قديم 25/06/2008   #150
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : تــامر عرض المشاركة
اي صح كلامك حجي ، عشان هيك الاخوان اذا كانو بسوريا بينحرقو حرق ، واذا كانو بمصر بنسفوهم نسف واذا انوجدو في السعودية ، بعلقوهم على القصر الجمهوري ، وبالاردن عم ينزعو بشرفهم نزع ..
اعتقد وما تزعل مني استاذ انو انت واصل بالحكومه ، وما بعرف اي حكومه المهم انو انت بيوصلك راتبك الشهري
سواء كنت مخبر او غيرو .. ( بدون زعل ) .. لأنو بحكي الحقيقه بحكم الي شفتو كتير ..

بكفي انو الاخوان عم يدعمو ، كل الثائرين بكل انحاء العالم ، وكل فرد من الاخوان بينخصم ، من راتبو مبلغ معين وبيتوزع على كل واحد بدو يشتري قطعة سلاح عشان يدافع عن شرف هاي الامة المنشور في الشوارع والي عم تبيعو ، الحكومات العربية ، هون وهون ..
وجاي عم تقتنعني ، انو الاخوان بيعملو هيك ، اصلا ً انا قرأت اول فقرتين من موضوعك ..
لأنو عندي قناعه الي بيدخل بيت الله 5 مرات ، ما بينخاف منو ..
بس الي ما بيدخل بيت الله كل خمس سنين مره .. شو نحكي عنو
والله يا معلم بالظاهر ما حدا عميقبض غيرك...(بدون زعل)... وياسيدي إنتي مو شايف شي بنوب، لأن الإخوان المسلمين بالأردن ومصر تحديدا آخدين مجدهن، روح شوف الشركات والمستشفيات والمدارس يللي لهن بالأردن، وروح شوف تأثيرهن السياسي عالشعب المصري، بكل بساطة الإخوان المسلمين جماعة نصابين وانتهازيين، آخر شي بفكروا فيه هوي نصرة الدين، هنن بدهن الدين تبعهن يسود مشان يكونلهن سلطة وجاه، وفعلا هادا يللي عمبصير، بعدين بعالمنا معظم الشيوخ والمتدينين أهل قرى أو من الصعيد أو أعراب(بدو يعني، تبعون أهل الخليج)، وعلى علمك هيك عقليات ما بترضى تخرج عن نطاق التقاليد والأعراف، وبنفس الوقت هالتقاليد والأعراف في منها بيتناقض مع الدين، فهنن بدعم غربي بللش بالأعراب يللي هنن الخليجيين قدروا يسيروا ويحرفوا بالدين متل ما بدهن، وهيك استغلوا جهل المسلم وسجاذتو النابعة من الطيبة، وبلشوا تحريف بهالدين لخدمة مصالحهن الشخصية فقط.
فبكفي تقللي إنو الإخوان مضطهدين وما بعرف شو، بالأردن أغنى ناس هنن الإخوان وبمصر كمان، بجوز في عندهم خلاف مع السعودية بس بضللوا حبايب وبيلعبوا سوا.
بس عنجد أكتر شي ضحكني، هيي آخر جملة حكيتها، لأن بحكم تجربتي، أنا ما بخاف غير من يللي بفوت عالجامع 5 مرات وأكتر وبالذات إذا لحيتو قدامو شبر ولابس جلابية وشحاطة وماسك سواك، عنجد يا زلمي إنتي مو عايش بهالبلاد بنووووووووووووووب!!!!!

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.02884 seconds with 11 queries