عرض مشاركة واحدة
قديم 07/07/2008   #95
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline
 
نورنا ب:
Oct 2007
مشاركات:
1,200

افتراضي


من شوي قريت ب اخبار الشرق التالي :

اشتبك أهالي المعتقلين في سجن صيدنايا العسكري قرب دمشق مع قوات الأمن بعد مقتل أكثر 25 من المعتقلين منذ أمس السبت نتيجة إطلاق الرصاص عليهم من جانب حراس السجن، بعد عصيان للسجناء بدأوه احتجاجاً على تدنيس المصحف الشريف على يد حراس السجن.

وأفادت اللجنة السورية لحقوق الإنسان أن اشتباكاً جرى في حوالي الساعة الخامسة من عصر اليوم الأحد؛ بين الأهالي الغاضبين وعناصر الأمن على الطريق المؤدي للسجن حيث افترشت الأمهات الأرض وقطعن الطريق أمام السيارات، ثم تدخلت عناصر مكافحة الشغب واستخدمت القوة لتفريق الأمهات اللواتي علا صوتهن بالندب والعويل. وقد سقط عدد من الأمهات جرحى، كما نُقل بعضهن إلى المستشفى.

كما وقع اشتباك ثان أمام مستشفى تشرين العسكري، حيث احتشد أكثر من 200 شخص من أهالي المعتقلين مطالبين بالدخول للمستشفى للتعرف إلى القتلى من السجناء أو نشر لائحة بأسماء القتلى. وحينما رفضت السلطات الأمرين، بدأت النسوة بالصراخ والعويل وتدخلت قوات مكافحة الشغب وقمعت الأمهات بقسوة مفرطة موقعة عدداً من كبيراً من الجرحى، "إذ كان منظر الدماء على الأرض كبيراً" حسب تأكيد اللجنة نقلاً عن بعض أهالي المعتقلين اتصلت بهم اللجنة.


في حدا من الشباب اللي ساكنين بالشام بيقدر ياكد انو الطريق لمشفى تشرين مقطوع؟؟
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04127 seconds with 10 queries