قديم 15/08/2008   #81
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة
سلامات فيفا....... وهي رح الفظها بالV متل ما بدك
اي لنبلش
سلامات ومرحبات وبنسوارات.. بلشنا

اقتباس:
1 اهتماك بسورية واخبارها ما عليه كلام .. بس ليش شغلك ما بسورية ؟؟ برايك وقتها ما بتخدم بلدك اكتر حتى اذا كترت المشاكل؟
شغلي بسوريا وبراتها.. عندي شغل مستمر بسوريا ومتل ماقلت 10 مرات.. اكتر من نص السنة بقضيه بالشام..
اقتباس:

2 الهجرة للعمل هي وسيلة لتبرير هجر الوطن ولا فعلا بسبب الحاجة للعمل ؟ وقابل تشتغل شي بتخجل تشتغلو بسورية او اشتغلت هيك قبل ما يصير الك شغلك الخاص؟
كمان وضحت هي النقطه قبل... أنا ظرفي كان استثنائي بحيث انو بلشت فوراً بشغلي الخاص بحكم ظرف عائلي معين.. وللمرة الـ11 أنا لا أعتبر مهاجر من سوريا... بالشكل العام أنا مع مقولة انو الشغل موعيب شو ماكان لأنو الحياة بحاجة لكل أنواع العمل مشان تستمر.. تخيلي العالم كلو أصحاب شركات؟؟ لمين بدوهون يقدمو خدمات؟؟ تخيليه كلو دكاترة!!! مين بدهون يعالجو؟
اقتباس:
3 شو رايك بامراة كانت بغي؟ قادر تتعامل معها من دون النظر لماضيها ؟ (سؤال كان نتيجة نقاش صار معي من فترة مع مجموعة اصحاب!!!)
بتعامل معها دون أي تحفظات بغض النضر عن تاريخها.. بحكم انو اي انسان معرض انو يمر بظرف من نوع خاص
اقتباس:
4 كيف انت ضد الامريكان بالسياسة وبتدعم اقتصادون وبتدخن دخان امريكي .. وين تشجيع الصناعة الوطنبة؟؟؟؟؟
بس يعملو دخان سوري محترم ببدل عليه فوراً.. بس يعملو سيارة سورية محترمه ببدل هليها فوراً.. لا نستطيع مقاطعة العالم كوننا متخلفين صناعياً واقتصادياً.. غلطنا مو غلطهون.

اقتباس:
سلامات وموفق ووفيق وتوفيق ووفاق وفائق
ماحدا بدو يقلي مين هدول؟

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.02994 seconds with 10 queries