قديم 22/10/2008   #26
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو حـلب عرض المشاركة
أ

يا عزيزي ،
هلأ مزبوط نحنا آخدين موقف .. و رفضنا الإنبطاح ..
لكن هاد الشي بالنهاية أجبر الدول الغربية على الذهاب إلى سورية ،
لما أنـا بفرض عليك أمر معين و بطلب منك تنفيذه (بحكم إني القوي و بحكم إنو ما حدا بيعصي لي أمري)
فـ إنت بمواقفك رح ترفض هاد الشي ، و أنـا رح أعاقبك و .. و .. و .. و أتهمك تهم باطلة ..
بالأخير بدي طلّع ع حالي بدي شوف أنو أنـا عم بخسر (العراق تبهدلت فيه ! و لبنان فلت ، و الدنيا قامت وئعدت عندي)

فـ تعا لهون عمي ، قلي إش بدك؟ يعنلي خلينا نتناقش شوي !

وهاد يلي عم يصير هلأ ، إنسكرت العزلة عن سوريــا ، و علاقات جيدة مع فرنسـا ، و رجعنا متل أول
لكن الفرق هوه أنو هالشي صار بدون ما نركع و نبوس أيادي ، صار هالشي وسيادة سـوريا محفوظة
صار هالشي مو رغم عن أنف سوريا ،

وهاد هوه الفخر يلي أنـا مفتخر فيه ،
أخي انت كيف عم تقيس الانتصارات والهزائم مابعرف... انو اذا اجا ساركوزي شرب عنا فنجان قهوة هاد انتصار... وبيروح على اسرائيل بيعمل صفقة عسكرية بـ3 مليارات يورو هاد مو بهدلة لإلنا؟؟؟

طيب سؤال تاني اذا عندك واحد بالحارة منتح راسو وبيضل يعمل مشاكل مشان يضل مستولي على حارتو ومسكت كل السكان... وانت مختار الحارة يلي جنبو شو بتعمل؟؟؟ انو بتروح بتسايرو وبتضحك عليه بكلمتين ومن تحت لتحت بتعمل يلي بدك ياه.... انت معتبر التناحه على الصعيد الخارجي انجاز.. طيب قلي هالإنجاز العظيم رجعلنا الجولان؟؟ جبلنا أسلحة من فرنسا؟؟ خلا فرنسا تطلع قرار من مجلس الأمن تطلب فيه من اسرائيل تطلع من الجولان؟؟

وين الانجاز بالقصة؟؟ انو والله كانو مقاطعينا ومقلعينا ورجعو يحاكونا... والنعم من هيك انجاز انو أنا كل يوم بضربك كف اذا ماضربتك بيكون كتر خيري وبتكون انت حققت انجاز...
وشو مقابل هالإنجازات الخطيره "التناحه" انو يحترق سما الشعب كرمال الصمود والممانعه والتصدي..

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.06270 seconds with 11 queries