عرض مشاركة واحدة
قديم 05/09/2008   #3850
صبيّة و ست الصبايا بسومة
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ بسومة
بسومة is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
ReaL M@Dr!D
مشاركات:
628

افتراضي فان نيستلروي: رحيل روبينيو لن يؤثر على فعالية ريال مدريد



راهن الهولندي رود فان نيستلروي على نجاح هجوم ريال مدريد في قيادة الفريق الإسباني نحو البطولات، رغم رحيل النجم البرازيلي روبينيو إلى مانشستر سيتي.

وقال فان نيستلروي لموقع ريال مدريد الرسمي يوم الجمعة إن الفريق يملك أربعة مهاجمين على مستوى عال، ما يؤهل لمطاردة جميع الألقاب الممكنة.

وتابع "وجود (جونزالو) إيجواين و(خافيير) سافيولا، فضلا عني وراؤول جونزاليس كاف، علينا التفكير في المباريات وليس في خسارة روبينيو".

وكان الإعلام الإسباني قد أبرز عدم رضى جمهور ريال مدريد تجاه موسم الانتقالات الذي شهد استقدام لاعب واحد هو الهولندي رافايل فان دير فارت.

وكشفت التقارير عن غضب الألماني بيرند شوستر الذي طالب بصفقات عدة لم تأت بسب تشبث النادي بنجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، ونهاية لم يأت الجناح البرتغالي أو يستقدم ريال بديلا له بل ورحل روبينيو إلى الدوري الإنجليزي.

لكن فان نيستلروي أكد أن عناصر الخبرة في ريال كافية لقيادته نحو الانتصارات، مشددا على ضرورة التركيز "لأن الخصوم لن يقدموا لنا النقاط على طبق من ذهب".

وتمنى الهولندي المعتزل دوليا ابتعاد الإصابات عن مواطنه آريين روبن كونه الجناح الوحيد في القائمة، لكنه عاد موضحا "إيجواين يمكنه القيام بهذا الدور ولذا لست قلقا".

وأظهر فان نيستلروي رضاه عن قرار اعتزال اللعب بقميص المنتخب الهولندي، مؤكدا أن ذلك سيساعد جسده على مساعدة ريال مدريد بشكل أكبر.

وأضاف "أحتاج لاستغلال أيام التوقفات الدولية لأسترد عافيتي وطاقتي، أتمنى أن يكون هذا القرار سببا في مشاركتي مع ريال مدريد لسنوات أطول".

وقّف بالسـاحة ينــده رفقاتو......كانـ هدير الطياره أقوى من كل الأصواتـ !!
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02170 seconds with 10 queries