قديم 14/08/2008   #61
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

لك أهلا بنوار الفرنساوي... بونسوارت صديقي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اللامنتمي عرض المشاركة

بونسوار مسيو فادي

عندي كم سؤال ببالي من زمان الك بس خجلان اسألك بس ئلت هلئ الوئت المناسب كونك عبتتئلى

. هل أنتَ إنسان مؤمن بالحياة الأخرى وَ هل هناكَ حياة أخرى ؟

بالحقيقة هي الأمور مو من المواضيع يلي بتشكلي مشكلة... يعني مابأسس حياتي عليها.. بمعنى اذا في أهلا وسهلا مو عاملين شي بيسيئ لمفهوم الحياة الأخرى.. اذا مافي كمان أهلا وسهلا مو بانيين حياتنا على أساسها وما مناكل مقلب...

اقتباس:
. هل الجنس بالنسبة لمسيو فادي وسيلة ترفيهية للتخلص من ضغوط الحياة

أم وسيلة لاستمرار الحياة

ربما كلاهما بالنسبة لك وَ أيهما تشعر بأنها الأقرب إليك ؟
بصراحة هو وسيلة للتخلص من هموم الحياة... لكن لاتستطيع وصفه بأنه وسيلة ترفيهية بحكم كونه حاجة عاطفية وانسانية قبل كل شيئ... صديقي بوجهة نظري الجنس هو نتيجة لحالة من المشاعر والعواطف هو ليس هدف وليس غريزة....

اقتباس:
. هل أنتَ موجود في نفسك أم في غيرك

أي هل أنتَ كـَ أفكار من صنع ِ نفسك أم من صنع ِ غيرك ؟
أنا موجود كلياً ضمن أنا... فكرياً عاطفياً إنسانياً هو أنا... أمارس قناعاتي في هذه الحياة... ليس ليس عندي أشخاص مقدسون لا أنقدهم لمجرد كونهم فلان أو فلان... ليس لي مثل أعل غير قابل لنقاش أفكاره ومبادئه... كل البشر بالنسبة لي قابلين للخطأ والصواب... ويجب علينا الاشارة الى كليهما في كل شخص كائناً من كان..
أحاول الاستفادة من أي فكرة جيدة تمر أمامي من أي أحد وأرفض أي فكرة سيئة من أي طرف جاءت حتى لو كان أبي...

اقتباس:
. أعطني ثلاث شخصيات عالمية " مفكرين , علماء , قادة " تعتبرها مثالكَ الأعلى ؟
أتحفظ على توصيف "مثال أعلى" فالمثال الأعلى يجب أن يكون كاملاً وليس هناك من بشر كامل.. لكن سأعطيك ثلاث شخصيات وجب علينا إحترامهم رفع القبعة إجلالاً لهم:

نيلسون مانديلا - بابلو بيكاسو - نابليون بونابارت... مع تحفظاتي الشخصية على نقاط معينة بتاريخ كل منهم مع العلم أنهم من عظماء التاريخ...

اقتباس:
. كيفك وَ كيف الحب بحياتك ؟
أنا منيح يا صديقي.. والحب أساس لايجب أن تخلوا منه حياتنا بكل أنواعه..

نورت يا نوار

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03281 seconds with 11 queries