قديم 22/10/2008   #22
شب و شيخ الشباب أبو حـلب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو حـلب
أبو حـلب is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
MYL

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
الحكي عن إسرائيل على أنها يهوديّة صحيح لأنا هي أعلنت هالشي، بس أميركا بتعتبر نفسا علمانيّة وهيك حسب الدستور تبعا.
ورجاءً لا تدخّل الموضوع الديني بالنص لأن الإسلام كمان (ما شالله) مو ناقصو شي!

أنـا بعتذر لأنو ربطت الدين بـ الموضوع (خصوصاً أنو ما فهمتوا علي منيح) أنـا يلي بقصده هوه أميركا و إسرائيل فقط ،

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
ياعمي مشان يلي خلقط فهمني هلأ عم تقول سياستنا الخارجية شي خمس نجوم وبترفع الراس ويالطيف شو قوية... هون بترجع بتقول انو العرب كلاب وعلاقتنا معون مو منيحة والأميركان والغرب علاقتنا فيون بتهوي... كيف معناها سياستنا الخارجية طلعت بتقييمك مميزة؟؟

عن جد هلأ صرت عم اسأل شو بتقصد بالسياسة الخارجية اذا انت عم تقول انو أمورنا بتهوي مع كل الدول؟

يا عزيزي ،
هلأ مزبوط نحنا آخدين موقف .. و رفضنا الإنبطاح ..
لكن هاد الشي بالنهاية أجبر الدول الغربية على الذهاب إلى سورية ،
لما أنـا بفرض عليك أمر معين و بطلب منك تنفيذه (بحكم إني القوي و بحكم إنو ما حدا بيعصي لي أمري)
فـ إنت بمواقفك رح ترفض هاد الشي ، و أنـا رح أعاقبك و .. و .. و .. و أتهمك تهم باطلة ..
بالأخير بدي طلّع ع حالي بدي شوف أنو أنـا عم بخسر (العراق تبهدلت فيه ! و لبنان فلت ، و الدنيا قامت وئعدت عندي)

فـ تعا لهون عمي ، قلي إش بدك؟ يعنلي خلينا نتناقش شوي !

وهاد يلي عم يصير هلأ ، إنسكرت العزلة عن سوريــا ، و علاقات جيدة مع فرنسـا ، و رجعنا متل أول
لكن الفرق هوه أنو هالشي صار بدون ما نركع و نبوس أيادي ، صار هالشي وسيادة سـوريا محفوظة
صار هالشي مو رغم عن أنف سوريا ،

وهاد هوه الفخر يلي أنـا مفتخر فيه ،

I'm NOT only perfect .. I'm Syrian Too
SYRIA | شعـب واحد • وطن واحد
**أبو حــلــب**
>>

Page generated in 0.03889 seconds with 11 queries