قديم 20/06/2008   #105
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
بكل بساطة انا وقت بحط موضوع مثلا علمي بيحكي عن سرعة انتشار الضوء وعن حالات الانعكاس والانحراف اللي بعاني منها وببدا بحكي بشكل علمي اكثر وبدخل بتفاصيل اكتر حول بنية الفوتونات وتحميل الطافة وانتقالها عبر الفوتونات ودورها بالحياة .

ما بيقدر اي شخص يتابع الموضع لأن لازمه تاهيل مسبق بخصوص النقاط السابقة حتى يقدر يتماشى ويستوعب الشي اللي عبصير ومتل ما صار كتبت عبر الصفحات الست السابقة آراء اهل الختصاص اكدوا انه فن قائم بحد ذاته وبيخمل تعاليمه المييزة عن بقية الفنون واستيعابه بحاجة لقدرة كبيرة من المعرفة بالمجال الفني والفنان الحقيقي ما بتكتمل شخصيته الفنية الا وقت بأتقن رسم الجسد بتفاصيله الدقيقة ....... وحكيت كتير عن هي النقاط فبالتالي مشان طلب المحارب العتيق للاسف ما فيني انفعك انا ما فيني اهّلك انك تتماشى مع هاد الفن خصوصا انه ما عندك اي تماس مع الفن باي اشكال ما بعرف يمكن اكون غلطان صحح لي اذا هيك .

وبشكل عام مشان نعتبرها متل قاعدة انا ما فيني اكتب موضوع واهّل العالم تستوعب اللي انا كاتب لأن متل ما موضوع الضوء وتحليله ما حيقدر يفهمه الا الانسان المطلع على الفيزياء الحديثة والكوانتية وفيزياء الكم كمان موضوع الفن العاري ما حيقدر يستوعبه الا المطلع على الاعمال الفنية المختلفة وعنده ذوق فني خاص وهاد الشي ما فيني علمه ياه .
مع أنو تشبيهك غير موفق . لأنو يلي بيشوف لوحة حلوة مافي داعي يكون دارس فنون لحتى يشوفها حلوة . أو حتى يلي بيسمع لحن حلو . مو شرط يكون دارس موسيقى لحتا ينطرب عليه . بس بكل الأحوال الشي يلي لونتو بالأحمر . بيناقد جزئيا أنو فن قائم بحد ذاتو . بكل الأحوال النقاش مع الشباب خلاني أقتنع بوجهة نظرهم . بدون ما أتبناها . ولكل واحد رأيو مشكور

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

Page generated in 0.02905 seconds with 10 queries