قديم 25/07/2008   #22
صبيّة و ست الصبايا نسمة حيفا
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ نسمة حيفا
نسمة حيفا is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيفا / دالية الكرمل

[quote=Donald Duck;1070401]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نسمة حيفا عرض المشاركة

بس شغلة بدي تجاوبيني عليها ..

اليهود يلي بتحكي عنهم .. مقتنعين بحق الشعب الفلسطيني بالعيش على ارضة ..

همي وين عايشين .. !!

يعني كيف الفلسطيني بدو يرجع ويعيش في بيتة وهو بيتة من الاساس ساكنة واحد منهم .. !!!

ما بعرف يعني الظاهر انك مو عايشة بفلسطين .. وما بتعرفي شو الي صاير فيها ..
انا قلت انهن اولا واخيرا محتلين .. يعني ما انكرت احتلالهن لأرضنا وذكرت هاذ الاشي كثير
انا كنت بحكي عن اليهود اليساريين وكيف بفكرو بس ما انكرت انهن اولا واخيرا محتلين ارضنا
بالنسبة لسؤالك
حق العودة حق لكل فلسطيني بالمهجر وما حدا منا ومنهن ومن كل العرب راح يتنازل عن حق العودة
وتيصير فيه حق عودة عادل لازم كل فلسطيني يرجع لبلدو الاصلي ومش للضفة او غزة حسب ما بقولو
انت هاد يلي بتفكر فيه وانا هاد رأيي ومنطقي وما بغيرو بالنسبة لحق العودة
وبرجع وبقول اليساريين من اليهود بيعترفو انو هالارض ( فلسطين) هيي ارض لشعبين مش لشعب واحد ومن حق الشعبين يعيشو عليها
طيب.. والمجازر والدبح والتطهير العرقي والابادات الجماعية يلي صارت بالنكبة ،ويلي من خلال كل هالاشياء اليهود اقامو دولتهن وصار في دولة اسرائيل .. وين حق الوجود العربي والكرامة الانسانية وعدم التمميز والعنصرية يلي بيحكو عنو اليهود اليساريين ؟؟
الجواب يلي انا سمعتو من كل اليهود اليساريين يلي بعرفهن واحد ، او عالاقل كل اجوبتهن بتشبه بعضها
انو هني مش راضيين ولا موافقين على الطريقة يلي قامت فيها دولتهن وهيي ابادة شعب تيصير في الهن دولة .. وهني وقت يلي صار هالاشي ما كانو خلقانين .. وخلقو دولتهن اسرائيل وعلى ارض الميعاد المذكورة بالتوارة عندهن وبقولو كمان انو العرب ناسيين او ما بيعرفو عن المحرقة اليهودية يلي صارت لليهود على يد هتلر ( ما بفضل انو نفوت بموضوع المحرقة لانو موضوع ثاني ) يلي بدي اقولو من ذكري للمحرقة ( بغض النظر اذا كنا مصدقينها او لا) انو هني كمان تعرضو للتطهير وللابادات الجماعية ( حوالي 6ملايين يهودي ماتو بالمحرقة- حسب ما بيحكو- ) ليش ما حدا بيطلع او بفكر بهاد الاشي ؟؟

هيك هني بفكرو وهاي معتقداتهن ... وجود اسرائيل واليهود بأرضنا هاد احتلال واحنا اولا واخيرا ما منعتبرو غير احتلال .. بس اليهود عندهن معتقدات واحداث وافكار بتبرر او بتنفي انو هني محتلين لأرضنا .. بداية النزاع بينا وبينهن حول اصحاب الارض الحقيقيين ببلش من الاف السنين ومش من حرب النكبة او بداية الهجرات حتى .

Page generated in 0.02607 seconds with 11 queries