الموضوع: Akhawia Magazine Discussion
قديم 21/06/2008   #41
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
انا شخصيا حبيت الفكرة كتيييير والصفة طلعت تجنن بس يعني لو تعملّا شوية اضافات والوان هيك
يعني لحتى الواحد وقت يشوفا تنفتح نفسوو

موفق ميدوو
علي عيني رأيك فرناندا مدري شو مدري شو ... الخ الخ الخ ورح يتنفذ هالشي وبالنسبة للالوان هنن زابطين بس متل ما تم زكره سابقا من قبل حضرتنا ... انو صدرتها بصيغة ال PDF وحطيت الدقة اقل من متوسطة مشان المساحة لاني فايت Dial Up وكمان مشتغلها عال لابتوب .. ومعروف انو شاشة اللابتوب ما بتعطي الدقة الحقيقية للشغل ... يعني اليوم بالجريدة شفتها على شاشة المعالجة الي هية بتعطيكي وضوح الوان متل وقت الطباعة بجودة علية ... فانو لعت نفسي يعني

وهلئ رح ارفعها بدقة عالية ... ومنشوف شو بتورجيكم عيونكم
وازا ضلت الالوان سيئة بهالشكل ... برجع بزبطها بكرا من جهازي بالجريدة طالما الشاشة بتعطي الوان حقيقية 100 بالمية

اب سمرا شو مشان اول واحد كنت متمنيه يفوت عالموضوع انت وهيك اخر واحد بتشرف بالصفحة ... على اعتبار اني حاطط باعداداتي يظهر 40 مشاركة بكل صفحة مو بس 10
اقتباس:
الفكرة ظريفة ....
لا تسب ... واحد متلك ظريف

اقتباس:
بزماني اقترحت هيك شي عالحكيم .. أنو تكون عنا صفحة رئيسية بهالشكل ... و فيها أهم المواضيع الجديدة + روابط لبعض الفهارس + رابط للمنتدى
بس رجع الحكيم غط و ما عاد سمعنا أخبارو
اي هوي انا الحكيم ومتنكر وهي رح تتنفذ فكرتك .... رووح شايفلك يا عمي
هوي هاد لي رح يصير ... يعني ازا متابع لموجز اخوية اللي بالملخص بتستنتج انو الملخص ما هوي الا عبارة عن ملخص لأهم المواضيع الجديدة ... والمواضيع اللي رح تنحط بالصفحات رح يكون باخرها في روابط بصفحة ال PDF

بالنسبة للحكيم ... بتمناه يرجع ... ويكون موجود بهيك لحظة تحشيشية تاريخية بحتة

واحلى اب سمرااا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03057 seconds with 11 queries