قديم 08/07/2008   #115
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

ردك يلي فوق ما رح معك بنقاش فيه لانو في اهانات للبشر و انا مابدي فوت معك هالفوته.. بس عندي تعليق على هاد الحكي :

اقتباس:
اخر شي بحب وجه كلامي كمواطن عربي سوري مسلم لهدول الكام واحد "المعارضة" يللي استثمروا الاحداث طائفيا و حاولوا اثارة الغرائز من خلال اخبارن الكاذبة أنو انتو يللي عايشين بأحقاد الماضي وبثقافة الطائفية ما رح تبنو وطن و انتو افة بهالمجتمع "بالعراق و بلبنان وبفلسطين وغيرا " و انكن اخطر علينا من اعدائنا و عم تثبتو من خلال اساليبكن لكل مواطن سوري بيهمو مصلحة بلدو انو النظام السوري اشرف منكن با عتباروا نظام وطني علماني لايميز بين سوري و اخر و انو نحنا كسوريين انشاءالله رح منضل ايد وحدة و كلمة وحدة ورح نكون متل لكل العالم العربي بالعيش المشترك
مو ملاحظ انك صغرت المعارضه كتير؟؟ يعني المعارضين مو هنن بس عبد الحليم خدام و الاخوان و رفعت الأسد.. وبالنسبة لموضوع انو "النظام اشرف منكون كلكون " ياريت توضحلي أشرف من مين تحديداً؟؟ و انت مين لحتى تعطي شهادات بالشرف و بالوطنية؟؟ و بالنهاية بدي قلك نقطه لازم تفهمها : محبة البلد مو بهالحكي الفاضي و التستر على كل اغلاط النظام و التهليل للديكتاتورية.. اذا عن جد بتحب بلدك حاول تحس فيها.. حرام تدمر البلد مشان كم واحد الله مابيحركهن عن الكراسي لأنو معتبرين البلد مزرعه و الشعب خواريف..

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.02591 seconds with 10 queries