قديم 10/11/2008   #5
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
هاد اجراء مش أول مرة نعملو
ومو معناتا أنو هو إجراء صحيح بمنتدى حرّ متل الأخويّة! وخاصّة أنو أنا عم أكتب بصفحة "البريد" يللي بتتوجه بشكل مباشر للإدارة، وبالضبط لألك مع احترامي الشديد. وبظن أنو الأجوبة لازم تكون عمليّة وواضحة أكتر... أنا عم أسأل عن أسباب الحذف يللي مو موجودة أصلاً لأن بالضوابط مو مبين أنو الموضوع خالف أي قاعدة!

وياما في مواضيع تمّت معالجتها بطرق سليمة تماماً، برغم أنو كانت بأقسام تتحمل الحذف، مو بعناوين الأخبار يللي غياب 3 أيام حسب ضوابط القسم بيحمّل أي رد جديد مخالفة!

اقتباس:
و ما رح تكون آخر مرة...
لما أي موضوع يخالف أي ضابط أو قانون فهالشي ما بيخليني أكتب هون! وبما أنو لحد اللحظة ما عطيت سبب حقيقي أو ضابط من ضوابط القسم لهيك إجراء فلازم تضل علامة الاستفهام!!!

اقتباس:
و على فكرة جميل جدا التلميح بانو اشراف المجتمع يعمل تبعا لأهواء البعض... مشكور عليه...
والأجمل هوّ تهديدك بأنو هالإجراء (التعسفي) ما رح يكون آخر مرّة! يعني بمعنى تاني ما فينا نكتب أي كلمة أو موضوع بتزعج البعض أو ما بتوافق أهواء أولئك البعض!
وأنت بتعرف تماماً شو عم أعني بمتل هيك كلام ولمين عم يتوجه... ويا ريت تأكد عملياً أنو مو صحيح!

اقتباس:
شكرا لرأيك، و لكن عنا اسلوب عمل نمشي عليه و محكومين بظروف عديدة ما نقدر نهرب منها
رأيي هو مجرد اعتراض على الشي اللي صار وخاصة على سير الموضوع المحذوف لأني كنت مشارك فيه وأحد أطراف الحوار! ومانو رأي شخصي أو رأي بأشخاص بتاتاً... ولازم نبتعد هون عن أي شي شخصي لحتى نقدر ناخد ونعطي بطريقة صريحة بدون أي ضغط أو أي عامل آخر!

اقتباس:
و يا هلا
يا هلا فيك... ومشكور على كل شي .

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

Page generated in 0.02994 seconds with 10 queries