الموضوع: إعترافــات .. !
عرض مشاركة واحدة
قديم 12/11/2008   #49
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر
مشاركات:
1,586

افتراضي


اقتباس:
اسمح لي أخالفك هون بالرأي، اسرائيل مو نظام ارهابي دموي. اسرائيل أول بلد ديموقراطي بالشرق كلو. خليك منصف.. هالدولة عم تتعرض منذ قيامها للارهاب ومحاولات الابادة والحروب من جيرانها العرب والفلسطينيين . ولهذا فهي مضطرة للدفاع عن وجودها بشتى الوسائل الممكنة. وأنت إذا كنت ما بتعترف بوجود الدولة الاسرائيلية، فهاد بحث آخر يمكن نتناقش فيه بعدين.
انصحك بالأنضمام الى حزب فريد الغادري الذي اعلن عن عزمه أقامة متحف وانشاء متحف للمحرقة اليهودية التي قام بها هتلر ، و اقامة نصب تذكاري لها في دمشق ، ما أن يتولى الحكم ، فعلاً الغادري يريد ان يؤسس دولة رائعة والاجمل تباكية على الديموقراطية المفقودة في سوريا ، ياهل ترى هل حدثتي نفسك أنت والغادري عن نظرت الشعب السوري لما يسمى بدولة اسرائيل الديموقراطية ؟

لن أتطرق الى جرائم اسرائيل ومافعلته من مجازر وماتقوم به الى يومنا هذا ، ناهيك عن ضربها لكل قرارات مجلس الامن عرض الحائط

لندخل الى اسرائيل من داخل ولو بشكل سطحي

الدولة اليهودية هي دولة الشعب اليهودي ويحق لكل يهودي أن يهاجر إليها وجمع الشتات اليهودي هو من قيمها الأساسية وهي دولة يتشابك تاريخها وأعيادها تعكس انبعاثها القومي, كما أنها تعتبر الاستيطان اليهودي في حقولها ومدنها على رأس سلم أولوياتها أيضاً هي دولة تكرس ذكرى اليهود الذين ذبحوا في المحرقة وتنمي الثقافة اليهودية وحسب الشعب اليهودي كما تستبقي من تقاليدها الدينية وتلعب الشريعة اليهودية دوراً مهماً في دولتها.‏

ودلة اسرائيل الديموقراطية تصدر وبشكل سنوي تشريعات جديدة تخص عرب 48 مثل منع أو عرقلت الزواج بينهم وبين فلسطيني 67 وعدم أعطاء الجنسية للأطفال بما أن والدهم يحمل هوية السلطة الفلسطينة رغم أن والدتهم تحمل الجنسية الاسرائيلية ؟؟



وأنني أتسأل بما أن اسرائيل دولة ديموقراطية لماذا تصر حكوماتها على يهودية الدولة ؟ والاصرار على تسميته مبادئ الإجماع الصهيوني
وهل يوجد دولة ديموقراطية تنتهك ابسط حقوق مواطنيها من عرب 48 .. لك بعض الامثلة البسيطة من داخل اسرائيل ، عرب 48 ينادون بدولة لكل مواطنيها ويطالبون بالمساواة القومية .. يطالبون بالتوقف عن مصادرت أراضيهم من قبل الدولة فهل اسرائيل توقفت أو حققت تلك المساوات ؟

وهناك المئات من الشباب العرب الذين جرو الى المحاكمات وكثر تمت محاكمتهم لاسباب بمنتها السخافة كاحيازت كتاب أو طباعة مقال أو لتأيدهم للمقاومة الفلسطينة او صورة لفلسطين او صورة لسيد حسن نصر الله ، هم لم يرتكبو أي شيىء الا أن أفكارهم لم تروق للديموقراطية الاسرائيلية !

واسرائيل التي تدعي أن ما يميزها ويرفع شأنها عن باقي الدول العربية هو كونها "دولة" ديمقراطية تؤمن بحرية التعبير عن الرأي.. نراها تعتقل كل من يؤيد "دولة معادية كاسوريا أو لبنان أو حقوق الشعب الفلسطيني او حيازت كتاب او قصيدة " في نظرها هذه الأمور من المحرمات ، وتمنع العرب من زيارة اشقائهم ، وتمنع الطلاب العرب من دراسة قصائد محمود درويش وسميح القاسم وتوفيق زياد و نزار قباني وتفرض عليهم بدل ذلك دراسة قصائد حاييم نحمان !!

ولايفوتك عشرات الدراسات التي تتخوف من تغيرات ديموغرافية مستقبلية وتطالب بطرد السكان العرب فعلاً ديموقراطية عظيمة

كما تدفعهم ديمقراطيتهم أيضا إلى تخطيط أسلوب الإعلام وبرمجة محطات الأخبار بأسلوب تنقل فيه جزءا من الحقيقة وتخفي أجزاء أكبر ! كتلك المجازر في جنوب لبنان والتي قام الاعلام الاسرائيلي بتعتيمها كليا عن المشاهدين الاسرائيليين.

ولو كنتي مطلعة على التركيبة الاسرائيلية من الداخل لما تجرئتي وقلتي أن اسرائيل دولة ديموقراطية ،

دولة يصنف شعبها على اسس دينية ها تعلمي كيف هيا التصنيفات داخل المجتمع والدولة العبرية ؟

اقتباس:
معليش أنا رح فرجيون. أنا قدها وقدود لا تخافي، والله العظيم لأنتّف شواربون شعره ورا شعرة وأكبّون ب(...) حمص. أستني عليي بس.
ياااااااااااااا بطل

الحمدلله انك ماكنتي بنت شي مسؤول ، أذا كانت هي طريقتك معنا بالحوار فياترى لوكنتي فعلاً بنت مسؤول شو كنتي عملتي فينا لو كان هل الحوار على أرض الواقع ؟ أعدام ولا مؤبد ؟

هاد ياستي بزمناتي ربيت شواربي فطلعو بلا ترباية فحلقتون ، فلاقيلك شغلة تانية تنتفيلي ياها

اقتباس:
هنن لهلأ مو عرفانين مع مين علقوا. بسيطة.
مع مين ؟

بشرفي تسالي

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03503 seconds with 10 queries