عرض مشاركة واحدة
قديم 10/07/2008   #60
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق
 
الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline
 
نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...
مشاركات:
1,394

افتراضي





رابعاً: التزامات أعضاء السوق




المادة (10) :


أ- يجب على مقدم طلب العضوية أن يقوم بتوقيع اتفاقية تكنولوجيا المعلومات والتي تحدد الشروط الفنّية للربط مع أنظمة السوق وأن يفوض السوق ووكلاءها المعتمدين أصولاً بإجراء فحص للتأكد من أن بنيته الفنية تمكّنه من الاتصال بأنظمة السوق، وأن يقدم جميع المعلومات المطلوبة أثناء القيام بهذا الفحص .


‌ب- أن يقوم بجميع التعديلات التي قد تطلبها السوق على بنيته الفنية نتيجة الفحص الذي تقوم به.



المادة (11) :يخضع جميع الأعضاء لأحكام نظام معايير السلوك المهني في سوق دمشق للأوراق المالية ، ويتعين عليهم الالتزام بأحكام كافة القوانين والأنظمة والتعليمات والقرارات النافذة ذات العلاقة بهم التي تصدر عن الهيئة والسوق.



المادة (12) : يلتزم جميع الأعضاء بتسديد بدل انتساب يسدد للسوق مرة واحدة عند تقديم الطلب، و بدل اشتراك سنوي يسدد سنوياً للسوق. ويحدد نظام بدلات وعمولات السوق مقدار هذه البدلات.



المادة (13) : يحق للسوق التفتيش على أعضائها وذلك للتحقق من التزامهم بالقوانين والأنظمة والتعليمات والقرارات الصادرة وذلك بإشعار مسبق أو بدونه ، ويتعين على العضو والأشخاص المرتبطين به تسهيل مهمة موظفي السوق في هذا الشأن وتزويدهم بالمعلومات التي يطلبونها.



المادة (14) : للمفتش المعين من السوق دخول مكاتب العضو خلال ساعات العمل الرسمية، وطلب أية بيانات أو معلومات تتعلق بنشاطه و الحصول على نسخة عن أي مستند ذي صلة بغرض التفتيش وأخذ نسخ عن السجلات والمستندات المتعلقة بنشاط العضو.




المادة (15) : على كل عضو في السوق وكل شخص آخر يخضع لنطاق صلاحيات السوق أن يقوم بالاحتفاظ بالمعلومات، والبيانات، والتقارير المالية، والنماذج، والدفاتر المحاسبية، والسجلات والتقارير والأضابير والأوراق، بأي وسيلة بما في ذلك الوسائط الإلكترونية لمدة عشر سنوات على الأقل.


/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04405 seconds with 10 queries