قديم 22/10/2008   #30
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
أنـا ما عم بربط دين بـ نظام ، أنـا عم بعطيك مثال قريب لواقعنا العربي ،
عندك الدول العربية الـ "مرضية" من قبل بابا أمريكا و ماما إسرائيل .. (اليهود و النصارى) أقرب مثال
شي كتير حلو برأيك؟ شي كتير حلو مثلاً لما يكون قرارات هالدول الـ "مرضية" مربوطة بقرارات ماما و بابا ؟
شي كتير حلو لما بتتلقى الأوامر هالدول الـ "مرضية" و عليها التنفيذ غصباً عنها؟
أقحمت الدين عندما ذكرت الاية .. هاي أولاً .. ثانياً .. هاي الدول المرضية كما تزعموا حضرتكم عالاقل باسطة شعوبها ومو مطلعة دين هالشعب المنتوف مابيهم متل ماذكروا زملائي السياسة الخارجية المهم السياسة الداخلية ..

اقتباس:
بشار الأسد القائد العربي الوحيد

يارجل شبك لسا قائد عربي وزعيم عربي .. فهمناها طيب من زاوية أخرى
شلون قائد عربي وحيد بساحة المعركة .. وأمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة ؟! شو هالتناقض

اقتباس:
الذي رفض مبدأ تقديم التنازلات والرضوخ للشروط الأميركبة المفروضة

لااوافقك الرأي .. هاي وافق على الشروط الأمريكية والعربية المدعومة من أمريكا بفتح سفارة سورية ببيروت .. وشاف حاله بعكس التيار قام فتح سفارة سورية ببغداد ... واستقبل لجنة التحقق من الموقع المزعوم أنه موقع لصنع الاسلحة النووية .. وماهنالك
بتعرف شغلة البعض بيحترم بشار الاسد بس بسبب تصاريحك تلك لاأظن أن احد سيحترم تلك الشخصية

اقتباس:
سوريا بغض النظر عن النظام البعثي فيها ، ولكن تعتبر من أشرف الأنظمة القومية ،

مع احترامي الشديد .. طز ومية طز بالقومية اذا بدها تكون على حساب لقمة عيش الشعب وكرامة الشعب وحياة الشعب .. أنا مواطن سوري أولاً مسلم ثانياً بعديييييييييييين بالاخير عربي

اقتباس:
لها مشاكلها الداخلية إلا أنها الاقوى قومية وعروبية من جميع الدول العربية التي تدعي أنها عربية!
ههههههههههههههههه تدعي أنها عربية؟قلتلي
يارجل دعها تدعي ماتدعي وندعي نحن ماندعي .. ومن يضحك أخيراً يضحك كثيراً
هاي الدول اللي عم تدعي انها ليست بعربية .. ونحن زعمائها بسبب قوميتنا وعروبيتنا ..
هاي الدول تحوي مايقارب المليون مواطن سوري وتؤمن لقمة العيش لأكثر من 5 ملايين مواطن سوري بمن فيهم عوائلهم ... مين الأقوى بهاي الحالة
خسئت القومية والعروبية اذا بدها تنبنى على كرامة الشعب ... سوريا أولاً

اقتباس:
مممـ بالنسبة للشطر الأول ، أنـا بفخر فيه كـ رئيس متعلم و فهمان و مثقف ، وجهة نظر!

وانا بفتخر انو رئيسي متعلم ومخلص جامعة انا معك بهالناحية !!

عمتحسسني بكلامك هاد أن اغلبية الشعب جدبان والحمد لله أن رئيسنا طلع أحسن واحد بهالشعب

اقتباس:
أنـا عم بحكي عن واقع عربي مخزي للأسف ، بيكفي (خارجياً) أنو الأسد رافض الإنبطاج لـ أمريكا مثل بقية المنبطحين العرب
هدول المنبطحين العرب عم تفوتهم عبلادك بدون فيزا واهلا وسهلا ومابعرف شو يارجل شو هالتناقض بكلامك ... هدول المنبطحين العرب الف مين بيتمنى أنه يحصل على فيزا ليشتغل عندهم ..
هدول المنبطحين العرب خلينا ساكتين احسن .. (اكيد فهمتها لحالك)
هدول المنبطحين العرب بياكلو احلى اكل وبيشربو احلى شرب وبيركبوا افخم السيارات وبيتعلموا احسن تعليم بارقى وافضل الجامعات والمدارس وبيتعالجوا باحسن المستشفيات وباسطين حالهم وشعبهم

حاج تقلي رفض الانبطاح لأمريكا ومابعرف شو ... الاسطوانة المشروخة

اقتباس:
وهون بكون عم بقصد لطالما أمريكا و إسرائيل غاضبين على سـوريـا لأنها لم تتبع ملتهم
*ملتهم ما بقصد فيها دينياً فقط ممكن تكون ولاء ، سمع ، طاعة ، ..........
فهي على الطريق الصحيح ،
أول شي مابيجوز تلف وتدور وتضرب مثل بآية قرانية للدلالة على معنى غير ديني ..
تاني شي أي طريق صحيح بتحكي عنو ؟! وشو نهاية هالطريق اللي حيكون فيه نهاية الشعب؟

اقتباس:
الإيجابيات عم نشوفها خارجياً ، و السلبيات عم نشوفها داخلياً!

الجبهة الداخلية أن كانت قوية ومتماسكة ومتينة فمن المؤكد أن الاوضاع الخارجية ستكون افضل من الوضع الحالي بكثير ... الاوضاع الداخلية هي الاهم .. الشعب السوري أولاً .. سوريا أولاً .. مصحلة الشعب أولاً .. الوضاع الخارجية ملحوق عليها ..

اقتباس:
و ما زلت أرحّب بأي نقاش بنّاء ، نقتنع فيه و نوصل لقناعة

أنت تريد أقناعنا بسياسة الأمر الواقح ونجحت بتحوير الموضوع لصالحك

اقتباس:
عزيزي أبو حلب...
أنت تقول أنو الرئيس رافع راسك "خارجياً"! ممكن تقلي وين مرفوع راس السوري؟

بالبلدان العربية ولا الأجنبية؟!

انا كنت بدي قول خليها بالقلب تجرح ولاتطلع لبرا وتفضح ... بس رح قول أن رأسي كسوري غير مرفوع بالمغترب لا وبالعكس انا كسوري منبوذ من جميع سفارات الدول الغربية التي قدمت عليها ... وأحمد ربي أن العملاء العرب كما يزعم أخونا رضيوا فيني كمواطن سوري بأدنى الحقوق .. ورضيت وسكتت لأنني مجرد مواطن سوري ... هاي أنا مثال حي عن ملايين المغتربين السوريين في دول العملاء العرب والخونة والانبطاحيين وماهنالك

اقتباس:
صرعتو ربنا من 40 سنة بالسياسة الخارجية الحكيمة مشان تجي تقلي مابلاحظو هلأ !!!!!!!!!!!!!!

أيمت ممكن لاحظو بعد شي 200 سنة

بعدين اذا مابينت النتائج . ليش أنت مفترض أنت أنو منيحة

شوية منطق مشان الله . وخلصونا من هالقصة . أذا حكيت بشكل منطقي وحطيتا النقط على الحروف . ماحدا بيقلك أنو أنت هيك مو وطني . حب الوطن لحال . والدفاع عن الخطأ لحال

اقسملك بالله انو قيمة الباكستاني والبنغالي صارت احسن من قيمة السوري خصوصا محل مو انا قاعد ..
يارجل السفارة السورية بتطلع دينك مشان تنجزلك معاملة بالشهر والشهرين وبيقلك سياسة خارجية .. لك اغلب الدول مشددة عالمواطن السوري وبطلوع الروح وبعد ماتشيب ويلتعن نفسك بيقبلوا فيك انسان درجة عاشرة بس لأنك سوري ... ايمتا كنا نشوف عمالة سورية بتشتغل بالسعودية مقابل 1200 ريال؟؟؟
وكلا هاد بسبب السياسات الخارجية ماشالله ..

اقتباس:
يا أخي بدك كتير لتفهم على أبو حلب... خارجياً عم يقلك خارجياً كتير... يعني لا بين العرب ولا على مستوى العالم.. هالدول هدول مابيهمو...

هو بيقصد خارجياً على مستوى الكواكب التانيه... يعني بمجرة درب التبان بشكل عام بس نحنا ما منعرف أو بتعرف بسبب بعد المسافات لسا ماوصلتنا الأخبار انو بالزهرة وبعطارد مرفوع راس السوريين..

شر البلية مايضحك

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

Page generated in 0.04415 seconds with 11 queries