قديم 16/06/2008   #65
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

انو بعد اخد ورد ... وامتناع شوي عن السياسة خصوصا سوريا داخلياً
بتشوف هيك موضوع ما بتقدر ما تحكي فيه يا معلم
فهاد يا سيدي ردي رح يكون من قسمين
اول شي بحب اشكرك يا معلم
لأنو ما رح قول اول مرة
بس من زمان ما عاد شفت رسالة بهالنمط هاد وبذات الوجهة
بس بعيدة بكل اشكالها عن الغوغائية والسفسطائية اللي لهلئ بتمر ادامنا كل يوم بشكل غير منقطع
بشكرك عهالرسالة
لآنو كمان من زمان ما عاد شفنا رسائل بهالشكل هاد
ما بتتطرق بمضمونها لمصطلحات التخوين والعمالة
عرض ورفض الديموقراطية اللي صار كل ما دق الكوز بالجرة منادي فيها ونندد فيها ( واللي هلئ بلشت تفقد قدسيتها لهالكلمة )
رسالة خالية من أي انتماء طائفي اقليمي سياسي حزبي .... باستثناء انتماء ورابط وحيد هوي ( المواطن والوطن )
رسالة بتكفي اي مواطن يتخذها دستور شخصي الو ... وقتها بيكفيه شرف انو يكون اسمو مواطن ... ووقتها بيقدر يقول عن حالو عايش بكرامة شو ما كانت الاوضاع
هلئ الشق التاني من ردي .... قبل ما بلش فيه بحب نوه لشغلة انا ما عماحكي عن شخص بزاتو موجود بهالموضوع او غير موجود ... يعني ما بخفيك ... ممكن اتطرق لحدا مشارك بالموضوع بس بنفس الوقت رح اتطرق لعالم ما موجودة بهالموضوع
-- لكل شخص عميذكر العمالة والتخوين بشكل مباشر او غير مباشر كـــ خوف عمصلحة الوطن -- بحب قلو طالما مافي شي بيدوم وكلو مصيرو الزوال وما في شي بيضل على حالو ... تاكد انك متل ما بتحب بلدك نحنا كمان منحبها وبيوم من الايام مهما طال ... رح تنحط انت كمان بنفس الموقت وتكون المتهم بالخيانة والعمالة ... ورح تعرف شو معنى التخوين ... بس رح ارجع كرر النئطة كلنا منحب سوريا
وفرضاً ... ازا في زمرة من زبالة هالمجتمع طالبت بالاصلاح او كشفت عيب او غلط بالنظام ... وطالبت باسقاطو ... مو كل مين كان عهالنهج ... بيتصنف معهن .... لأانو الغاية بتختلف بيناتهن

-- لكل شخص من دعاة مقولة (( اسقاط النظام )) كل ما دق الكوز بالجرة --
بحب قلو انو مو هاد الحل ابداً ...
هالشي ما بيعني اني من مؤيدين هالنظام ... بالعكس انا من الناس الي عندها قناعة بانو 95 من هالنظام فاشل وفاسد بشكل كامل ... ولازمو تطيير
لانو الاصلاح فيه اقرب بدرجة للمستحيل وابعد بمليون درجة للمعقول
لكن!!!
ما بقدر انا ( كمواطن سوري والاولوية عندي الاولى والاخير لمصلحة الوطن سوريا )
طالب باسقاط النظام .. حالياً ...لانو مافي حل بديل ...
وما بظن بالفترة الحالية لاقي شخص مناسب لمركز السلطة العليا ... لانو مافي شخص خالي من النفاق ... وهالشي خلانا نتوه عن تمييز الحق والباطل بنسبة 70 بالمية
فلزلك مو هاد الحل بالفترة الحالية على الأقل ... وهيك حل ازا صار ... هو يعتبر دمار لسوريا داخلياً ورح يحطنا بحسابات نحنا بغنى عنها
ويطول الحديث ... بس بغير فرصة ... مشان ما ننحرف عن مسار الموضوع ...
وتحية كبيرة لكل مين شارك برأيو
ومية وردة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02389 seconds with 10 queries