عرض مشاركة واحدة
قديم 16/11/2008   #4410
شب و شيخ الشباب mblue
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ mblue
mblue is offline
 
نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
بلد المحاشي والكبب
مشاركات:
174

افتراضي


هل هذه هي النهاية يا شوستر ؟؟؟

بعد أداء أقل ما يقال عنه أنه "هزيل" وبعد جملة من الأخطاء الدفاعية والهجومية , وقلة التركيز الواضحة والارتباك الكبير في صفوف الفريق , تعرض مساء أمس فريق ريال مدريد لخسارته الثانية هذا الموسم وبهدف مقابل لا شيء أمام مضيفه بلد الوليد والذي قدم أداء جيدا كلله نهاية بالفوز "المقنع" على الفريق الكبير ريال مدريد .
ومنذ بداية الشوط الأول للمباراة كانت نية بلد الوليد واضحة في خطف نقاط المباراة الثلاث , وتوالت الهجمات على مرمى الملكي منذ البداية الى أن استطاع بلد الوليد تسجيل هدف المباراة الوحيد في بداية الشوط الثاني للمباراة بعد خطأدفاعي كبير أتبعها لاعب بلد الوليد بتسديدة صاروخية لا ترد في شباك الريال .
حاول بعدها الريال استعادة زمام المباراة بشكل باهت جدا ولكن توالى الضغط من قبل الرفيق المضيف وكاد أن يعزز تقدمه ولكن صمد دفاع الملكي وانتهت المباراة بهدف وحيد لأصحاب الأرض.
ولعل الفرصة الأخطر التي كان من الممكن أن تحفظ ماء الوجه للضيوف وتعطيهم هدف التعادل كانت فرصة في الدقائق الاخيرة من المباراة أهدرها اللاهب الكبير راؤول باستهتار مضيعا على فريقه فرصة احراز التعادل , ومضيعا على مدربه السيد بيرند شوستر فرصة كبيرة للبقاء في مركز مدرب الفريق خاصة أن هذا الأخير قد قام ببعض التبديلات التي تبدو غير منطقية وغير ذات جدوى ومنها الابقاء على كابتن الفريق راؤول والذي لم يقدم اي شيء يذكر للفريق الملكي في هذه المباراة.
وهذا ما يدفع للتساؤل هل هذه هي نهاية شوستر مع الريال ؟؟ وهل هذه هي بداية "عصر الانحطاط الجديد" للفريق الملكي ؟؟؟ وما هي الطريقة التي سيتعامل معها كبار مسؤولي النادي تجاه المرحلة القادمة ؟؟؟!!!
نتمنى التوفيق للملكي في المرحلة القادمة وطبعا كما تعودنا دوما فان البطل لايموت

ودمتم


The Saddest Thing in Life Is a Lost Talented Man
----
كلما رحبت بنا الروض قلنا ... حلب قصدنا وأنت السبيل
----
بالمسدس ... تحل كل المشاكل...
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02622 seconds with 10 queries