قديم 19/10/2008   #246
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
أنا عم احلم ليل نهار ليل نهار....
قلتيلي بكرا بدك تشوفيها... عيني خير
رايحين بكرا في مهمة انسانية بحتة جدا...تعا معنا

سؤال من وحي هالتعليق...ريمي ازا بكرا ونحنا هنيك اجاكي ولد وقلك بدي اسألك ليش انا من بين كل هالعالم صار معي هيك....شو ممكن تجاوبيه
(عم اسألك لأني خايفة من هالموقف)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
رحيل صبا جرح ما رح يطيب...غصه بالقلب ما رح اقدر اتفاداها .. بعد رحيل صبا صار عندي فرط حساسية اتجاه الموت - الي حاولت اشفي حالو من اربع سنين بعد وفاة جدي تعذبت كتير وقدرت اتعفى بس بعدين للأسف اجت فاجعت صبا- رجعتني لتحت الصفر .. معد اقدر زعل حدا ابداً .. صار عندي الموت هاجس اذا حد غاب شي ساعه او دقيت لحد ما رد فورا بكون خفت اني خسرتو .. الشعور بيعذب جدا ما فيك تعيش حياتك بشكل طبيعي بس تصير بحالتي .. اذا امي بتزعل مني شوي بموت ..اذا بيمر كم يوم ما بسمع خبر عن ابي بتعذب.. اذا بتصير الساعه 8 الصبح ولسا فرح ما داقتلي بيكون صار قلبي عالارض..اذا بدق لفادي وما بيرد او بيطول ليرد بتكون فرطت اعصابي ..

الله يسامحك...ورده لروحها
يا الهي هالسؤال شو فتح مواجع...
هون لازم اعترفلا لريم بشي مخبيتو عنها..انو انا وقت وفاة صبا كنت احكي معا وواسيها وقلا كوني قوية وما بصير هالجدبنة وبهدلا....بس كنت اول ما سكر الخط ابكي عهالوردة الي دبلت وقول لحالي انو ما طبيعي الظلم الي بهالدنيا لحتى هالبنت الي اسا ما شافت شي تموت...متل ما هلأ بكاني هالسؤال وهالجواب...تضربو

فعلا وفاة صبا رجعتلنا زكريات وخوف كنا عم نتناساه...وعتنا انو مافي شي بالعالم بيستاهل تزعل حدا منك حتى لو كنت بتكرهو لانه ممكن هالكلمة تكون اخر كلمة تحكيله اياها

وردة لروحا

وبعتزر انو ما سألت هالمرة واتدخلت بمقلاية ريم

يا خسارة...عيب والله عيب

One thing you can be sure of I'll never ask for more than your love

Shine your light on this heart of mine

Page generated in 0.03387 seconds with 10 queries