عرض مشاركة واحدة
قديم 17/09/2008   #1
شب و شيخ الشباب رجل من ورق
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ رجل من ورق
رجل من ورق is offline
 
نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ببحر بعيد
مشاركات:
1,989

إرسال خطاب MSN إلى رجل من ورق
افتراضي صارت الخبرية صحيحة


تتذكروا لما قلت:
اقتباس:
بنشوفكون بحفلة مارسيل اللي في اشاعة انو رح تصير ببصرى
وفي جوليا كمان بس مو اكيد

اي صارت الخبريتين صحيحة

إيلاف

بلال مرعي من بيروت: بعد غياب عامين عن إحياء الحفلات، تعود الفنانة جوليا بطرس لتلهب مشاعر آلاف المحبين و تغرد معهم في مجموعة حفلات موزعة بين لبنان و سوريا، حيث من المقرر أن تحيي حفلتين في كازينو لبنان في الـ 17 و 18 من أكتوبر، وحفلتين في قلعة دمشق 23 و24 أكتوبر. على أن تعود لإحياء حفلات أخرى في دول عربية مختلفة تحدد أوقاتها لاحقا.
جوليا تعد عشاقها الذين إنتظروا طويلا هذا اللقاء، بمفاجاة وأغان رائعة تنشدها للمرة الأولى تمهيداً لطرح عملها المقبل بعد أشهر قليلة لترصد ردة فعلهم على العمل.
وتغني جوليا في هذه الحفلات مجموعة من الاغنيات التي باتت جزءاً من وجدان الناس و كيانهم من الارشيف الوطني و العاطفي.
يذكر أن اخر عمل صدر للسيدة جوليا بطرس كان عمل "أحبائي" الذي عاد ريعه بالكامل لعوائل شهداء حرب تموز، سبقه عمل "تعودنا عليك..حبيبي" الذي لا يزال يحصد النجاح رغم مرور ما يقارب السنتين و نصف على صدوره من دون أن تصور أي أغنية منه.



وهون كمان :
أعلنت الدكتورة حنان قصاب حسن الأمين العام لاحتفالية دمشق عاصمة للثقافة العربية للعام 2008 أن الأمانة العامة تحضر لإقامة حفل للفنان اللبناني مارسيل خليفة ضمن فعاليات دمشق عاصمة للثقافة العربية.
ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن قصاب حسن قولها إنه "كان من المقرر أن يجري الحفل في الهواء الطلق إلا أن تغيير الطقس في هذا الوقت من العام حال دون ذلك وما يجري الآن هو تحديد المكان".
وأضافت قصاب حسن إن "الفعاليات القادمة للاحتفالية غنية بالمعارض والندوات وتأخذ منحىً فكرياً في هذه الفترة"، كما أعلنت عن وجود مفاجأة سيتم الكشف عنها لاحقاً.


من سيريا نيوز

الخبرية الثالثة انو فيروز رح تعيد تقديم صح النوم بحومص بس بتدمر بنص شهر 10 وهي لاطشا من الفيس بوك





قم واضرب المستحيل بقبضتك اليسرى
انت تستطيع ذلك
http://themanofpapers.wordpress.com
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03700 seconds with 10 queries