قديم 28/07/2008   #22
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
سيد BL@CK اني بدي احكي شي.. وبتمنى يكون آخر رد عن هالنقطة
لانو ادا كترت الردود عن النقطة يللي بدي احكيها هلأ بنكون طلعنا عن سياق الموضوع
وحتى اني ترددت بـ اني اكتب الرد لكن حبيت وضحلك شي..

بس للتوضيح مش اكتر بحب قلك :

انا نهائيًا ما هدفي من يللي قلتو انو ينقال عني اني ضليعة بالعربي الفصيح..لانو انا مش ضليعة بالعربي الفصيح..ونهائيًا ما كان قصدي صلحلك الخطأ لانو بدي صلحلك خطأ.. انا وبقلك ياها بصراحة من فترة من بعد رد الك قررت لا بدي صلحلك خطأ ولا شي.. لانو وصلني احساس عدم تقبلك لتصحيح الاخطاء ( بالرغم من انك عم تقول بترحب بتصليح الاخطاء ) لكن انا هيك حسيت وهيك قررت.. وثق تمامًا تصليحي اعلاه كان لغاية تانية.. مش لانو بدي صلحلك ولا لانو بدي ينقال عني سيبويه.. انا ماني سيبويه اصلاً ولا بدي ينقال عني لقب او صفة او تشبيه ما بستحقو..

بالنسبة لتكبير الخط.. فـ بحكيلك بـ صدق.. وانت حر تصدق او لا..
انا ما كبرت الخط.. ولهلأ ما بعرف شو حجم الخط.. لانو صدقــًا ما اخترت حجم للخط بالرد فوق
انا كتبت بخط بسيط.. الخط المعتمد متل العادة.. اصلاً ما بحب اكتب بخط حجمو كبير متل فوق..
لو ما المقالة مقالة ما كنت كتبتها بخط كبير... فـ اعتمدت الرد على اساس خط متل العادة بسيط
بس انا حقيقةً بقلك تفاجأت لما شفت الخط كبير.. ولهلأ ما بعرف شو السبب.. وكنت رح عدلو
لكن كنت مستعجلة نظرًا الى انو كان وقت برنامج ثقافي انا عم استناه من كم يوم..

برجع بقلك حر تصدق.. يللي بيهمني اني حكيت الصدق..
وانا عن حالي ما بحب اكتب بـ خط كبير متل فوق

هيك.. وبتمنى عنجد نسكّر عن هالنقطة.. لانو بنكون طلعنا عن الموضوع..

بيعينك الله.. الرد طويل.. بس وَجَب ذلك

و ما نيل المطالب بالتمني .. فا لا تتمني إني يكون آخر رد .. المواضيع هون بالأأخوية بشكل عام مفتوحة للأخد و العطي فا من طبعي بحب آخد و أعطي فا ليش لنوقف أخد و عطا يعني

الكلام اللي كتبتو حضرتي عم أثني عا فصحنتك بالعربي و ضلاعتك اللامتناهية بحيث إني و ما رحت عم شوفك عم تصلحلي أخطاء عربيّة للأعضاء و لإلي و لغيري فا ما في داعي لا نسكّر و لا يحزنون ..

و أنا لما قلت إني متقبل إنك تصلحي أغلاطي فاأنا عند كلمتي ما في داعي تقعدي تحللي و تستنتجي بتقبل أو لأ ..

و مشان تكوني ممنونة .. رح نرد نعيدلك الجملة .. و بلا أخطاء إملائيّة ..

"هازا مفتي السعودية هيك حكي بكرا بنط مقتدي الصدر و مفتي إيران بيقول متابعة سنوات الضياع محاربة للإمام علي و الحسين .. "

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.02897 seconds with 10 queries