قديم 12/11/2008   #22
صبيّة و ست الصبايا Jilan_joly
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Jilan_joly
Jilan_joly is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
سيرين عيوني أنا فهمانك...
مثلا هلأ أنا عايش مع شب السنة الماضية كان عمل فتنة بيني وبين أعز أصدقائي مع هالشي ساكن معو وباكل معو وبحبو
صحيح جرحني والجرح صعب بس لما تعاملت معو بتسامح رجع كتير كويس....يعني هاد مثال خاص شوي بس بشكل عام أنا بنجرح بسرعة وبسامح بسرعة..........
اي وأنا مثلك بسرعه بنجرح ومن أقل شي وبسرعه بسامح بس بتعرف الناس يتمادو بجرحك لما تسامحن..بخصوص السؤال تبع الموضوع..أنا شخصيا بهجر اللي بحبه لما بحس اني ما بستاهل هالحب أو ما بستاهل هالشخص و يمكن اهجر كمان لما تنفذ كل محاولاتي للإحتفاظ فيه و بفشل..وبهجره كمان لما احب اعاقب حالي لإنها أخطأت فبهجر هالحبيب مشان إتألم بوجع الشوق لإله واتمني شوفه وحاكيه واحرم حالي..و يمكن اهجره واكرهه واكره حالي لانو حبيته وركضت وراه و هو ما سأل في..بس قليل ما تصير هالاشيا هالأيام لإنو خلص الاحساس الوحيد اللي كان عندي فقدتو..فقدت الحب او الاحساس بالحب..شي غريب وصعب..اتحدي حدا فيكن يكون جرب فقدان هذا الاحساس بالذات..والله أنا فقدته تماما ما عاد حس انو بحب حدا بنوب ولا حتي أهلي ولا أي حدا..حلو الموضوع

عندما انتهيت من بناء سفينتي جفت بحور العالم..فإذا أحببت شخصا فاسأله متي موعد الخيانة

¤¤¤¤

اذا أردت أن تصيب..فصوب نحو القمر..وإن أخطأته..فإنك حتما ستصيد النجوم!

Page generated in 0.04875 seconds with 11 queries