجر بشاحنة وأيد وأجر بشاحنة تانية --- كول كول جول نعما لا لا يا حرام على البلونديين شو عبيكبوا فرص سوري أندمجت كتير بالمبارات وين كنا ايه كنا بالشاحنة -- المهم نربطله أوصاله بكل طرف بالشاحنة ومنخلي الشوفير يركم دوزييم ويدوس فرد دوسة ببسطاله على الدوسة وهون أكيد العينتين بده يصير شقفتين وكل قسم منه منحطه بديرة منشان يصير عبرة لمن لا يعتبر وبيكون ضربنا عصفورين بحجر
أول عصفور منكون حرمناه وما بقا يفوت ينكوش لأنه راح بخبر كان وما عاد يزعجنا ولسا بدنا نبهه على قولتك بلا تنبيه بلا أنزار دق الحديد وهو حامي
تاني باشتان منكون ربينا غيره فيوا يعني ما بقى حدا يسترجي يعمل عملته --- لك يخرب دياره ليش عطاه أصفر ما ساواله شي يا خيو الحكم مع ألمانيا وخصوصا هذا بلوزا كلوزا ما بعرف اشو اسمه ما بطيقه يفضح كبرته شقد حلوا حليوة يخرب دياره ويطفي ناره ايه وين كنا -- بقى فهمت علي جبريل على هالأقتراح
أنا رايح أدور على ظميرتي لأنه حميت المبارات مع أنه ما بقي غير دقيقتين وتلاتة ليخلص الشوط
برجعلكم لا ترو أبو الغاب

وَمَا كَانَ اسْتِغْفَارُ إِبْرَاهِيمَ لِأَبِيهِ إِلاَّ عَن مَّوْعِدَةٍ وَعَدَهَا إِيَّاهُ فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ أَنَّهُ عَدُوٌّ لِلّهِ تَبَرَّأَ مِنْهُ إِنَّ إِبْرَاهِيمَ لأوَّاهٌ حَلِيمٌ{114}

Page generated in 0.02233 seconds with 10 queries