الموضوع: بصمات من كلمات
عرض مشاركة واحدة
قديم 17/09/2008   #1735
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline
 
نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...
مشاركات:
1,310

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria
افتراضي


دوائك لدي:

· تألمت لأنني شعرت بلمسات حزن تمس عينيك العسليتين, و أنا لا أحبك حزينا. أود أن أتحول الي أي شئ تحبه لأسعدك أتمني لو يحملني الله كل ما يشقيك فأنا تعودت الشقاء , تعودته مذ عرفتك


· فرحت لأني أحسستك لي وحدي لا يشاركني فيك سوي الألم, و هذا لا يزعجني فأنا و الألم صنوان


· دعني أزيح ستار الهم عن عينيك، دعني أحملك علي علي جناحي الحب وألمي إلي عالم بعيد لا يعرف المتاعب , و لا يعترف إلا بالفلوب التي تحب...



· يحكون عنك فاصطنع الدهشة من اخبارك . اكذب على الدنيا كلها بأني لا أحفظ لون عينيك ولا أعرف كل أخبارك ولا أراك وحدك من بين المئات من البشر .
أكذب على الدنيا كلها بأني لا اعرف اسمك ولا أحفظ ملامحك . وكأنك لست صلاتي اليومية وسيد الحب الذي أتمنى ولكني لأني أعرفك كما يعرفك الآخرون وأعرف قصص مغامراتك التي لا تنتهي ، تمنيت أن اكون كما في الروايات المرأة الحقيقية في حياتك ، المنقذة لعواطفك من التشتت بين عشرات النساء . أردت أن أكون المرأة الوحيدة التي تطل على حياتك مثل الوحي لتوقظك من طيشك وتحتل قلبك دهراً وتكون سبب توبتك ..


· وكما في الروايات أحبك وأتجاهل وجودك انتظر أن تكتشفني بكل انوثتي بكل حناني وان تفعل انت المستحيل لتلفت انتباهي وتغتال لامبالاتي المصطنعة .




· لم أعد اذكر متى كانت أخر مرة قلت لك فيها أحبك ورددت كلمتي فكلمات الحب التي نتبادلها اليوم أصبحت آلية مثل كلمة صباح الخير أو الطقس جيد أو ماذا نأكل هذا المساء .
لم أعد أذكر متى كانت أخر مرة لمست يدي فيها بحنان وبحثت عنها بشوق . فأنت اليوم إذا لامست اصابعك اصابعي كان ذلك مصادفة أو محاولة اطمئنان الى وجودي أصبح لكل التصرفات معنى في أيامنا إلا لمسات الشوق ونظرات الحنان من حين إلى أخر . وتفسيرنا المنطقي لذلك انه لا داعي لاستعراض عواطفنا ما دمنا نعرف في اعماقنا بوجودها ودوامها . ؟ ألم يخطر ببالك أن الحقيقة سوف تصفعني ذات يوم واستيقظ لأجد أن كل حكايتنا أصبحت مجرد وهم وأننا نعيش على أمجاد الحب ونسترجع عراقة ماضيه ، مفاخرين بذكرياته كأنها القناع الأخير الذي نخاف ان يسقط ؟
لتسقط كل الأقنعة ، ولنعترف بالنهاية بشجاعة الاعتراف بالحب نفسها في البداية ، فما الذي ميز حبنا عن غيره من الحكايات سوى الشجاعة وتحدي الناس والظروف ؟ وهل نفتقد هذه الميزة فجأة ، ونعيش خوف الاعتراف بالفشل في النهاية ؟

· احببتك عملاقا ً لا يخاف الحقيقة فكن كذلك مرة ثانية ولنعترف معا ً أن حكايتنا قد أضاعت الحب


· المرأة يا سيد المعرفة تحتاج إلى كلمة واحدة ، إلى دفعة صغيرة من الحنان ، لتتفجر كل عطاءاتها وتغرقك أحيانا ً حتى الاختناق بقصائد الحب ، وحكايات الشوق الذي لا ينتهي وأنا أنتظر خطوتك الأولى أو إشارة الانطلاق لأركض من اجلك حتى أخر الدنيا . جربت معك كل مكر الانثى لأزرع نبتة الحب في قلبك فأغلفها بشمس ربيعي الدائم لكنك دأبت في معاملتي كعقل وأنا أريدك أن تكتشف في العاطفة .
أحيانا ً كنت أشكك في أنوثتي التي لا تراها في قدرتي على اختراق حواجز الرفض والجهل التي بينتها بيننا


· وكلما رأيتك تمنيت لو أمزق كتب العالم وأهجر لغات الناس فأحلى الكلمات أكتبها لك في عيني لكنك لا تجيد القراءة .


عالهامش: بعتزر مسبقا عن اي شي مكرر ,,,حاولت قدر الامكان انو ما كرر

يا خسارة...عيب والله عيب

One thing you can be sure of I'll never ask for more than your love

Shine your light on this heart of mine
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04402 seconds with 10 queries