قديم 13/11/2008   #12
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
منرجع لنفس القصة.. شو آخدنا نحنا لعند كوريا؟ شو ضاعلنا هنيك؟ علاقات دولية؟

وجود سلاح نووي عنا مالو نفع, أو نفعو أصغرمن ضررو... بخناقة بالشارع ازا واحد شال حجر صغير أو متوسط الناس تروح ركض تحاول تمسكو و تحجزو.. بس ازا شال بلوكة فكلو بيعرف انو ما رح يضرب فيها..

نحنا طلقة مضاد جوي ما ضربنا ع طيارة حلّقت فوق قصر رئاستنا.. و الحجة كانت انو ما رح نرد على استفزاز و ندخل بمعركة ماننا قدها. ما هيك؟ طيب لو امتلكت نووي رح تقلب الموازين؟ النووي اللي عندك راح يكون احسن من النووي تبع اسرائيل أو أميركا؟ رح تخوّفهون فيه؟ أكيد لأ

سلاح ما منقدر نستعملو, و لا رح نستعملو, و رح نفوّت حالنا بسباق ماننا قدو و لا بأي شكل من الأشكال, لا ماديا و لا تكنولوجيا و لا شي, و ما رح نخوّف حدا فيه (ليش لنضحك ع حالنا... ايران سلاح ايران النووي بيخوّف أميركا حقيقة؟ أنا بقلك لأ.. الصاروخ المحمّل برأس نووي بدو نص ساعة أو أكثر بين ما يتركّب على منصة التحميل و ينطلق, و أميركا عندا تكنولوجيا كافية تدمر منصة التحميل و الراس النووي فيها قبل ما ينطلق الصاروخ.. فعشان شو يعني؟)

هاي بما يخص رفضي لألها من الناحية الاستراتيجية..

بخصوص موارد البلد, فاحسب بكلفة برنامج نووي مهما كان بسيط قديه ممكن تتسخّر موارد لأمور أهم بمليون مرة (أهم لأنو السلاح النووي بايدنا يكون... يالله كان مثال مش كتير لائق اذكرو, بس انو متل قلتو)

و على حساب دول تانية و نحنا ما دخلنا... فانو ليش لنضحك على بعض.. مين يعطي شي ببلاش؟ مين رح يصنعلك سلاح نووي اذا مو مقابل شي؟ يجوز مش مادي بس يظل شي أكيد مانو قليل بنوب..
يبدو اني ماوضحتلك حالي منيح.. أنا عم اسألك ضد الدخول بالمعادلة حتى لو من غير كلفة؟؟
يعني على سبيل المثال ممكن يكون التعاون فقط انو يا أخي عملولنا مفاعل لانتاج البلوتونيوم وعطونا هالبلوتونيوم مقابل نعطيكون شي .. أو مقابل نعزز التعاون العسكري ونعطيكون سلاح.. أو مقابل يصير في تعاون عسكري أكتر...

بهالحالة بتبقى صد؟؟

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03348 seconds with 10 queries