قديم 11/07/2008   #179
صبيّة و ست الصبايا Jina
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Jina
Jina is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بس ما اعرف بخبرك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
كنت بدي علق من أول رد بس قلت بلاها.. بس هلأ رح علق.. و تاني مرة عم تعيدي صياغة الجملة بنفس الطريقة أول شي أكيد بتقصدي بإطلاق غازات يعني قنابل مسيلة للدموع.. " للتوضيح بس"... هون ياريت تقوليلي كيف شفتيهن بعينك هدول؟ أو ميزتيهن من الصوت؟؟
وشكراً
بعتذر منك لأني غير اختصاصية بهيك شغلات لكن وقت فاتوا لعنا قالوا لنا نبقى بالدير لان في قنابل او غازات ايا كانت التسمية فلتكن
مسيلة للدموع سيتم القائها على السجن " او المعتقل ايا كان يكن تسميته "
وشفتا بالهواء انطلاق متل اجسام بتصدر دخان ابيض وبتسقط بعدها داخل المعقتل " او السجن ايا كان يكن تسميته "

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
فيكي تشرحيلي كيف حريق هائل ومو مبين مصدرو . ومع ذلك قدرتي تشوفي الغازات المسيلة للدموع وهنن عم يلقوها لداخل السجن
وقت بتشوف دخان كثيف جدا وما بتعرف من فين طالع صار اسمه " حريق هائل " لأن من كثافة الدخان ما بتقدر تعرف شو بالضبط اللي عبيحترق وشو هوي المصدر الاساسي للدخان وانا لحد اللحظة ما عرفت شو كان عبيحترق .
ومشان الغازات او " القنابل " سبق وجاوبت على هي النقطة

يا جماعة انا كنت موجودة وقلت لكم شو صار معي ما تقلبوا القصة استجواب
وقبل ما حدا يسال
سمعنا صوت الرصاص بفترتين منفصلتين الأولى كانت الساعة 6:30 فجر الأحد والتانية ما بذكر تماما امتى لكن بنفس اليوم ..
وكان الصوت متواصل وهوي كان سبب استيقاظ اهالي صيدانا حتى ان البعض اعتقد انه في زخيرة انفجرت بفعل الحرارة من كتر ما كان الصوت متواصل وعالي ومرعب بنفس الوقت ..

Page generated in 0.03332 seconds with 11 queries