قديم 15/09/2008   #54
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

بس بقول لك بالأخير كان عندي امل اني ادخل معك بنقاش .. بس للأسف ما طلعنا بولا فكرة

صار لي يومين عبلعي قلبي معك وحضرتك مش راضي ترد ولا على فكرة .. بتترك لي رد كامل وبتلحق لي سطر واحد لا اكتر ولا اقل ...

صار لازم ينكتب شروط خاصة للدخول لمنبر الأخوية ... اولها القدرة على القراءة ... وبعدين منشوف ترتيبة بقية الشروط ...

قصة الموضوع هاد خلصت .. وانت ما رديت على ولا فكرة ..
بزمناتي تعودت اني انسخ حكيي والصقه مرتين بالاخوية مشان العالم على تاني مرة تقراه
بس انه احط الرد نفسه 4 مرات وما تفكر انك تقراه ؟!

كتبنا لك الفكرة بالهاموش ما قريتها
كتبناها ب 10 ردود ما قريتها

خيو اكبر لك الخط ولونه حتى يبين معك ؟!
برجع بسالك نفس السؤال اللي هوي بنفس الفكرة

هل بحق لانسان ينهي حياة انسان آخر ؟! وخصوصا اذا ما كان الانسان الآخر مجرم بشي ؟!
وبرجع لفرضيتك اللي فرضتها وغرفت فيها
حتى لو كان بورنو تحت نطاق اي شرعية وباي منطق انساني كان او غير انساني بحق لي انهي حياة شخص .. شو ما كانت الشروط تكون .. بالنهاية حياة الشخص هل هية من حقي التلاعب فيها ام لا

واذا كنت شايف اني عبعادي الاسلام كوني عبعارض فكرة قتل العالم .. على راحتك .. كيف ما بدك تشوف .. مع اني متاكد انه حيعلق معك 100 واحد على انه هاد الحكي خارج الاسلام بالأصل كونه بعارض تعاليمه .. وما بتعرف يمكن العالم تهدر دمك وتحلل قتلك كونك اعتبرت الحكي السابق يخص الاسلام .

بالأخير ردودي واضحة .. واي شخص قادر ويتمتع بقدرة القراءة بيقدر يقدر الشي اللي صار بالموضوع هون ... او غيره .. و .. دمتم بالعافية .

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03073 seconds with 11 queries