قديم 10/11/2008   #13
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
ال 56 وحدة اللي فوق و غيرهن في كذا وحدة سقطو سهواً ..و بينسمعو ...رواق و حلوين الاغاني .

طيب كيف محتكر ! ..و كيف خفيفة ؟ لا و الله جد عم اسأل . يعني هون نديم محسن شو نوع الشي اللي بيعملو , خفيف ولا تقيل ؟ ..يعني اذا هو تقيل بنظري , مانو خفيف بنظر صميم الشريف !...و هي اجت ع القافية يعطيني العافية

بعدين ليش هالتقسيم ؟ غلط نقسم هيك يعني ... هو نديم محسن غلطان , موضوع خفيف و تقيل موضوع نسبي , و بيخضع لتقييمات بشرية بتتأثر بالذوق الشخصي و الخلفية الثقافية , و حتى التوجهات الفكريةو القومية و العقائدية .....الخ يعني . و انت بتعرف عن شو عم احكي ...يعني وقت البومات فيروز من شغل زياد بتاكل بهادل و مسبات بالجرايد ليوم الجرايد بتكون انت مستغرب , انو معقول زياد خفيف ...اي هو كتير خفيف بنظر بعض ( التقال ) .
هلأ من ناحية أنا معك أنو الشغلة نسبية .. و يللي ممكن شوفو أنا مهم ممكن غيري يشوفو سخيف
بس في أشيا بتبقى مبينة و مع الأيام بتوضح أكتر

يعني دخلك غنية متل دلعونة علاء زلزلي يللي مكسرة الأرض هلأ .... و عم تحقق نسبة مبيعات قياسية ..
شو فيها من الفن ولا من الموسيقى ... أنا ما بشوفها غير عم تلبي غرائز الهزّ .. مو غلط تكون موجودة بس غلط تعبر عن حالة الفن بالساحة ....أو تختصر عام كامل فيها و برفقاتها ..
يمكن تقللي أنو المهم في عالم عم تسمعها .. طيب ..... قديش ممكن يضللو يسمعوها
أو مثلاً هيك غنية قديش ممكن تعيش .... بعد قديش ممكن نضل متذكرينها ..

هلأ المهم يللي قصدتو بالبداية أنو في بالساحة غير هالنوعية يللي حطيتا انت
و كونا الاغاني يللي حطيتا انت عم تنباع أكتر .. ما بيعني أنها الأفضل ..
يعني من حق نوعية الاغاني يللي بقصدا انا تبين كمان ..و لو بحضور رمزي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل MadMax يوم 10/11/2008 في 16:15.

Page generated in 0.02444 seconds with 10 queries