قديم 15/10/2008   #21
شب و شيخ الشباب yamen_h
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yamen_h
yamen_h is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
هون

عراسي الشبيبة كلا ... وكلكن ذوق ... وبشكركن عالاهتمام بذكرى الفاجعة اللي حلت عالدنيا ... لما اجينا حظرتنا عالدنيا ...

*ابو حميد الملك ... تفضل عحلب والسكرة علي ..

*زيد الغالي كلك ذوق وعنجد هدية حلوة بقسم الآرامية ..
* مروة حنا .. وانتي بخير ..
*ماتيا ميرسي كلك ذوق
* ابو سمراااااااااااااا الملك ... احلى شريك واحلى رواق .. كلك ذوق يا غالي ...

*
اقتباس:
ابووو عليييي..
كل سنة وانت سالم...ياغالي....
هابي بيرثدي تو يو..
هابي بيرثدي تو يو
هابي بيرثدي دير يامن..
هابي بيرثدي تو يو
فتوشتي ... تسلميلي ... وانشالله منشوفك بسوريا عن قريب ... وتزبط هديك الشغلة بدنا نرقص لك خيتو ..

* وائل الملك كلك ذوق ... معلش مرقلو ياها لأحمد هالمرة .. بدنا نتحملو مو بأيدنا ...

* يمان ميرسي الك ... ملحوظة صغيرة ... انا يمووون كنت ومازلت ومن قبل ما تخلق حضرتك ...

* شوش ... انشالله منشوفلك معارض كبييييييرة بكل العالم وبسوريا اول شي ... وهيك بيصير لوحاتك تنباع بملايين الدورارات ...

* سوا ربينا ... ميرسي الك .. وانت سالم ..

*
اقتباس:
كل عام وانت بالف الف خير يامن الصغير وع قبال هيك ما شوفك شغله عظيمه كتير...وتصير تقلي اخبار مفرحه صارت امنيتي بالحياة يعني
هاي الغامقة ما كتير حبيتا ... بس انتي رمرومتي .. ما فيني ما اقبل منك ... لك احلى رمرومي بالعالم كلو .. وهيك انشالله من هلق ورايح نحاول نبتكرلك اخبار بتفرح ... شنو المقت والقرح متأصل بحياتنا ... ههههه

اقتباس:
لك يموووووووووووووووون كـل سنة وانتي ســالم..الله يهنيك ويحقق كل اللي ببالك .. بتعرف اديش معزتك انتي ..
مروووشتي ... وانتي سالمة يارب ... طمنيني شو صار بالفحص ؟؟

اشتقنالك لك خيتو ...

* وسيم ميرسي الك وانت سالم ...

* زلمة من ورق .. عراسي حارتك ...
* بسومة ميرسي الك .. وانتي سالمة ..

* ااااااااااااااااااااااااا اااااااااحححححححححق ... صوت سيارة كانت طايرة وشحطت فرام قوي ... .. ابو نهلة الغالي هنا ؟؟ اي عراسي يا ملك كلك ذوق ... خيو عازمك ع نسكافيه ... حول .. اشتقنالك يامان ...

خيو .. حبشيت صبعو .. وبدي قللك : No Smoking After Today Abo Nahla

* وشم الجمال ميرسي الك كلك ذوق ...

اقتباس:
مووووووووووون عقبال الميي ....انشالله سنة الجاي بكون عندك شركة اتصالات قد الدنيي وتعطيني اشتراك مجاني تويني فور ...سيفين... منث ... يير

علاء كل عام وانت بخير ...وعوقبال الميي كمان
*مريووووووووووووووووووووو وووومتي الغالية ... ميرسي الك و خلص لعيونك اول ما بعمل شركة الاتصالات ... الك بطاقة ام الخمسين ليرة بتعملي فيها شو ما بدك ... وجخي وشوفي حالك فيها على رفقاتك ...

كم مريومة عنا نحنا لكن ؟؟

* بنفسجة ميرسي الك .. كلك ذوق ..

زياد رحباني بقلبنا كلنا... كانت حفلة العمر
----------------------
يا أخي انا عالسياسة ما بقرب ... الموسيقى احلى الشي ... روااااق ..
----------------------
منحبك يا دكتور بشار ..
----------------------
jesus I trust in you..
---------------------
akhawia where the fine syrian people used to meet
اخر ايامك ..

Page generated in 0.03611 seconds with 11 queries