الموضوع: تجدد
قديم 10/10/2008   #13
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SelavI عرض المشاركة

تريدين حمله بين يديك كل يوم تركضين

تتفقدينه في كل لحظة وثانية خائفة من ضياعه

تعانين البرد ولا تتجرأي ان ينجدك الدفء خوفا من تلاشيه ذوبان بين اصابعك

تماما ً

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : achelious عرض المشاركة
أروع شي ان تنظري إلى التسليم بحبه على انه تجدد.. دين جديد لإله واحد
أنا رح حاول التزم بحياتي
( بالحب .. )
وأتمنى أنو أقدر ألتزم بتجديد علاقتي دوما ً بالشخص اللي بحبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala عرض المشاركة
اي ليش خلصت ؟؟ بدي بعد ..

حلوي .. حلوي كتير ..
وأنا بدي بعد
بس مطموزة منك
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شوط ياقمر عرض المشاركة
و أدرك بأنني .. مشتئلك كومايات كومايات والله ..

و ..

كلعادة

شي فاخر

فا

تؤبشيني

وأنا مشتقتلك .. كمان ..
ويازلمي انو فوتتك عالخواطر كرمان تحركشني
شغلة يعني أنو هيك
يعني مدري كيف

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ويحد سوري عرض المشاركة
ok خلينا نقول انو هالحكي رائع ك حكي بالواقع انت هيك؟ سؤال الك ؟ يعني انت قادرة على هالشي و لا بدنا نرجع للحواجز؟؟ عجبني الهامش , هلق انت جد هيك بدك تعملي ؟؟؟ أحببتك فيما مضى بجنون وأحبك اليوم بكل التعقل والمنطق وجل طموحي أن أشيخ معك بأمان كيف هي؟؟ بتظبط ؟؟ مجموعه تساؤلات لانو الخاطرة لذتها باثارة التساؤل (راي ويحد ) تقبلي مروري
هل أنا بالواقع بجمالية الخاطرة هي ؟ عم حاول
بس اي انا من الأشخاص اللي بؤمن أنو الالتزام يتعدى حرارة الفترة الأولى من الحب
وانو أي ... رح حاول كل يوم حبو .. وشوف فيه شي جديد ..
أما بخصوص أشيخ معو بإمان .. الجنون صفة مراهقية يمكن .. والنضج حتما ً رح يعقلن الحب .. بس أي وقت بشوف شخصين كبار بالعمر عم يمشو سوا ومرتكيين عبعض.. بحس أنو من الأجمل أنك تقدر تحب شخص .. لهالمرحلة ..بتمنى أني انا واللي بحبو ..نقدر نكبر سوا .. بدون دقات قلب و خجل ومدري شو .. بأمان .. بتطليعة بتعمل سلام وبتحسسك أنو أي أنا موجود كرمالك .. بالأيام اللي بقيو من الدنيا

بخصوص الهامش .. هل بتجوز الشخص اللي بكنلو هيك .. اي ..إذا بادلني هو الشعور أكيد بتجوز الشخص اللي عندي لألو كل هالحب وعندي استعداد التزم بحبه كل حياتي

شكرا ً لتساؤلاتك

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04241 seconds with 11 queries