قديم 28/09/2008   #1
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

افتراضي قدمها أشرف من غير المسلمين، على وجه الأرض

عمر بكري اسم اول مرة بسمعو بحياتي ..اليوم لقيت اسمو ع كلشي بعرفو مواقع اخبارية ! بمناسبة انو صحيفة بريطانية منزلة مقال بشوه سمعتو.

المهم يا اخواتي انو الزلمي هيك ضمن ردود افعالو يعني شلف هالجملة التاريخية :

اقتباس:
«إذا كان هذا الكلام عن أية امرأة مسلمة، ولو كانت آثمة وعاصية فإن قدمها أشرف من غير المسلمين، على وجه الأرض».
طيب يعني انو شو بدي أحكي ! ...أنا ما فهمت صراحةً ..أنو هو هيك عم يحكي وجهة نظرو الشخصية !..أو انو عم يحكي ك رجل دين باعتبارو عامل حالو شيخ و طول لفتو شي عشر متار !

أخي أنا بدي أفهم , أينو الله اللي قال هيك لحتى اجى بكري بيك و صار يتمنطق بهيك حكي !!

بشو بدي احلفلكن أنو ما زاعجني بالموضوع غير انو عم يحطو حد اسمو ع الانترنت أنو سوري !!! قال شو ( أصولي سوري بارز !!!! )

العمى وين بارز هاد !!...شو مبرزو يعني ..!!!!!!

وين التسامح بالاديان يا بكري !! وين ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ) ؟؟؟؟

اذا ربك كرم الانسان و ما فرق بين مسلم و بوذي , مين انت لتطالع و تنزل البشر ع كيفك !!

اقتباس:
وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً
ولك مين انت لتقول أنو رجلين جماعة أشرف من الناس كلها مين !! مين ؟؟ أنت مين ؟؟؟؟؟؟؟

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.02466 seconds with 11 queries